الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مساعده من كل من له خبرة في ماليزيا , وانا متأمل فيكم خييير

ابغى مساعده من كل من له خبرة في ماليزيا , وانا متأمل فيكم خييير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية modesto-93
    modesto-93

مبتعث جديد New Member

modesto-93 ماليزيا

modesto-93 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى محاسبة , بجامعة انشاء الله
    • انشاء الله
    • محاسبة
    • ذكر
    • كوالالمبور, كوالالمبور
    • فلسطين
    • Jan 2012
    المزيدl

January 10th, 2012, 03:29 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوكم محمد من السعودية انا قدمت على مكتب ايجيك للدراسات اللي بالرياض عشان الفيزا المهم يبغالها من 3 اسابيع لشهر المهم المكتب يجيبلك موافقة وفيزة للمعهد اللي هو els
    وحاب اكمل بالماتلي ميديا المهم انا عندي كم سؤال للاخواان ومتأمل فيهم خييير انشاء الله مع اني قريت الموضوع اللي يتعلق بماليزيا لاكن من كثر الافكار اللي فيه تلخبطت المهم اللي ابيه منكم يا اهل الخير
    الجواب على كم سؤال ببالي و متخووف منهم هذا بعد ما اخلص المعهد انشاء الله تعالى وانا رح اسأل بالترتيب وارجو منكم يا اخواني الكراام الاجابات تكون مرتبة حسب الاسئلة
    ما عليكم امر المهم الاسئلة هي :
    1/اللحين انا ابي اعرف اذا كانت فيزتي عالمهد اقدر بعد ما اخلص المعهد اسجل باي جامعه ابيها وانتقل عليهم
    2/ متى تبدى الدراسة بماليزيا و السنة كم سمستر , و بعدين نفرض اني انا خلصت المعهد وكان السمستر الاول منتهي مثلا اقدر اسجل على الثاني ولا لا
    3 / في شرووط انا شفتها لتخصص مثل المحاسبة والمالية وادارة اعمال بموقع المالتي ميديا عن علامات بالرياضيات واشياء زي كذا هذي ما فهمتها يعني لو كانت درجة مو كويسة ما رح اقدر اسجل بالفرع
    4/ اي المدن توجد فيها الجامعة وكل مدينة كم تبعد عن العاصمة !!
    ومتأسف جدا عالاطالة يا شباب ويعطيكم العافية وكثر الله خيركم وما تقصروا .....
    والسلام خيير ختااااام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modesto-93
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخوكم محمد من السعودية انا قدمت على مكتب ايجيك للدراسات اللي بالرياض عشان الفيزا المهم يبغالها من 3 اسابيع لشهر المهم المكتب يجيبلك موافقة وفيزة للمعهد اللي هو els
    وحاب اكمل بالماتلي ميديا المهم انا عندي كم سؤال للاخواان ومتأمل فيهم خييير انشاء الله مع اني قريت الموضوع اللي يتعلق بماليزيا لاكن من كثر الافكار اللي فيه تلخبطت المهم اللي ابيه منكم يا اهل الخير
    الجواب على كم سؤال ببالي و متخووف منهم هذا بعد ما اخلص المعهد انشاء الله تعالى وانا رح اسأل بالترتيب وارجو منكم يا اخواني الكراام الاجابات تكون مرتبة حسب الاسئلة
    ما عليكم امر المهم الاسئلة هي :
    1/اللحين انا ابي اعرف اذا كانت فيزتي عالمهد اقدر بعد ما اخلص المعهد اسجل باي جامعه ابيها وانتقل عليهم
    اكيد تقدر... ببساطة انت راح تكنسل فيزة المعهد وتقدم على فيزة الجامعة
    2/ متى تبدى الدراسة بماليزيا و السنة كم سمستر , و بعدين نفرض اني انا خلصت المعهد وكان السمستر الاول منتهي مثلا اقدر اسجل على الثاني ولا لا
    اكثر الجامعات الدراسة فيها فصول تبدا بـ 2,5,7,9 طبعا في فصول قصيرة ..تختلف من جامعة لاخرى... واذا خلصت المعهد والسمستر انتهى اكيد تقدر تسجل على السمستر اللي بعده بس لازم يكون معاك القبول حق الجامعة..مو بعد ما ينتهي السمستر تروح تدور على القبول..وخاصة الجامعات الحكومية لازم يكون معاك القبول من بدري...لان قبولها ياخذ وقت اكثر من الجامعات الخاصة
    3 / في شرووط انا شفتها لتخصص مثل المحاسبة والمالية وادارة اعمال بموقع المالتي ميديا عن علامات بالرياضيات واشياء زي كذا هذي ما فهمتها يعني لو كانت درجة مو كويسة ما رح اقدر اسجل بالفرع
    في العادة الجامعات الخاصة ما فيها مشكلة...يعني حتى لو كانت درجاتك سيئة ممكن تسجل فيها...بس مو سيئة مره... اصلا الجامعات الخاصة مسوينها اكثر شئ لاصحاب النسب اللي نازلة شوي واللي الجامعات الحكومية ما تقبل فيهم..
    4/ اي المدن توجد فيها الجامعة وكل مدينة كم تبعد عن العاصمة !!
    في ملاكا وهذه تبعد عن العاصمة تقريبا 4 ساعات... والفرع الثاني في سايبر جايا ..داخل العاصمة...

ومتأسف جدا عالاطالة يا شباب ويعطيكم العافية وكثر الله خيركم وما تقصروا .....
    والسلام خيير ختااااام
    الرد داخل الاقتباس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.