الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن دراسة الأي تي بماليزيا (تقنية المعلومات)

سؤال عن دراسة الأي تي بماليزيا (تقنية المعلومات)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية o$man
    o$man

مبتعث مستجد Freshman Member

o$man ماليزيا

o$man , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة soon mmu
    • soon mmu
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • جــــــــــده, جـــــــــــده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 17th, 2012, 10:00 AM

السلام عليكم
    اخواني اب نصيحتكم في....
    اولا انا ناوي سجلت في جامعة سيقي (SEGI) في سمستر سببتمبر مجال اي تي او تقنية المعلومات والحمد لله انقبلت بدون السنة التحضيرية مع ان نسبتي 79,90% من ثانوية سعودية .....
    لكن الاجنت نصحني ان ادخل السنة التحضيرية لمصلحتي لكن انا محتار ....فهل لو دخلت اول سنة دقري تمشي اموري ان شاء الله ولا تتعقد الامور ؟؟؟ الرجاء اثبات ذلك للي يعرف بمثال
    والله يعطيكم العافية
  2. الاي تي مش صعبه مثل الهندسه ،، اذا انت عارف للكمبيوتر وهالاشيا فــ انشالله امورك سهله ومايحتاج سنه تحضيريه ،، اللي قالك هالشي هو مستفيد من ناحيه انك تدفع رسوم اكثر فقط

بالعكس الحين انت ماشالله قطعت شوط سنه كامله وهالشي كويس ،، والاي تي مش مثل الهندسه كما ذكرت

موفق
    7 "
  3. انت اذا عندك فكرة زينة عن الكمبيوتر يمكن ما تحتاج سنة تحضيرية... لكن انت اسال كم شخص وش ياخذون بالظبط... اسال اللي درسوا الفاونديشن.. وشوف ...وفي النهاية انا اقولك استخير..والله بيكتبلك اللي فيه الخير ان شاء الله..
    تحياتي
    7 "
  4. توكل على الله والاتي ماوارها شي دام عندك معرفه في البرمجه..انا خريج اي تي ودخلت الدقري على طول والحمد لله مشت اموري..اما امور الريبورت فلاتخاف طريقته سهله وراح تعرف من مجرد الممارسه..اهم شي الحضور اليومي اخي والسؤال اذا مافهمت,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o$man
    السلام عليكم
    اخواني اب نصيحتكم في....
    اولا انا ناوي سجلت في جامعة سيقي (SEGI) في سمستر سببتمبر مجال اي تي او تقنية المعلومات والحمد لله انقبلت بدون السنة التحضيرية مع ان نسبتي 79,90% من ثانوية سعودية .....
    لكن الاجنت نصحني ان ادخل السنة التحضيرية لمصلحتي لكن انا محتار ....فهل لو دخلت اول سنة دقري تمشي اموري ان شاء الله ولا تتعقد الامور ؟؟؟ الرجاء اثبات ذلك للي يعرف بمثال
    والله يعطيكم العافية
    سلام أخي الكريم

أنا تاني ناوي أدرس في ها الكلية أتمنى أتواصل معك اذا في مجال لأنو رأيك بيهمني
    رمضان كريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.