الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى يبدا التسجيل للسمستر الاول سبتمبر 2012 ؟

متى يبدا التسجيل للسمستر الاول سبتمبر 2012 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد_123
    محمد_123

مبتعث جديد New Member

محمد_123 ماليزيا

محمد_123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى مالية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • مالية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 18th, 2012, 11:27 PM

السلام عليكم اخواني

اخوكم ينوي دراسة ماجستير ادارة اعمال في ماليزيا وتنطبق علي كل الشروط من لغة (ايلتس=6) و خبرة 4 سنوات بس مدري متى يبدا التقديم

انا اخترت جامعة ملايا لانها حكومية وبالتالي معترف فيها واقدر انظم للبعثة بعدين وايضا لان التقديم اونلاين لكن كل ما حاولت اقدم لقيت المتاح فقط هو سمستر فبراير 2012!! مع ان فبراير بيبدا بعد كم يوم!؟

ياليت احد يفيدني متى يبدا التقديم لسمستر سبتمبر 2012؟؟

واذا فيه جامعة ثانية تنصحون فيها يكون التقديم فيها اونلاين اكون شاكر لاني سمعت ان القبول بهالجامعة صعب شوي وما ابي اقدم على جامعة وحدة وبعدين ابلش لو رفضتني

شاكر لكم مقدما
  2. السلام عليكم

بخصوص جامعة ملايا المفترض انه يفتح التسجيل في فبراير،،، انا حاليا في اجازة وباذن الله ارجع بعد شهر، في حال الاخوان ما فادوك بشي تواصل معي وان شاء الله اقدر اساعدك

وبخصوص القبول بالفعل هو صعب والافضل تقدم على اكثر من جامعة حتى يكون لك خيارات أخرى

بالتوفيق لك اخوي

عبدالمجيد عبدالله الثاري - أبو مازن

بطاقتي الشخصية - تابعني ط¨ط·ط§ظ‚ط©

لا تنسى ذكر الله ... سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده

7 "
  3. مرحبا فيك اخي الكريم..
    بخصوص موعد فتح القبول لشهر سبتمبر ...تقريبا بيفتح بعد بداية سمستر فبراير...
    اما بخصوص الجامعات اللي ممكن تقدم فيها لماجستير ادارة الاعمال ومعترف فيها من قبل الوزارة..عندك ملتيميديا وتناقا جامعات خاصة ..وقبولها شبه مضمون...بعكس اليو ام قبولها صعب..
    ما ادري هل الجامعتين في تقديم اون لاين او لا..لكن اذا حبيت تطلع قبول من احد الجامعتين ممكن اساعدك...
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.