الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة الملتميديا واختبار اجتياز اللغة للماستر

جامعة الملتميديا واختبار اجتياز اللغة للماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aburaba7
    aburaba7

مبتعث جديد New Member

aburaba7 ماليزيا

aburaba7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة حاسوب , بجامعة الأميرة سمية للتكنلوجيا
    • الأميرة سمية للتكنلوجيا
    • هندسة حاسوب
    • ذكر
    • عمان, لايوجد
    • فلسطين
    • Dec 2011
    المزيدl

January 21st, 2012, 01:28 PM

السلام عليكم , عندي كم سؤال بخصوص جامعة الملتميديا ياريت اذا حد عندو معلومة يفيدني

هل امتحان الغة الانجليزي في الجامعة صعب , وفي حالة لم يتم الحصول على العلامة المناسبة سمعت ان هناك كورس اضافي , شو طبيعة الكورس كم ساعة وكم يكون سعر الكورس وفي اي وقت ؟ طبعا التخصص علوم حاسوب وةشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburaba7
    السلام عليكم , عندي كم سؤال بخصوص جامعة الملتميديا ياريت اذا حد عندو معلومة يفيدني

هل امتحان الغة الانجليزي في الجامعة صعب , وفي حالة لم يتم الحصول على العلامة المناسبة سمعت ان هناك كورس اضافي , شو طبيعة الكورس كم ساعة وكم يكون سعر الكورس وفي اي وقت ؟ طبعا التخصص علوم حاسوب وةشكرا
    مافي شئ اسمه امتحان لغة صعب.. الامتحان اللي راح يجيك شبيه لامتحانات الايلتس تقريبا..اذا انت لغتك جيدة بتعدي...او بالكثير بتدرس فصل واحد..اذا لا بتنزل في المستوى اللي انت فيه..
    طبعا اللغة في الملتيميديا 3 مستويات كل مستوى بيكلفك 4000 الف رنقت... طبعا الكورس دراسة يومية من الصباح الى المساء...
    الرد داخل الاقتباس
    واذا تريد قبول ممكن اساعدك..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarig1988
    الرد داخل الاقتباس
    واذا تريد قبول ممكن اساعدك..
    شكرا اخي انا عندي قبول , بس وراح تبدا الدراسة في وسط 2 , هل الكورسات راح تكون اثناء الدراسة او راح اخذ الانجليزي وبعد هيك الدراسة . مع العلم انا راح ادرس ماستر مو بكالوريوس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburaba7
    شكرا اخي انا عندي قبول , بس وراح تبدا الدراسة في وسط 2 , هل الكورسات راح تكون اثناء الدراسة او راح اخذ الانجليزي وبعد هيك الدراسة . مع العلم انا راح ادرس ماستر مو بكالوريوس
    اول شئ لازم تخلص برنامج اللغة بعدين تبدا دراسة الماستر..اكيد ما راح تقدر تبدا الماستر اذا ما عندك لغة
    تحياتي وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. السلام انا راح ادخل عرض / انا نفس الشي قدمت على الماستر في جامعه الليمكوكوينج ودخلت اختبار اللغه لااجتياز اللغه وهوةعباره عن اختبار ايلتس جايبينه من النت بااضبط ولازم اجيب فيه ٦ ولله الحمد اختبرت وجبت ٦ والكورس يبدا ٢٧ فبراير .
    7 "
  6. تكفي ياخوي Tarig1988
    فزعتك ترى تكفي تهز الرياجيل

أنا أبطلع للدراسه على حسابي في ماليزيا ،،، ودي ادرس ماستر في احد تخصصات علوم الحاسب مثلا ، لكن يكون سهل ماودي اتاخر في الدراسه وانت عراف اني على حسابي

س2 انا معلم هل يمكن ان انضم للبعثه ،، علما باني سادرس على حسابي (( يعني لست مرافق لأحد ))
    س3 أنا خريج بكالوريوس حاسب من كلية المعلمين بتقدير جيد فهل فيه امل بالقبول ،، وماهي افضل الجامعات في ماليزيا
    س4 كم ستكلفني الدراسه مع السكن والمعيشة
    س5 هل دراسة اللغة تطول وهل تعتبر المعاهد جيدة
    س6 متى عادة تبدا الدراسه هناك
    س7 ما استغني عنك في ايجاد قبول لي .

س8 هل اقدر احصل خطة الدراسه قبل ان اختار التخصص

وأخيرا ،، آسف على الاطاله لكن بالحقيقه أنا تعبت وأنا أبحث عن معلومات عن الماستر في ماليزيا ،، وايضا تعبت من وزارة التربية والتعليم بالقرارات التي تقف حاجزا في وجه اي معلم اراد اكمال الدراسه (( الا اصحاب الواسطات )) ،،، ولا حرمك الله الأجز وسهل لك كل أمورك وحقق كل ما تتمنى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الصامت
    تكفي ياخوي Tarig1988

أنا أبطلع للدراسه على حسابي في ماليزيا ،،، ودي ادرس ماستر في احد تخصصات علوم الحاسب مثلا ، لكن يكون سهل ماودي اتاخر في الدراسه وانت عراف اني على حسابي

س2 انا معلم هل يمكن ان انضم للبعثه ،، علما باني سادرس على حسابي (( يعني لست مرافق لأحد ))
    س3 أنا خريج بكالوريوس حاسب من كلية المعلمين بتقدير جيد فهل فيه امل بالقبول ،، وماهي افضل الجامعات في ماليزيا

وأخيرا ،، آسف على الاطاله لكن بالحقيقه أنا تعبت وأنا أبحث عن معلومات عن الماستر في ماليزيا ،، وايضا تعبت من وزارة التربية والتعليم بالقرارات التي تقف حاجزا في وجه اي معلم اراد اكمال الدراسه (( الا اصحاب الواسطات )) ،،، ولا حرمك الله الأجز وسهل لك كل أمورك وحقق كل ما تتمنى
    اخي الكريم

لازم تدرس على حسابك الخاص لفتره معينه وتنظم للبعثه باذن الله
    بالنسبه للتكلفه فهي تعتمد على الجامعه.المنطقه.التخصص..وغيرها من الامور تحدد التكلفه
    انا رح اعطيك افضل الجامعات الماليزيه واشهرها

فقط تواصل معي وانا رح اكون معاك خطوه بخطوه

وفقك الله ورعاك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الصامت
    تكفي ياخوي Tarig1988
    ابشر بعزك والله

بالنسبة للدراسة ماستر علوم حاسب او ما شابهها عندك تناقا وملتيميديا لكن اعتقد تناقا اسهل من الملتميديا وشهادتها معترف فيها ...
    اكيد ممكن تنضم للبعث
    اكيد في امل ...انت راسلني وانا بسهلك عملية القبول ان شاء الله... افضل الجامعات مثل ما قلتلك تناقا وملتيميديا جامعات خاصة...وفي جامعات حكومية بس اصعب من الجامعات الخاصة
    بالنسبة لرسوم الدراسة والسكن والمعيشة تختلف باختلاف الجامعة والمكان اللي بتسكن فيه...
    دراسة اللغة تعتمد عليك..وعادة تكون بين 6 شهور وسنة..
    بالنسبة لدراسة اللغة فكثير من الجامعات عندهم ثلاث فصور سنوية... اما الجامعات فعادة عندهم فصلين وبعض الجامعات عندهم فصل قصير
    ابشر بالخير والله..ولا تشيل هم القبول ...فقط راسلني ...

ان شاء الله
    الرد داخل الاقتباس...
    واذا حبيت اي مساعده عندك رقم جوالي وايميلي بالتوقيع ..انا حالياً متواجد بالسعودية...
    وحاول توصل عدد مشاركاتك 10 علشان نتواصل اكثر بالخاص ..
    تحياتي اخوك طارق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.