الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا إخوان بخصوص خادمه

استفسار يا إخوان بخصوص خادمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Student from oman
    Student from oman

مبتعث مستجد Freshman Member

Student from oman ماليزيا

Student from oman , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من عمان , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى MBA in finance and banking , بجامعة Limkokwing university
    • Limkokwing university
    • MBA in finance and banking
    • ذكر
    • Cyberjaya, Selangor
    • عمان
    • Aug 2011
    المزيدl

January 21st, 2012, 05:32 PM

السلام عليكم / استفسار الله يجزاكم خير بخصوص خادمه أندونيسيه هل يحتاج فيزا ولاعادي يعطونها من المطار كوالالمبور فيزا وشكرا .
  2. هلا والله السكن ولله الحمد رائع جدا للعوايل العربيه وكل شي جنبك في نفس المجمع بقالتين وفيه اشياء عربيه مثل خبز العربي الاجبان والاشياء المطلوبه وغيرها والسكيورتي جدا تشديد والاجمل انه كله عرب ونفسيتك تكون مرتاحه ومصليين للرجال والنساء . انا اول يوم جيت للسكن رحت للاداره قالو نحنا مانأجر شوف مكاتب السمسره وفيه واحد في المجمع ورحت عندهم ونسقت معهم ولله الحمد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Student from oman
    هلا والله السكن ولله الحمد رائع جدا للعوايل العربيه وكل شي جنبك في نفس المجمع بقالتين وفيه اشياء عربيه مثل خبز العربي الاجبان والاشياء المطلوبه وغيرها والسكيورتي جدا تشديد والاجمل انه كله عرب ونفسيتك تكون مرتاحه ومصليين للرجال والنساء . انا اول يوم جيت للسكن رحت للاداره قالو نحنا مانأجر شوف مكاتب السمسره وفيه واحد في المجمع ورحت عندهم ونسقت معهم ولله الحمد .
    بيض الله وجهك ..اخي الكريم ممكن ترسل لي تلفونهم علي الخاص ....شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.