الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنباء عن منع تغيير التأشيرة إلى طالب في ماليزيا ؟؟!

أنباء عن منع تغيير التأشيرة إلى طالب في ماليزيا ؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية d.milito
    d.milito

مبتعث جديد New Member

d.milito ماليزيا

d.milito , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى لغة إنجليزية , بجامعة ucti
    • ucti
    • لغة إنجليزية
    • ذكر
    • كوالالمبور, كوالالمبور
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 22nd, 2012, 01:39 PM

السلام عليكم

إخواني فيه موضوع طالع هاليومين
    عن التأشيرة
    يقولون بالأول كانوا يعطونك تأشيرة سياحة لمدة 90 يوم
    والحين صارت 30 يوم فقط ؟
    هذا من بداية 2012 يقولون

هل هذا صحيح

وكمان إذا ودك تغير تأشيرتك الى تأشيرة طالب من هناك
    يعني تخلي الجامعة أو المعهد يغيرها لك
    يقولون صار ممنوع
    لازم أخذ تأشيرة الطالب من بلدك قبل ما تسافر

هل هذا الكلام صحيح
    ياليت أحد يستفسر لنا
    لأني بسافر الأسبوع الجاي

أرجوا منكم الإجابة الله يجزاكم الجنة
  2. انا اعرف شخص نزل على السعودية عشان تأشيرته خلصت وسافر يوم الأربعاء وراجع بمشيئة الله الخميس الجاي وهو جاله القبول في جامعة تناقا بس الأبروفايل لسا ما طلع , واللي نصحه بالسفر رجل عربي يشتغل في جامعة تناقا في القبول ولو كان الكلام دا صحيح ما نصحه فيه خصوصا انه بيدخل بفيزة سائح , على العموم انا أسأل وان شاء الله اجبلكم الخبر الأكيد .
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جبت لكم الخبر الأكيد ان شاء الله من الأخ الفاضل عبود التميمي المسؤل عن التسجيل و القبول في جامعة تناقا قال : القانون هذا لم يطبق ولم تؤخذ عليه موافقة من الجوازات العامة في ماليزيا ويستطيع الطالب الدخول بفيزة سائح خصوصاً اذا كان عنده قبول في احدى جامعات ماليزيا واعطاني عدة نصائح للطلبة :

النصيحة الأولى :
    نصيحته للطلبة انهم يقدّموا للجامعات من السعودية وما يوصلوا ماليزيا الا بالقبول في يدهم احسن لهم لأنه من وجهة نظره ممكن القاونون يطبق قبل ما يوصلوا بيوم او نفس اليوم فتفادياً للمشاكل يقدّم من السعودية افضلهم والآن اصبحت في تكنولجيا التقديم عن طريق النت , وقال لي جزاه الله خير اذا يعرفوا احد هنا يرسلوا اوراقهم عبر الإميل وهم يوصلو لي الأوراق
    ( الكلام للأستاذ الفاضل عبود التميمي ) وانا اقدملهم في جامعة تناقا بس للجادين فقط لأنه اجرائات القبول اصبحت صعبة شوية فلازم يلتزموا بالجدية , وبعد ما يجيهم القبول يدخلوا ماليزيا بفيزة سائح والجامعة تغيرها فيزة طالب .

النصيحة الثانية :
    انه الطلبة لازم يحرصوا على القدوم للتسجيل في الأوقات المخصصة للتسجيل في الجامعات لكي لا يهدر وقتهم على الفاضي ويضطروا يجلسوا شهر ونصف الى شهرين الى ان يجيهم القبول ويدخلوا في مشكلة الفيزا , يعيني لازم تحرصوا على القدوم في اوقات التسجيل .

اما تقليص مدة الفيزا الى 30 يوم بدل 90 يوم قالي الكلام دا غير صحيح مازالت مدة الفيزا 90 يوم لنفس الدول المعنية في السابق .

خلاصة الكلام في الوقت الحالي القانون لم يطبق بعد ولكن الأفضل للأخوة والأخوات القادمين لماليزيا للتسجيل انهم يجو في وقت التقديم او الأفضل انهم يجو وقبولاتهم في يدهم .

هذا الكلام للأخ والأستاذ الفاضل عبود التميمي جزاه الله عنا خير الجزاء وجعل ما يقدمه للطلبة من خدمات وتسهيل امورهم في ميزان حسناته انه ولي ذلك والقادر عليه .

والله ولي التوفيق .
    ودمتم في حفظ الرحمن ورعايته .
    7 "
  4. لم يطبق القرار انا اختي تدرس بمعهد وسئلتهم بخصوص فيزتها بتنتهي وهل تستطيع تحولها من سائح الى طالب في البدايه قالو ممنوع وبعدين قالو ترى عادي وهاتي جوازك عادي ..,

وفقكم الله لما فيه الخير يارب ..,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleez
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جبت لكم الخبر الأكيد ان شاء الله من الأخ الفاضل عبود التميمي المسؤل عن التسجيل و القبول في جامعة تناقا قال : القانون هذا لم يطبق ولم تؤخذ عليه موافقة من الجوازات العامة في ماليزيا ويستطيع الطالب الدخول بفيزة سائح خصوصاً اذا كان عنده قبول في احدى جامعات ماليزيا واعطاني عدة نصائح للطلبة :

النصيحة الأولى :
    نصيحته للطلبة انهم يقدّموا للجامعات من السعودية وما يوصلوا ماليزيا الا بالقبول في يدهم احسن لهم لأنه من وجهة نظره ممكن القاونون يطبق قبل ما يوصلوا بيوم او نفس اليوم فتفادياً للمشاكل يقدّم من السعودية افضلهم والآن اصبحت في تكنولجيا التقديم عن طريق النت , وقال لي جزاه الله خير اذا يعرفوا احد هنا يرسلوا اوراقهم عبر الإميل وهم يوصلو لي الأوراق
    ( الكلام للأستاذ الفاضل عبود التميمي ) وانا اقدملهم في جامعة تناقا بس للجادين فقط لأنه اجرائات القبول اصبحت صعبة شوية فلازم يلتزموا بالجدية , وبعد ما يجيهم القبول يدخلوا ماليزيا بفيزة سائح والجامعة تغيرها فيزة طالب .

النصيحة الثانية :
    انه الطلبة لازم يحرصوا على القدوم للتسجيل في الأوقات المخصصة للتسجيل في الجامعات لكي لا يهدر وقتهم على الفاضي ويضطروا يجلسوا شهر ونصف الى شهرين الى ان يجيهم القبول ويدخلوا في مشكلة الفيزا , يعيني لازم تحرصوا على القدوم في اوقات التسجيل .

اما تقليص مدة الفيزا الى 30 يوم بدل 90 يوم قالي الكلام دا غير صحيح مازالت مدة الفيزا 90 يوم لنفس الدول المعنية في السابق .

خلاصة الكلام في الوقت الحالي القانون لم يطبق بعد ولكن الأفضل للأخوة والأخوات القادمين لماليزيا للتسجيل انهم يجو في وقت التقديم او الأفضل انهم يجو وقبولاتهم في يدهم .

هذا الكلام للأخ والأستاذ الفاضل عبود التميمي جزاه الله عنا خير الجزاء وجعل ما يقدمه للطلبة من خدمات وتسهيل امورهم في ميزان حسناته انه ولي ذلك والقادر عليه .

والله ولي التوفيق .
    ودمتم في حفظ الرحمن ورعايته .
    لاحول ولاقوه الابا الله ...استغفر الله العضيم...اخي او ختي ..ااحب اقول لك شي .
    1 الناس تعلمت والان الكل يقدر بسجل عن طريق النت ...
    2 الكلام اللي انت /انتي ..كاتب غير صحيح .. جمله ونفصيل .تناقش سوف اكشف الحقيقه امام الجميع ......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.