الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت ماليزيا وقمت احتار

وصلت ماليزيا وقمت احتار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبودـ
    عبودـ

مبتعث جديد New Member

عبودـ ماليزيا

عبودـ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى i don't know , بجامعة ----
    • ----
    • i don't know
    • ذكر
    • kl, المملكه العربيه السعوديه
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 27th, 2012, 02:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بادخل بالموضوع سيدا وصلت ماليزيا وكنت ابي اي ال اس فا اليوم ما اقدر وبكرا وبعده اجازه جلست اسال الشباب الموجودين عن المعهد مافي واحد مدحه لي
    يقولولي معهد ويست منستر افضل وارخص ويطلع لك الفيزة بسرعه واكيد فا ابي ارائكم لاهنتم يلي في سوبانج جايا
  2. اخوي ترا معروف افضل معهد في ماليزيا اي ال اس..وبعده يجي النيوزلندي... والبريطاني.. ويمكن بعدهم بيت اللغات..
    بالنسبة لمعهد ويست منستر انا برائي انت تروح تسال هاليومين...تستفسر اكثر...
    وفي النهاية دايم نصيحتي لك وللكل بالاستخارة..والله بيكتبلك اللي فيه الخير ان شاء الله
    تحياتي
    اخوك طارق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودـ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بادخل بالموضوع سيدا وصلت ماليزيا وكنت ابي اي ال اس فا اليوم ما اقدر وبكرا وبعده اجازه جلست اسال الشباب الموجودين عن المعهد مافي واحد مدحه لي
    يقولولي معهد ويست منستر افضل وارخص ويطلع لك الفيزة بسرعه واكيد فا ابي ارائكم لاهنتم يلي في سوبانج جايا
    اخي عبود...عساك بخير

بالنسبه لمعهد اي ال اس...فهو صار عربي والمدرسين فيه صارو ماليزيين ..وكل الكلاس عرب.....انصحك تروح تشوف المعهد وكيفه قبل لا تدرس ..100% ما رح تسجل

وما انصحك تسمع نصيحه حدا .توكل على الله لان الشباب رح يلخبطونك

صلي استخاره وتوكل على الله
    بصراحه كل المعاهد زي بعض..الطالب الي يحدد ايش يريد

لاي مساعده اخي انا موجود ولا تتردد

تحياتي
    7 "
  4. وابي اقول نصيحه لوجه الله لحد يدرس في ماليزيا انجلش والله يا جماعة اني شبه نوب بالانجلش
    يوم جيت ماليزيا حسيت نفسي توب بالانجلش طبعا اعرف اساسيات الانجلش من الدراسه والافلام بس اللغه عندهم سيئه و ضعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييفه جدا جدا جدا جدا
    اللغه مكسره والسبيكنق نصه داخل باطر على قولة اخواننا المصريين الخلاصه الانجلش عندهم ما يسوا ريال مقطوع لو دريت كذا والله ما كان جيت
    بس صار الي صار اتقبلو مروري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودـ
    وابي اقول نصيحه لوجه الله لحد يدرس في ماليزيا انجلش والله يا جماعة اني شبه نوب بالانجلش
    يوم جيت ماليزيا حسيت نفسي توب بالانجلش طبعا اعرف اساسيات الانجلش من الدراسه والافلام بس اللغه عندهم سيئه و ضعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييفه جدا جدا جدا جدا
    اللغه مكسره والسبيكنق نصه داخل باطر على قولة اخواننا المصريين الخلاصه الانجلش عندهم ما يسوا ريال مقطوع لو دريت كذا والله ما كان جيت
    بس صار الي صار اتقبلو مروري
    والله كلامك صحيح
    وخاصه معهد اي ال اس صار عرب والمدرسين صينيين

بس عموما الطالب الي يقدر يبتعد عن العرب..رح يتعلم بوقت سريع....والافضل يختلط مع طلبه اجانب وما اكثرهم ...
    كثيرين اجو وصارت لغتهم ممتازه في وقت قياسي بصراحه ما نقدر نعمم

وحياك الله
    7 "
  6. الموضوع كثر وهو ما يستاهل ،، انت اللي عليك تسويه انك تشوف معهد مافيه طلاب عرب ،، لان العبره في الممارسه

واذا بتقعد تسولف وياهم بالعربي وتطق حنك بالعربي ،، كأنك يابو زيد ماغزيت

شوف المعهد اللي قالولك عنه يمكن تلاقي فيه طلاب اجانب غير العرب وهالشي يساعدك كثير ،، بصراحه البرتش كونسل والاي ال اس صارو ماديين اكثر بحكم شهرتهم ،، يعني مارح تستفيد كثير

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.