الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قريباً ان شاء الله في ماليزيا (كوالالمبور و جوهور), وعندي أسئلة تبحث عن اجابات!!

قريباً ان شاء الله في ماليزيا (كوالالمبور و جوهور), وعندي أسئلة تبحث عن اجابات!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo7aid
    mo7aid

مبتعث جديد New Member

mo7aid أيرلندا

mo7aid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة kau
    • kau
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

January 27th, 2012, 04:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم العافيه اخواني

انا عندي قبول دكتوراة في الادارة في جامعة UTM ومع بداية فبراير ان شاء الله سأكون في ماليزيا لانهاء اجراءات الملحقية والجامعه مع العلم ان بداية الدراسة بتكون في سبعه فبراير.
    انا ودي من خلال هذا الموضوع الحصول على نصايحكم وتوجيهاتكم.
    مثلاً:
    1-هل تنصحوني في البداية اروح للملحقيه؟ وبعد ماخلص تسجيلي اروح للجامعه عشان اكمل اجراءات التسجيل الدراسيه؟
    2-هل ممكن اني اكمل تسجيلي في UTM فرع كوالالمبور, ولا لازم اروح جوهور (مع العلم ان دراستي بتكون في جوهور).
    3-وين موقع الملحقيه في كوالالمبور؟ هل في سكن قريب منها؟
    4-مارؤيتكم بالنسبه لجوهور, هل يوجد للـ UTM سكن داخلي؟ هل هو ممتاز ومريح جداً؟ ولا عليه كلام؟ هل يمديني الحق واحصل على سكن هالايام؟
    5-كيف الاسعار في كوالالمبور أو جاهور مقارنة بالسعودية؟ هل في سوبرماركت مواد غذائية/ملابس معين رخيص في جاهور؟ ياليت تعلموني عنّه,.
    6-وش تنصحوني أجيب معاي من السعوديه؟ وش تنصحوني ماجيب معاي؟
    7-انا متخرج ماجستير من اوروبا بالانجليزي, والتوفل حقي انتهت مدته من اغسطس الماظي, هل يجب علي اني اختبر مره ثانيه ولا كيف؟
    أتمنى تضيفون أي روابط مواضيع سابقه الى الردود إن أمكن.

جزاكم الله خير
    وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7aid
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم العافيه اخواني

انا عندي قبول دكتوراة في الادارة في جامعة UTM ومع بداية فبراير ان شاء الله سأكون في ماليزيا لانهاء اجراءات الملحقية والجامعه مع العلم ان بداية الدراسة بتكون في سبعه فبراير.
    انا ودي من خلال هذا الموضوع الحصول على نصايحكم وتوجيهاتكم.
    مثلاً:
    1-هل تنصحوني في البداية اروح للملحقيه؟ وبعد ماخلص تسجيلي اروح للجامعه عشان اكمل اجراءات التسجيل الدراسيه؟
    2-هل ممكن اني اكمل تسجيلي في UTM فرع كوالالمبور, ولا لازم اروح جوهور (مع العلم ان دراستي بتكون في جوهور).
    3-وين موقع الملحقيه في كوالالمبور؟ هل في سكن قريب منها؟
    4-مارؤيتكم بالنسبه لجوهور, هل يوجد للـ UTM سكن داخلي؟ هل هو ممتاز ومريح جداً؟ ولا عليه كلام؟ هل يمديني الحق واحصل على سكن هالايام؟
    5-كيف الاسعار في كوالالمبور أو جاهور مقارنة بالسعودية؟ هل في سوبرماركت مواد غذائية/ملابس معين رخيص في جاهور؟ ياليت تعلموني عنّه,.
    6-وش تنصحوني أجيب معاي من السعوديه؟ وش تنصحوني ماجيب معاي؟
    7-انا متخرج ماجستير من اوروبا بالانجليزي, والتوفل حقي انتهت مدته من اغسطس الماظي, هل يجب علي اني اختبر مره ثانيه ولا كيف؟
    أتمنى تضيفون أي روابط مواضيع سابقه الى الردود إن أمكن.

جزاكم الله خير
    وشكرا لكم
    اولا توصل بالسلامه ونشوفك في ماليزيا باذن الله

1-انصحك تروح للمحقيه لان جوهور بعيده عن كوالا لمبور..فافضل تروح الملحقيه لاكمال امورك هناك وبعدين تاخذ ونفسك وتروح لجوهر لان مشوار لين توصل جوهور...فما يفضل تروح جوهور تسجل وبعدين ترجع كوالا لمبور للملحقيه..

2-اذا كانت دراستك في جوهور..لازم يكون التسجيل في فرع جوهور.

3-الملحقيه في وسط كوالا لمبور..قريبه من البرجين وشارع العرب .... وهنا العنوان ورقم الملحقيه والفاكس

THE ROYAL EMBASSY OF SAUDI ARABIA
    CULTURAL MISSION IN MALAYSIA
    NO 327-A, PERSIARAN RITCHIE
    55000 KUALA LUMPUR

إيميل الملحقية:–
    my.webmaster@mohe.gov.sa

هاتف الملحقية : 0060342512001
    فاكس الملحقية : 0060342512281

جوهور بارو ولايه كبيره
    والمعيشه فيها مناسبه جدا وفيها جاليه عربيه كبيره الان
    فيها كل المستلزمات الحياتيه..كمولات وغيرها..وهي ليست منطقعه كما يخطر في بالك

جوهور ارخص من كوالا لمبور..والعقارات رخيصه خاصه لو اخذتها لمده طويله..
    في كوالا لمبور الشقه تكون بحدود 1800 ريال
    وفي جوهور ارخص

اذا كانت دراستك الاكاديميه السابقه بالانجليزي..ما تحتاج توفل ولانك حاصل على توفل فلن يكون لديك مشكله باذن الله

ساقوم لاحقا بوضع كل ما يتعلق بجوهور.ومعلومات مفيده باذن الله

وستتطيع البحث عن كل المواضيع في محركات البحث

وفقك الله وتوصل باسلامه

تحياتي

7 "
  3. شظكرا لجميع الاخوان اللي ئاركوا وافادونا بخبرتهم
    لاحرمهم الله الاجر

حاليا انا في رحلة ترانزيت بالطريق الى ماليزيا
    الوصول اذا اراد الله وسلم ستكون صباح الثلاثاء

اشكر الاخوان مره ثانيه
    واطلب منكم الدعاء في ظهر الغيب

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م ح م د
    satu,

.......ممكن تفيدنا عن السكن كا شقق موثثه با الكامل وتكون قريبه من معهد els ..في جاهور ولك جزيل الشكر ...
    اخي الكريم

في جوهور تستطيع الحصول على سكن قريب اي ال اس عبر موقع www.iproperty.com.my

لاي مساعده انا في الخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.