الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل يااخوان تكفون بخصوص الفيزا

عاجل يااخوان تكفون بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Student from oman
    Student from oman

مبتعث مستجد Freshman Member

Student from oman ماليزيا

Student from oman , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من عمان , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى MBA in finance and banking , بجامعة Limkokwing university
    • Limkokwing university
    • MBA in finance and banking
    • ذكر
    • Cyberjaya, Selangor
    • عمان
    • Aug 2011
    المزيدl

January 29th, 2012, 11:35 AM

السلام عليكم/ اخواني انا بأذن الله راح اجيب زوجتي و 2 اولادي معي ماليزيا ان شاء الله تاريخ 20 /2 . سوال بخصوص الفيزا انا عارف من المطار يعطونك 3 شهور هل ايذا انتهت المده اقدر اجدد لهم من ماليزيا او لا ؟ وشكرا
  2. اخي الكريم طالب من عمان

اول شي سعيدين جدا بك في المنتدى

وبالنسبه للفيزا لو اولادك جايين يقعدو معاك فتره طويله..فقدم لهم على فيزا اكستنشن....ورح يحصلو على نفس مده الفيزا الي معاك .."سنه "!

وبعدها تقدر تجدد فيزتهم بعد ما تجدد فيزتك كل سنه

اما لو كانو فقط جايين فتره قصيره ..فتقدر تمددها لمده شهر واحد بعد ال 3 اشهر

تقبل تحياتي

لاي استفسار انا في الخدمه ..
    7 "
  3. كما ذكر اخي SATU
    احب اوضح نقطه مهمه اخي..ارجو التاكد من النظام الجديد الذي يقول لازم من جلب قبول معك اذا ناوي تجي ماليزيا..فهل انت طالب مسجل او انك جديد ؟؟ اذا انت جديد اعتقد لازم تجيب ورقه قبول عشان ماتتبهذل في المطار..ولكن تاكد هل تم تفعيل القرار او لا..؟
    مودتي
    7 "
  4. اشكركم اخواني الكرام على الردود الله لايحرمنا منكم . انا طالب مسجل وخلصت اجراءت التسجيل ورجعت عمان عشان اخذ الاولاد معي ولين اللحين ماطلعت فيزه طالب بدخل بفيزه سياحيه ان شاء الله ولاولاد كذلك واذا خلصت الفتره بعدين بمدد لهم شهر ان شاء الله . اذا خلصت فتره ال٣ اشهر كيف امدد لهم شهر من وين ؟ وشكرا وتقبلوا تحياتي اخوكم طالب من عمان .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Student from oman
    السلام عليكم/ اخواني انا بأذن الله راح اجيب زوجتي و 2 اولادي معي ماليزيا ان شاء الله تاريخ 20 /2 . سوال بخصوص الفيزا انا عارف من المطار يعطونك 3 شهور هل ايذا انتهت المده اقدر اجدد لهم من ماليزيا او لا ؟ وشكرا
    لو راح يقعدو معك هنا فتره طويله الافضل تعمل لهم فيزا معك ..
    اما لو بس راح يقعدو بس فتره بسيطه ممكن تمدده شهر واحد ....بعد انتهاء الفيزا السياحيه...

تحياتي..
    7 "
  6. السلام عليكم / اخواني انا اليوم اتصلت بالسفاره الماليزيه في عمان لاني اريد استخراج الفيز للخدامه اندونيسيه قالوا ماتقدر تطلع لها فيزا من عندنا من عمان قالوا راح يعطونها فيزا في المطار لمده شهر وبعدين تستخرج لها الفيزا من ماليزيا لمده سنه وقالوا خلي الجامعه تطلع لك الفيزا لاسرتك والخدامه . هل هذا صحيح وهل الجامعه هي اللي عن طريقها يخاطبون الهجره الماليزيه؟ ارجو الرد ياخواني ضروري .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.