الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soooso
    soooso

مبتعث جديد New Member

soooso نيوزيلندا

soooso , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى كيمياء , بجامعة مرحلة لغة
    • مرحلة لغة
    • كيمياء
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 8th, 2012, 12:04 AM

السلام عليكم
    عندي استفسارات اتمنى حد يساعدني
    1- ودي أجي ماليزيا خلال الأسبوعين الجاية ان شاء الله ما وفرت قبول للجامعة الى الان هل اذا جت المكرمة الملكية اللي نسمع عنها يمديني ألحقها او لا
    2- هل اذا جاء قبول في الجامعة هل لا بد من دخول معهد الجامعة او لي الحرية باي معهد ادخل

3- هل احد يقدر يجيب قبول في الملاوي او في بينانج ماستر كيمياء غير عضوية
    4- ايت افضل جامعة من حيث القوة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soooso
    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1- ودي أجي ماليزيا خلال الأسبوعين الجاية ان شاء الله ما وفرت قبول للجامعة الى الان هل اذا جت المكرمة الملكية اللي نسمع عنها يمديني ألحقها او لا
    ممكن تلحق على المكرمة في حالة معك قبول على حسب علمي..او تدرس في معهد لغة...وفاتح ملف في الملحقية... اهم شئ تكون فاتح ملف في الملحقية.. وممكن بعدها تنضم للمكرمة الملكية
    2- هل اذا جاء قبول في الجامعة هل لا بد من دخول معهد الجامعة او لي الحرية باي معهد ادخل
    انت حر بدخول اي معهد تريد ...حتى اذا جاك قبول من الجامعة ممكن تكمل بالمعهد اللي انت فيه..لازم اهم شئ تروح الجامعة وتسوي تأجيل لفصل دراسي وتعطيهم سبب مقنع(قولهم ما معي فلوس مثلاً )..<<انا سويتها قبل ههههههههههه

قبول الجامعات الحكومية ياخذ وقت..مو اقل من شهر..في العادة..خصوصا جامعات مثل جامعة العلوم في بينانق او جامعة مالاي..
    اعتقد جامعة مالاي الافضل ...
    ​الرد داخل الاقتباس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soooso
    السلام عليكم

الاخت الكريمه
    القبول في الجامعات الحكوميه ياخذ وقت طويل " مستحيل تحصلي على قبول خلال اسبوع واحد

لاكن بامكاني التقديم لكِ والايميل في الخاص

بالنسبه للمكرمه الملكيه تقدري تلحقيها اذا حصلتي على قبول سريع ...واكثر الجامعات الي تعطي قبول سريع ما فيها تخصص الكيمياء للاسف...لاكن بالامكان المحاوله مع الجامعات المذكوره للحصول على قبول سريع

توصلي معي وباذن الله يتم الحصول على ما تبغينه

والسلام عليكم
    7 "
  4. الف شكر اخواني على التوضيح

هل لو جبت قبول تخصص ثاني غير تخصصي فقط عشان المكرمه واذا جت اغير التخصص او اطلب تحويل

هل يوجد جامعه لو خاصه تعطي قبول في اقل من اسبوعين

(انا ولد مش بنت بس الاسم له ارتباط اخر ولم اغيره)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soooso
    الف شكر اخواني على التوضيح

هل لو جبت قبول تخصص ثاني غير تخصصي فقط عشان المكرمه واذا جت اغير التخصص او اطلب تحويل

هل يوجد جامعه لو خاصه تعطي قبول في اقل من اسبوعين

(انا ولد مش بنت بس الاسم له ارتباط اخر ولم اغيره)
    اخي اقل وقت ممكن تحصل فيه قبول للماجستير هو شهر في الجامعات الخاصه ...

ممكن تتواصل معي ...اذا تريد للتقديم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.