الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا ليت تفيدوني

يا ليت تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bdraan 13
    Bdraan 13

مبتعث جديد New Member

Bdraan 13 ماليزيا

Bdraan 13 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى اعمال بنكيه , بجامعة معهد الاداره العامه
    • معهد الاداره العامه
    • اعمال بنكيه
    • ذكر
    • مكه المكرمه, ممكن كوالالمبور
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 11th, 2012, 12:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب هذا اول موضوع اكتبه لي وانا متخرج من معهد الاداره العامه بجده تخصص اعمال بنكيه المعدل 3.51 من 5 وابا اكمل في ماليزيا ادارة اعمال حتى لو اعيد من البدايه مو مشكله ابا اعرف ايش اسوي لاني مرررره ما اعرف ولا شي وحتى جواز سفر ما عندي وابا اعرف كل شي اسويه وبالترتيب لو سمحتم .

ثاني شي ابا اختبر التوفل في جده اقدر اختبر وادخل جامعه على طول في ماليزيا واختصر السنه ولا لا؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بإذن الله تدخل ماليزيا بفيزا سياحية مدتها 3 شهور تآخذها من المطار وتقول إنك سائح

وإذا وصلت بالسلامة الجامعة تغير الفيزا إلى فيزة طالب

والمطلوب منك:

1- أوراقك الرسمية.
    2- الشهادات + وصف للمواد لأنهم يمكن يعادلولك مواد.
    3- التوفل مطلوب 550 وإذا بتختبر وتجيب معك توفل أحسن وأحسن.
    4- تحديد الجامعة
    عندك الجامعات الحكومية ( الجامعة الإسلامية / upm تخصص إدارة الأعمال فيها مشهور والجامعات كثيرة جداً ) والخاصة الملتميديا
    وأبعد عن تناجا uniten لأن إدارة الأعمال في فرع آخر في قرية معظم شاه ^_^ والله مصيبة حتى أهل القرية قليل منهم يتكلم إنجليزي.
    5- عند وصولك بالسلامة الذهاب للسفارة لتسجيل أسمك .........إلخ.

إنتهى

وإذا لديك أي أستفسار تفضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bdraan 13
    شباب هذا اول موضوع اكتبه لي وانا متخرج من معهد الاداره العامه بجده تخصص اعمال بنكيه المعدل 3.51 من 5 وابا اكمل في ماليزيا ادارة اعمال حتى لو اعيد من البدايه مو مشكله ابا اعرف ايش اسوي لاني مرررره ما اعرف ولا شي وحتى جواز سفر ما عندي وابا اعرف كل شي اسويه وبالترتيب لو سمحتم .

ثاني شي ابا اختبر التوفل في جده اقدر اختبر وادخل جامعه على طول في ماليزيا واختصر السنه ولا لا؟
    مرحبا اخي ممكن جدا تدرس هنا في كثير جامعات تدرس تخصصك ....
    بس اول خطوه تطلع جواز سفر ..
    وبعدين تترجم الشهايد وكل اوراقك بالانجليزيه ..
    وتحول تطلع قبول ..
    وبالنسبه للغه ممكن يمتحنوك في الجامعه ويشوفو مستواك اذى عديت اوك لاكن اذا لا راح تدرس لغه من المستوى الي راح يحددوه لك...
    وعند سفرك سافربتذكره سياحيه لا تقول انك طالب بل سائح وهنا في ماليظيا الجامعه راح تجولها الى فيزا طالب ...

ولاي خدمه انا جاهز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bdraan 13
    الله يعطيكم الف عافيه

بس انا ما عندي الميزانيه اللي تخليها على حسابي
    يعني من هناك احول على برنامج خادم الحرمين؟
    هناك شروط:
    1- إنهاء مرحلة اللغة الإنجليزية.
    2- إنهاء 30 ساعة من التخصص. ( سنة كاملة )

وفتح ملف في الملحقية وهناك بعض الشروط:
    1- قبول الجامعة.
    2- فيزة الطالب.
    3- المستندات الرسمية.

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bdraan 13
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اول خطوة انت لازم تسويها انك تحصل على جواز السفر...بعد ذلك تجهز جميع اوراقك وشهاداتك.... وبعدها تقدم على احد الجامعات ...من السعودية..او تجي ماليزيا وتقدم ...وانت تدرس اللغة مثلاً اذا بتدرسها في ماليزيا..واذا بتدرسها في السعودية اافضل لك..تحفظ كثير من المال....
    افضل شئ تستثمر وقتك الين ما تخلص من اجراءات السفر والحصول على الشهادات...تمتحن ايلتس او توفل بالسعودية..ومنها تحفظ كثير من المال.
    ​الرد داخل الاقتباس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bdraan 13
    الله يعطيكم الف عافيه
    الله يعافيك
    بس انا ما عندي الميزانيه اللي تخليها على حسابي
    انت يمديك تقدم على البعثة وانت في السعودية وتنتظر...او انك تجي تدرس على حسابك لفتره الين ما تكمل الشروط المطلوبة..وبعدها تنضم للبعثة...
    يعني من هناك احول على برنامج خادم الحرمين؟
    ممكن من ماليزيا تحول على برنامج خادم الحرمين الشريفين..اذا اجتزت الشروط المطلوبة..من الملحقية...
    ​الرد داخل الاقتباس
    7 "
  7. يا طويل العمر الخطوات سهله

اول شي طلع جواز

احصل على قبول "من خلالي

ثانيا تدرس

بالنسبه للقبول تحتاج كم ورقه ترسلها لايميلي واطلع لك القبول بوقت قياسي

بالنسبه للتوفل لو تقدر تحصل عليه من عندك يكون افضل لك بنسبه 1000000 %..وفقك الله

لاي مساعده الايميل في التوقيع
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.