الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخوووووووووكم ليبي وطالب الفززززززعه من اخواني السعوديين

استفسار اخوووووووووكم ليبي وطالب الفززززززعه من اخواني السعوديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البنداق2
    البنداق2

مبتعث جديد New Member

البنداق2 ماليزيا

البنداق2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى اتصالات , بجامعة يو ام بي
    • يو ام بي
    • اتصالات
    • ذكر
    • كوانتان, باهانق
    • ليبيا
    • Feb 2012
    المزيدl

February 13th, 2012, 02:07 AM

السلام عليكم اخواني السعوديينانا من ليبيا وقد تخرجت الماجستير من ماليزيا والان ناوي اكمل ادكتوراه ان شاء الله وقد تحصلت على قبول من جامعه باهانج university malaysia pahan ( ump و هي تقع في ولاية كوانتان في نفس المدينه التي يوجد بها الفرع التاني للجامعه الاسلامية.. بالله اللي عنده معلومات عن المدينه واسعار السكن بالنسبة للشقق أو غرفة ماستر والحياة بصفه عامة في هذه المدينه ايساعدني بالله عليكم.. انا الان في ليبيا وان شاء الله الاسبوع القادم رح اسافر لماليزيا ..بارك الله فيكموالسلام عليكماخوكم البنداق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarig1988
    صراحه ما عندي فكره عن ولاية كوانتان..لكن ان شاء الله الاخوان اللي عندهم فكره او معلومه عنها ما بيقصروا معك بالتوفيق للجميع اخوكم طارق
    وين الفزعة بارك الله فيكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو_خلف
    وين شباب كوانتان؟ ساعدوا الرجال يا اخوان
    والله يا ابو خلف الباين ان شباب كوانتان نايمين او عندهم منتدى تاني بس الباين عليه منتدى سرررري... والله يا شباب كوانتان وخصوصا السعوديين ما تلومون علي انا جيتكم لحد منتداكم والله ما تردون علي الأن تراني اجيلكم في كوانتان واوريكم البنداق ايش يعمل فيكم... ههههه ردو الله يهديكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنداق2
    والله يا ابو خلف الباين ان شباب كوانتان نايمين او عندهم منتدى تاني بس الباين عليه منتدى سرررري... والله يا شباب كوانتان وخصوصا السعوديين ما تلومون علي انا جيتكم لحد منتداكم والله ما تردون علي الأن تراني اجيلكم في كوانتان واوريكم البنداق ايش يعمل فيكم... ههههه ردو الله يهديكم
    ياخوي صدقني اذا في احد هنا يعرف كان جاوبك....انا صارلي فتره بهالمنتدى ما قابلني احد من ولاية كوانتان..
    لكن ان شاء الله عاجلاً ام اجلاً تحصل احد يرد عليك...
    انا اللي اعرفه عن الولاية انها رخيصة...والسكن والمعيشة فيها رخيصة جداً..
    على العموم موفق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarig1988
    ياخوي صدقني اذا في احد هنا يعرف كان جاوبك....انا صارلي فتره بهالمنتدى ما قابلني احد من ولاية كوانتان..
    لكن ان شاء الله عاجلاً ام اجلاً تحصل احد يرد عليك...
    انا اللي اعرفه عن الولاية انها رخيصة...والسكن والمعيشة فيها رخيصة جداً..
    على العموم موفق ان شاء الله
    بارك الله فيك خوي على الرد..انا الصراحه شفت ايجار الغرف في النت ولقيته غالي نوعا ما..تقريبا مثل الكي ال

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.