الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معهد دوما للغة الانجليزية

تقرير معهد دوما للغة الانجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو_خلف
    ابو_خلف

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو_خلف ماليزيا

ابو_خلف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى اقتصاد , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اقتصاد
    • ذكر
    • الرياض, ..
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 20th, 2012, 08:39 PM

معهد دوما

Doma Center for English

معهد دوما للغةالانجليزية يقع في ضواحي كوالا لمبور في بي جي بيتالينج جايا وبالتحديد في دمنساراجايا.
    يعتبر من المعاهدالجديدة ، فقد تم افتتاحه قبل حوالي ستة اشهر فقط، لذلك يعتبر ميزة للطلاب، فمعبداية افتتاح المعهد المدرسين متحمسين للتدريس والفصول مازالت جديدة.

انا امضيت في المعهدثلاثة اشهر، وكانت مفيدة جدا بالنسبة لعدة اسباب:
    - الحماس في التدريس
    - الجودة العالية في التعامل مع الطلاب
    - قلة الطلاب العرب
    - وجود مدرسين اثنين لغتهم الام هي الانقليزية، هما مدرس امريكي ومدرسةاسترالية "لكن للاسف المدرسة الاسترالية غادرت لبلادها بشكل نهائي"، بلوحتى باقي المدرسين هم متمكنين جدا من اللغة وحاصلين على شهادات ايلتس وخبرة كبيرةفي مجال التدريس.
    - المعهد يبحث لك عن سكن ، شرط دفع الفلوس مقدما واعطائهم مهلة لايجادالمسكن. لان فيه طلاب عرب الله يهديهم كانوا يراسلوا المعهد اننا نبغا نجي يروحالمعهد يشوف لهم سكن ويدفع مقدم الايجار من ميزانية المدرسة، ثم الطلاب يسحبوا ولاعاد يجوا.
    - التنويع في طرق التدريس. مرة ندرس بالشكل التقليدي يعني سبورة وشرحونقل للدفتر ومتابعة من الكتاب، ومرة يكون لنا حصة نقاش مفتوحة كل الطلاب مع كلالمدرسين ونتكلم عن اي موضوع باللغة الانقليزية بحيث يكون لك طالب الوقت الكافيللحديث والمناقشة، ومرات نخلي يوم الجمعة نصه دراسي والنص الثاني نروح نلعب بولنق ولا نتزلج ولا نتغدى في مطعم فخم .

بصراحة الجو في المعهد اكثر من دراسي فهو يجمع بين المتعة والعلم، كماانه في منطقة قريبة من محطة القطارات "يمديك تطلع لها من قدام المعهد بباصبواحد رنقت او تدفع اقل من ستة رنقت للتكسي للوصول لمحطة القطارات"
    كما انه قريب من سوق اسمه "تروبيكانا مول" فيه سوبرماركتكارفور وفيه سينما ومطاعم . ايضا يوجد مسجد حول المدرسة بس بعيد شوي يمكن 25 دقيقةمشي.

اسعار المعهد :
    اول شهر 1500 رنقت بعد ذلك كل شهر بـ 1000 رنقت فقط. طبعا الاسعارتشمل الكتب

عيوب المعهد:
    ساعات الدوام اعتبرها قليلة بالنسبة لي ، كانت من الساعة 9:30 ص الى2:30 المساء، مع وجود ساعة غداء من 11:30-12:30

المنطقة اللي هو فيها مايسكنها الكثير من العرب، بل ان اغلبها صينين،مما سبب لي الطفش في بعض الاوقات، تعرفون حنا العرب ناس اجتماعيين ونشتاق لربعناوللغتنا واكلنا ولو كنا في احسن مكان في العالم.

حاليا يوجد مدرس من الجنسية البنقالية لم ارتح لتدريسه كثيرا ، بالرغمانه سكن في اليابان وامريكا وينتمي لعائلة غنية وتتحدث الانجليزية داخل بيتهم الااني كنت استثقل حصصه. لكن على كل حال ماكان على وفاق مع مديرة المدرسة وقد قالت ليانها تفكر في تغييره لو زاد عدد الطلاب

اي سؤال انا حاضر
  2. تسلم تسلم تسلم

على التقرير الرائع اخوي أبو خلف

وبصراحة أول مرة أسمع في المعهد

وأعتقد يعتبر من أرخص المعاهد

ولدي كم استفسار بارك الله فيك

1- كل مستوى في المعهد ؟
    2- كم يبعد عن مركز العاصمة KLCC ؟
    3- موقع الإنترنت للمعهد ؟

وتستاهل التقييم

بانتظار الصور

ولا حرمك ربي الأجر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد
    تسلم تسلم تسلم

على التقرير الرائع اخوي أبو خلف

وبصراحة أول مرة أسمع في المعهد

وأعتقد يعتبر من أرخص المعاهد

ولدي كم استفسار بارك الله فيك

1- كل مستوى في المعهد ؟
    2- كم يبعد عن مركز العاصمة KLCC ؟
    3- موقع الإنترنت للمعهد ؟

وتستاهل التقييم

بانتظار الصور

ولا حرمك ربي الأجر
    اهلا وسهلا اخوي ابو احمد.. بحاول اشرح لك بالصور بعد المعهد عن KLCC

شفت المحطة اللي محددة بالللون الاحمر ؟ Taman Bahagia ؟ وشفت كمان Kelana Jaya ؟ هذول محطتين قريبة من المعهد .. يعني تقدر تاخذ باص من قدام الشارع في المعهد برنقت 1 وبيوديك الين محطة تمان بهاقيا او تقدر تاخذ تكسي لاي من تمان بهاقيا او كلانا جايا مقابل حوالي 5 رنقت .. ثم تركب القطار بيحطك في المحطة المحددة باللون الاخضر اللي هي KLCC عند البرجين التوأم في اقل من 25 دقيقة بس .
    هذا بالنسبة للمسافة اللي سالت عنها.

اما بالنسبة للمستويات فالصراحة انا ما اعرف كم مستوى موجود في المعهد بسبب قلة الطلاب .. لكن انا لمن جيت سووا لي اختبار تحديد مستوى وشافوا ان لغتي كويسة فدخلت على مستوى التحضير للايلتس.. لكن لا تشيل هم المستويات ، لان طريقة التدريس فيه ممتازة باذن الله، فيها التنويع بين القراءة والكتابة والمحادثة والاستماع والقواعد

وهذا موقعهم طال عمرك
    DOMA | Centre For English | An English Language Centre in Kuala Lumpur, Malaysia

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة satu
    مشكور يا طويل العمر

فعلا معهد جميل وانا زرته

ومن يحتاج اي مساعده في المعهد او السكن انا بالخدمه

الايميل في التوقيع
    اهلا وسهلا اخوي .. شرفتنا في المعهد ولا خليتنا نشوفك ونتعرف عليك .. الله يهديك ياشيخ كان ضيفناك على تيتاريه ولا ليمون ايس تي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.