الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني ارجوكم ضروري اسئلة بخصوص جامعة الليموكوكوينج

اخواني ارجوكم ضروري اسئلة بخصوص جامعة الليموكوكوينج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فريزر تاون
    فريزر تاون

مبتعث جديد New Member

فريزر تاون الهند

فريزر تاون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لسة ما قررت
    • لسة ما قررت
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • بنغلور, كرناتكا
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 29th, 2012, 01:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا ادرس انجليزي في الهند وناوي ادرس في جامعة الليموكوكوينج
    حاب اعرف متى يبدا التيرم الدراسي وهل لازم اجيب في الايلتس فوق ال6 عشان ادرس فيها
    وهل الجامعة معترفة في السعودية يعني هل فيها طلاب سعوديين
    وهل الجامعة قريبة من العاصمة ولا وين مكانها
    الله يجزاكم خير اسف كثرت الاسئلة بس اتمنى تفيدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريزر تاون
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا ادرس انجليزي في الهند وناوي ادرس في جامعة الليموكوكوينج
    حاب اعرف متى يبدا التيرم الدراسي وهل لازم اجيب في الايلتس فوق ال6 عشان ادرس فيها
    وهل الجامعة معترفة في السعودية يعني هل فيها طلاب سعوديين
    وهل الجامعة قريبة من العاصمة ولا وين مكانها
    الله يجزاكم خير اسف كثرت الاسئلة بس اتمنى تفيدوني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الجامعة غير معترف فيها في السعودية

واللي معترف فيه من الجامعات الخاصة ثلاث جامعات فقط
    تناجا - uniten
    ملتميديا - mmu
    موناش الاسترالية ( تكاليفها غالية جداً )

والجامعات الحكومية كثيرة جداً
    على حسب معدلك

الجامعة الاسلامية
    جامعة العلوم
    جامعة بوترا
    جامعة ملايا
    ................إلخ

تفضل
    الجامعات الموصى بها

أي سؤال تفضل
    7 "
  3. السلام عليكم&nbsp;<br>يعطيك العافية على سرعة الاجابة&nbsp;<br>طيب يا غالي انا سمعت ان في خصم للفلسطينيين في هذه الجامعة&nbsp;<br>ومتى يبدا التيرم الدراسي فيها وهل لازم الايلتيس اجيب فوق ال6&nbsp;<br>ووين مكان الجامعة هل هي في كوالالمبور ؟ وهل تنصح فيها ؟<br>شكرا يا ابو احمد واسف لو طولت عليك في الاسئلة&nbsp;
    7 "
  4. وعليكم السلام

يا هلا فيك اخوي

أعتقد لهم خصم 30% أو 50% مو متأكد

هذا موقعهم بالعربي
    Limkokwing University

والجامعة بشكل عام معروفة بتخصص واحد فقط الهندسة المعمارية

والمعروف عنها جامعة أدفع تنجح ^_^

ما هو تخصصك حتى نساعدك بالأفضل إن شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم شباب انا ولله الحمد سجلت في الليمكوكوينج ماستر وكنت وسبق وسمعت عليها كلام كثير انها مو زينه ومستواها التدريسي زفت والى اخره دخلت الجامعه صارلي تقريبا سبوع والله بالعكس الدراسه طيبه والاجواء جدا رائعه والدكاتره طيبين وموظفين الجامعه حق التسجيل خدومين مثلا انته عربي في موظفين في التسجيل عرب ويساعدوك بكل شي وللايرانيين والافارقه والروس نفس الشي . ومرافق الجامعه مره زينه مكتبه ومصلى للرجال والنساء مكتبه قرطاسيه ونادي صحي ومطاعم وبقاله ومحل ابل ستور صاله للبيارد . سلبيتها الوحيده ان البنات كثير مايلبسن لبس قصير مثل الايرانيات والاوزبكيات والكوريات وبعض الماليزيات . وشكرا واسف على الاطاله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Student from oman
    السلام عليكم شباب انا ولله الحمد سجلت في الليمكوكوينج ماستر وكنت وسبق وسمعت عليها كلام كثير انها مو زينه ومستواها التدريسي زفت والى اخره دخلت الجامعه صارلي تقريبا سبوع والله بالعكس الدراسه طيبه والاجواء جدا رائعه والدكاتره طيبين وموظفين الجامعه حق التسجيل خدومين مثلا انته عربي في موظفين في التسجيل عرب ويساعدوك بكل شي وللايرانيين والافارقه والروس نفس الشي . ومرافق الجامعه مره زينه مكتبه ومصلى للرجال والنساء مكتبه قرطاسيه ونادي صحي ومطاعم وبقاله ومحل ابل ستور صاله للبيارد . سلبيتها الوحيده ان البنات كثير مايلبسن لبس قصير مثل الايرانيات والاوزبكيات والكوريات وبعض الماليزيات . وشكرا واسف على الاطاله
    صحيح كلامك

لاكن هناك نقاط معينه في الجامعه معروفه قد لا تكون لاحضتها لقصر الفتره التي انت بها

صحيح الجامعه توفر تخفيضات . وهذه ليست مميزه للجامعه

فهناك جامعات كثيره لديها تخفيضات للجنسيات المذكوره

طبعا دائما التخصص هو الذي يحكم اي الجامعات افضل من غيرها

جامعه لمكو كوينج متميزه بعدد من التخصصات

والمنطقه في سيبر جايا جدا رائعه

لاكن الجامعه محضوره في دول مثل والكويت

ولاكن مصرح بها في كثير من الدول العربيه

وفقك الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Student from oman
    السلام عليكم شباب انا ولله الحمد سجلت في الليمكوكوينج ماستر وكنت وسبق وسمعت عليها كلام كثير انها مو زينه ومستواها التدريسي زفت والى اخره دخلت الجامعه صارلي تقريبا سبوع والله بالعكس الدراسه طيبه والاجواء جدا رائعه والدكاتره طيبين وموظفين الجامعه حق التسجيل خدومين مثلا انته عربي في موظفين في التسجيل عرب ويساعدوك بكل شي وللايرانيين والافارقه والروس نفس الشي . ومرافق الجامعه مره زينه مكتبه ومصلى للرجال والنساء مكتبه قرطاسيه ونادي صحي ومطاعم وبقاله ومحل ابل ستور صاله للبيارد . سلبيتها الوحيده ان البنات كثير مايلبسن لبس قصير مثل الايرانيات والاوزبكيات والكوريات وبعض الماليزيات . وشكرا واسف على الاطاله
    وعليكم السلام يا هلا فيك اخوي
    من ناحية التعليم هناك جامعات خاصة أفضل منها بكثير
    مثل تناجا - الملتميديا

ومن الطبيعي تجد الإحترام والتقدير وهذا موجود في أغلب الجامعات
    لأنهم يتعاملون معك كزبون

ولكن من ناحية التعليم ستجد الفرق إذا قارنتها بالجامعات الأخرى

وأتمنى لك التوفيق والنجاح
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Student from oman
    مثل ما ذكروا الشباب وانا ذكرت قبل كذا ...بخصوص السمعه..اللبس هناك سئ بشكل غير طبيعي....وصعب اي واحد يدرس فيها..
    ثانيا بخصوص الاعتراف مو معترف فيها بالنسبة للسعودية والكويت وكثير من الدول...
    ثالثاً في كثير جامعات جودتها التعليمية افضل منها ومعترف فيها وارخص منها حتى....
    عالعموم موفقين الجميع ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.