الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطه كالتالي ماليزيا امريكا ويارب تتحقق ..ارائكم تهمني جداا

الخطه كالتالي ماليزيا امريكا ويارب تتحقق ..ارائكم تهمني جداا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RAFAEL911
    RAFAEL911

مبتعث مستجد Freshman Member

RAFAEL911 الولايات المتحدة الأمريكية

RAFAEL911 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة Still looking for it :)
    • Still looking for it :)
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Recently Chicago, ILL
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

March 29th, 2012, 07:34 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

فالبدايه باختصر الموضوع
    انا ودي اكمل دراستي لاكن للاسف راس مالي 50 الف ريال سعودي فقط لا غير ونويت اروح لامريكا واكمل دراسه واللغه عشان انضم للبعثه لاكن واجهتني مشكله ان الانضمام

على كلام كثير يحتاج مده واللغه ايضا

فكرت اروح لماليزيا بحيث عملتها ارخص من امريكا ويمدي امدد المده مثال ل 6 شهور عشان اضمن اللغه والانضمام ثم احول امريكا ان شاء الله

والتخصص ابي هندسه كهربايية
    وهل لو لا قدر الله ماقبلوني احول لامريكا هل يوجد جامعه قويه لتخصص هندسه كهربايئة فماليزيا ؟؟

ابي تجاوبوني وورايكم فخطتي ومين يأيد ومين يعاااارض

ويالبى قلوووووووبكم

اتمنى ردكم لان بيفيدني كثيرررر ,,,,, والله يوفقكم وترجعون لديرتنا رافعين روسكم بالشهادات العاليه يارب
  2. اهلا اخي ...

يوجد في ماليزيا جامعات ممتازه جدا في الكهرباء ومن افضل الجامعات هي جامعه يو تي ام في مجال الكهرباء ...

انا اوايد فكره انك تدرس في ماليزيا وبعدين تحول وحتى اذا صار ولم تتم الموافقه على التحويل ماليزيا ممتازه في التعليم في مجالات كثيره ومنها الكهرباء

بالتوفيق اخي
    7 "
  3. اهلا وسهلا ..
    مثل ما قالك اخوي HANAN2

اول شي الدراسة ممتازه في ماليزيا ثاني شي كخطه لك ممكن يعني وبسهوله لأني ماليزيا من فئة (ب) وامريكا من فئه (أ) يعني باذن لله لمن تنضم تقدر تعمل طلب تحويل وتمشي امورك بسهالة ان شاء الله
    وف نفس الوقت ممتازه لك انت لأنو المبلغ الي معك محدود وما تقدر بعدها وما عندك سند ويكون ف علمك المبلغ دا الي معاك يكفي حق دراستك كلها في الجامعه

انا مثلك جمعت مبلغ 50 الف زيك ع اساس اطلع امريكا وخلال 6 شهور انضم بس جالس اتابع المنتدى اول بأول واشوف العالم جالسه ع اعصابها وتعقيد ودا يمشي ودا لأ وناس تعدي 7 شهور وناس توصل 10 شهور وناس خلصت فلوسها ورجعت و و وو
    وانا في الحقيقة جست وسوست خفت قبل لا اطلع شلون لمن اطلع هناك ماقدر ولكن المبلغ الي معاك يكفي ع المدى البعييييد يحيث انك حتى لو قالولك 30 ساعه تخلصها وانت بتضحك بعد وتاخد من المنحه من فوق خشهم
    انا الحين ناوي ع ماليزيا وان شاء الله تمشي الامور كلها اوك والله يوفقك يارب
    7 "
  4. HANAN2 و AHMED8

الله يعطيكم العافيه عالمرور والرد اللي انا فحاجته كثير ررر

الله يوفقكم ويحقق مناكم يااارب

والموضوع للرفع لاستماع لاقتراحات اكثر للدارسين في ماليزيا

وبعد وودي اعرف هل الانضمام للبعثه يطول في ماليزيا

ووش شروطهم مع اني سمعت في الملتقى انهم وقفوا الانضمام في ماليزيا

مدري ان شاء الله موو صح ....... وهل التحويل بعد من ماليزيا لامريكا سهل ووش اجراءاته وكم تاخذ وقت

واسف طولت عليكم بالاسئله لاكن والله محتارر

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFAEL911
    HANAN2 و AHMED8

الله يعطيكم العافيه عالمرور والرد اللي انا فحاجته كثير ررر

الله يوفقكم ويحقق مناكم يااارب

والموضوع للرفع لاستماع لاقتراحات اكثر للدارسين في ماليزيا

وبعد وودي اعرف هل الانضمام للبعثه يطول في ماليزيا

ووش شروطهم مع اني سمعت في الملتقى انهم وقفوا الانضمام في ماليزيا

مدري ان شاء الله موو صح ....... وهل التحويل بعد من ماليزيا لامريكا سهل ووش اجراءاته وكم تاخذ وقت

واسف طولت عليكم بالاسئله لاكن والله محتارر

شروط الالحاق بالبعثة
    الخطوة الاولى: حصول الطالب على موافقة وزارة التعليم العالي على الدراسة في الخارج من الملحقية الثقافية في بلد الدراسة وذلك عند وصوله.
    الخطوة الثانية: يجب ان تكون الدراسة في جامعة موصى بها من قبل الوزارة .
    الخطوة الثالثة: يجب ان تكون الدراسة في تخصص ضمن التخصصات الموصى بها للالتحاق بعضوية البعثة (الطب والصيدلة والتمريض والعلوم الصحية والقانون والتمويل والتسويق والسياحة والفندقة وجميع تخصصات الهندسة).
    الخطوة الرابعة: يجب على الطالب انهاء (30) ساعة دراسة لمرحلة البكالوريس بمعدل لايقل عن 2.5من 4 او 3.75 من 5 او 75 من 100 حسب تصنيف الجامعة للمعدل التراكمي

وبعد انطباق هذه ال
    شروط: يقوم الطالب بتعبئة نموذج الالتحاق بعضوية البعثة وتقديمه للملحقية الثقافية السعودية التابعة للدولة التي يدرس بها.
    ** وبعد وصول المعاملة من الملحقية الى الوزارة: يقوم الطالب بمتابعة طلبه عن طريق موقع الوزارة وهو: ::
    www.mohe.gov.sa:: ثم الدخول الى تطبيقات الوزارة ومن ثم الدخول الى ( نظام متابعة الالحاق بالبعثة ) واتباع الخطوات اللازمة...
    7 "
  6. اخوووووي انت بالضبط اني انا الحين جالس اسوويه

انا بماليزيا باخذ لغه وانتضر تجييني البعثه وعلى امررريييكااا
    وكثيييييييييررر سووو زي كذاااا
    والتحووويل من ماليزيا الى امررريكا سريييع زي ماسمعتت

بالنسبه لهندسه الكهربائيه فافضل جااامعه (تنااجا) حتى اشوووف عدادات الكهرباا مكتووب عليها تنااجااا ^_^

المهم الله يوووفقنااا وتجينا البعثه ونحووول لامريكا
    7 "
  7. الله يعطيكم العافيه عالردووود

وبالنسبه للاخ مالك فعلا انا فكرت بالهخطه لاكن سالت اكثر من شخص بمنتدى مبتعثي امريكا ومانصحني وللاسف وهالانسان مجرب ماليزيا

وذكر ان الملحقيه هناك ما فيه اهتمام بالطلاب والطلاب ما احد يهتم له ومثل كذا يعني

انا حطيت وجهت نظره صراحه للاستفاده

والله يكتب لنا ولكم اللي في الخير يارب
    7 "
  8. اخوي رافل لو اكيد بتطلع ترا في شخص بيطلع يسوي نفس حركتك يصير اتفق انت وهو واطلعو سوا احسن اثنين مع بعض لواحد لحاله وتسجلون بالمعهد هو ناوي يسكن بسكن المعهد لاجل يتقوى باللغة اكثر واكثر وانت اسكن كمان بسكن المعهد منها تتقوى ايضا والاجرائات مدري بماليزيا بس اتوقع عادية يعني اول ما توصل تسجل انك طالب على حسابك الخاص بعدها باسبوعين تدخل الموقع وتقدم انه تبي الانضمام للبعثه عاد كلم معقبين معاملات واسطات شي بالديرة يحاولون يضبطونها لك بالانضمام للبعثه وانت بمرحلة اللغة تصير اتوقع مع ان الاخوان قالو بس امريكا وكندا واستراليا الي كذا لكن نيوزلندا في كثير من الاخوة يقولون تجيهم البعثه بعد شهرين الى 5 شهور من وصولهم يعني اكيد الموضوع ساري ايضا على ماليزيا لكن مثل ما قلت لك تحتاج فيتامين واو بسيط ومنها الي بسوي لك اجرائات انضمامك يسوي لك مره وحده تحويل لامريكا يصير على طول ترجع السعودية وتبدى تجيب قبول من امريكا وتسوي اجرائات الفيزة والامور هذه وتشد الرحال مبتعث الى امريكا على طول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.