الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المواصلات في ماليزيا :(

المواصلات في ماليزيا :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofo0
    fofo0

مبتعث مستجد Freshman Member

fofo0 غير معرف

fofo0 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى PROGRAMMER , بجامعة UTM
    • UTM
    • PROGRAMMER
    • أنثى
    • RIYADH, KL
    • غير معرف
    • Feb 2007
    المزيدl

January 1st, 2008, 06:32 AM

السلام عليكم

أنا طالبه ادرس في ماليزيا وذبحتني المواصلات غاليه والتكاسي إذا شافوا عرب هاتك غش , والمشكله السكن إلي سكنت فيه بعيد شوي عن الجامعه , وأتوهق في الصباح ولا القى تكاسي الصباح تمر هناك

فا لوسمحتم إذا احد يعرف تكاسي لعقود شهريه ياليت يساعدني واكون شاكره لكم
  2. الله يكون بعونك مالك الا تتعلمي تسوقي ...

طيب ليش ماتشوفي الباص؟؟؟ هنا صح التاكسي سعره غالي ويذبحونا اول مايعرفوا اننا سعوديين كأننا بنصنع البترول في مطبخنا لكن الباصات سعرها ممتاز انا في بينانج استخدم الباص رينجت واحد بس..وكمان لو انتي في كوالا ممكن تجربي المونوريل ..

اسفه دخلت عرض بس حبيت اقترح عليكي يمكن راحت من بالك..

الله يوفق الجميع...
    7 "
  3. السلام عليكم
    التكاسي يا اخوان مش غاليه على السعودي وبس
    التكاسي غاليه حتى على الماليزي علشان هيك مافي ماليزي ماعندو دباب او سياره ومابيركب تكسي الا متضطر
    نصيحتي اللك اشنري سياره ب 6 او 7 الاف وهيك سعر السياره الجيده جداا وبا التالي بترتاحي من المواصلات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studnt
    السلام عليكم
    التكاسي يا اخوان مش غاليه على السعودي وبس
    التكاسي غاليه حتى على الماليزي علشان هيك مافي ماليزي ماعندو دباب او سياره ومابيركب تكسي الا متضطر
    نصيحتي اللك اشنري سياره ب 6 او 7 الاف وهيك سعر السياره الجيده جداا وبا التالي بترتاحي من المواصلات

إي صح عليك بس السواقه تاخذ وقت تعلمها وأنا خوافه بعد , وأبي شيء لين ماتعلم السواقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ToOoFy
    الله يكون بعونك مالك الا تتعلمي تسوقي ...

طيب ليش ماتشوفي الباص؟؟؟ هنا صح التاكسي سعره غالي ويذبحونا اول مايعرفوا اننا سعوديين كأننا بنصنع البترول في مطبخنا لكن الباصات سعرها ممتاز انا في بينانج استخدم الباص رينجت واحد بس..وكمان لو انتي في كوالا ممكن تجربي المونوريل ..

اسفه دخلت عرض بس حبيت اقترح عليكي يمكن راحت من بالك..

الله يوفق الجميع...

إي بس ماعندي جرأه لسه أركب باصات توني مالي غير إسبوعين هنا بماليزيا
    7 "
  6. الله يوفقك أختي ويحفظك ... عندي لك كم اقتراح حتى لو على المدى البعيد خصوصا الاقتراح الأول

1 - حاولي الانتقال لسكن أقرب إلأى الجامعة .

2 - كما ذكرت أختي tooofy
    استخدمي الباصات والقطارات مونوريل أو LRT
    أعتقد أن القطار الثاني يوصل للجامعة أو قريب منها .... فإذا صار كذا وأعجبك فبإمكانك أن تأخذي منه تذاكر شهرية تكون بسعر أفضل من التذاكر اليومية

3 - في حال استخدامك للتاكسي لا توافقين على أول سعر يذكره لك بل قولي له باي ميتر
    يعني بالعداد ... والعداد دائما يكون سعره مناسب جدا

4 - إذا ركبت مع تاكسي وصلحت لك معاملته وسعره فتفاهمي معه هل يستطيع مرورك كل يوم بأجرة شهرية .

** إضافة بعد كتابة الموضوع **

(((( أعطاني قبل قليل سائق تاكسي الرقم العام لسيارات الأجرة ... بإمكانك أن تطلبي أقرب سيارة أجرة في أي وقت ))))

الرقم هو 62592020 هذا هو الرقم ... جربي ولو ما نفع أعتقد يلزمك أن تضيفي صفر

يضيف على العداد 2 رنجت فقط

5 - بإمكانك تعلم القيادة ... لكن انتبهي لنظام السير هنا (( كل شيء يسار ... عكسنا في السعودية )) وانتبهي كذلك للزحمة فأنت في العاصمة

وبعدها لا ترجعين للسعودية للمطالبة بقيادة السيارة

لو وجدت اقتراحات أخرى سأرجع إن شاء الله

وفقك الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيدين
    الله يوفقك أختي ويحفظك ... عندي لك كم اقتراح حتى لو على المدى البعيد خصوصا الاقتراح الأول

1 - حاولي الانتقال لسكن أقرب إلأى الجامعة .

2 - كما ذكرت أختي tooofy
    استخدمي الباصات والقطارات مونوريل أو LRT
    أعتقد أن القطار الثاني يوصل للجامعة أو قريب منها .... فإذا صار كذا وأعجبك فبإمكانك أن تأخذي منه تذاكر شهرية تكون بسعر أفضل من التذاكر اليومية

3 - في حال استخدامك للتاكسي لا توافقين على أول سعر يذكره لك بل قولي له باي ميتر
    يعني بالعداد ... والعداد دائما يكون سعره مناسب جدا

4 - إذا ركبت مع تاكسي وصلحت لك معاملته وسعره فتفاهمي معه هل يستطيع مرورك كل يوم بأجرة شهرية .

** إضافة بعد كتابة الموضوع **

(((( أعطاني قبل قليل سائق تاكسي الرقم العام لسيارات الأجرة ... بإمكانك أن تطلبي أقرب سيارة أجرة في أي وقت ))))

الرقم هو 62592020 هذا هو الرقم ... جربي ولو ما نفع أعتقد يلزمك أن تضيفي صفر

يضيف على العداد 2 رنجت فقط

5 - بإمكانك تعلم القيادة ... لكن انتبهي لنظام السير هنا (( كل شيء يسار ... عكسنا في السعودية )) وانتبهي كذلك للزحمة فأنت في العاصمة

وبعدها لا ترجعين للسعودية للمطالبة بقيادة السيارة

لو وجدت اقتراحات أخرى سأرجع إن شاء الله

وفقك الله

ألف شكر إخوي بنسبه للرقم 24 ساعه أدق عليه , حافظيني دايم ادق عليهم بعض الأحيان ألقى وبعض الأحيان مالقى وتراه يمشي بدون صفر

وبنسبه يسار ويمين وأنا جربت اليسارر عشان اعرف الفرق لول

والله يعطيك العافيه إخوي وجزاك الله خير
    7 "
  8. يابنت الحلال هل من المعقول ان تسكني في وانكسا ماجو وانتي في UTM
    حاولي تنتقلين لمكان اقرب وحاولي تتاقلمين مع المجتمع وتتعودين ركوب الباص والمترو لان اولا واخيرا راح تركبيهم وهذا يساعدك حتى على التعامل مع بقية الفئات من مجتمع ماليزيا ويجنبك ذبحة سواق التكسي واسعارهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.