الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت احد يساعدني

ياليت احد يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مروان الخالدي
    مروان الخالدي

مبتعث مستجد Freshman Member

مروان الخالدي ألمانيا

مروان الخالدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طالب , بجامعة Leibniz University Hannover
    • Leibniz University Hannover
    • طالب
    • ذكر
    • Hannover, Niedersachsen
    • ألمانيا
    • Jun 2006
    المزيدl

June 17th, 2006, 03:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب متخرج من الثانوية العامه وابي اكمل دراسة البكلوريوس في اقوى جامعات ماليزيا تخصص هندسة طيران وابي منكم مساعدة في اعطائي معلومات عن اقوى الجامعات في هذا التخصص وكيف اقدر احصل على قبول من الجامعة انا اهم شي عندي ابي اعرف الجامعة القوية في هذا التخصص تكفووووووووووووووون اللي عنده اي معلومه يفيدني والله مرررررررررررة متورط لا تنسووووووووووووون هندسة طيران وايها تكون معتمده
    شاكر ومقدر لكم جهودكم
    أخوكم/ مروان الخالدي
  2. هلا بيك أخوي مراون

توجد هنا في ماليزيا جامعة لدراسة الطيران

بس للأسف مو معتمدة من الخطوط السعودية

يعني تدرس و تتعب نفسك ولا كأنك سويت شي

الخطوط السعودية معترفين بأكاديمية الطيران اللي في الأردن و في اكاديمية ثانية في أمريكا

تبغى نصيحيتي أبعد عن مجال الطيران

لأنو إذا ما عندك واسطة قوية ما في امل تتوظف

و أنا كنت بروح الاردن وبطلت بعد ما شفت كم واحد اتخرج وجالس في البيت بطلت و شلت الفكرة من راسي

عالعموم الله يكتب لك اللي فيه الخير لك ولنا

آمييييييييييييين
    7 "
  3. يعطيكم ألف ألف عافيه على تفاعلكم مع موضوعي بس انا ابي هندسة طيران مو دراسة طيران الهندسة تختلف عن دراسة الطيران وبعدين يا اخ دحوووم ابيك تساعدني اذا ما في مانع والله مررة محتار ماعندي خبرة عن الدراسة في ماليزيا وعن اقوى الجامعات فيها تكفى ابيك تخدمني باسرع وقت علشان اوراقي جاهزة بس ابي انتظر اسم الجامعه اللي فيها التخصص علشان ارسل اوراقي واحصل على القبول وبعدين زي ما انت عارف باقي 8 ايام ويبدا التسجيل للبعثات في الوزارة وابي اخلص اوراقي قبل ما يبدون وانا بصراحه راغب هذا التخصص بالذات وانا كان طموحي ادرس طيران بس لما عرفت عن مصير اللي تخرجوا هونت وقررت ادرس هندسة الطيران انا عارف اني طولت بالكلام بس والله غصب عني ابيك تعذرني وشاكر ومقدر لك كل جهودك في المنتدى والله يجعلها من موازين حسناتكأخوكم / مروان الخالدي
    7 "
  4. طيب يا أخوي مروان بسألك سؤال

إيش الفايدة تجي الجامعة و تدرس فيها و أصلا الخطوط السعودية مو معترفين فيها

والله أنا زيك كنت بروح الاردن أدرس هندسة صيانة طيران

بس لمن شفت إثنين من اللي يقربوا لي اتخرجوا وجالسين في البيت بطلت

الله يكتب لك اللي فيه الخير إن شاء الله
    7 "
  5. طيب يا اخوي دحووووم انا مو بلازم اتوظف في الخطوط السعودية وبعدين هندسة الطيران مطلوبة في ارامكوا وفي اكبرر الشركات يعني انشاء الله اني احصل وظيفة المهم انت اعطني اسم الجامعة اللي فيها التخصص واهم شي تكوون معترفه وشاكر لك
    7 "
  6. الله يعطيك العافية يا دحوم والله انا عارف اني تعبتك معاي ولكن انشاء الله اخدمك بشي اكبر من كذا بعدين ابي اسالك سؤال هندسة الاتصالات افضل من هندسة الطيران والا كيف والا وش افضل دراسة في الهندسة ويكون التخصص موجود في ماليزيا وشكرا لك
    7 "
  7. الله يعافيك و يخليك أخوي مروان

و بالنسبة لسؤالك عن مين افضل هندسة الطيران والا هندسة الاتصالات

أنا شخصيا أشوف إنو هندسة الاتصالات أفضل بكثيرمن هندسة الطيران لأنو مجالها مفتوح

و تقدر تقدم على أي شركة تغاها

على فكرة ترى جامعة ملتميديا قوية في هذا التخصص يعني تعال أدرس ولا تشيل هم

وأنا والله ما نصحتك هاذي النصيحة الا بعد ما شفت ناس اتخرجوا وجالسين في بيوتهم

عالعموم الله يوفقك وين ما رحت

و أي سؤال ثاني انا حاظر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.