الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تناجا والا مالتميديا والا مالايا ؟ ارجو المساعدة

تناجا والا مالتميديا والا مالايا ؟ ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the third eye
    the third eye

مبتعث جديد New Member

the third eye غير معرف

the third eye , تخصصى طالب , بجامعة تناجا
    • تناجا
    • طالب
    • غير معرف
    • not yet, not yet
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 3rd, 2008, 02:20 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا اخواني الكرام ورحمة الله تعالى وبركاته

موضوعي يتحدث عن ثلاث جامعات انا محتار بينهم وهي
    1- تناجا

2- مالايا

3- مالتميديا

اعزائي حبيت استفسر عن هذه الجامعات الثلاث الصراحة انا طالب وتخرجت من الثانوي مقدم على هندسة الاتصالات بس التسجيل قدمته اول في تناجا ولكن تناجا ماعندهم اتصالات عندهم هندسة كهربائية فسجلت على اساس انها تابعة لشركة كهرباء والناس تزكي الجامعه بس انا لا اعرف بصدق ارجو من اللي يعرف عن تناجا اخبار يوضح لي لأني قبلت وراح اسوي المقابلة طبعا انا لسه توني في الرياض ماسافرت ومااعرف اذا كانت الجامعة ممتازة او لا في اشياء كثيرة بدأت تطلع يعني انا الصراحة اندهشت وحسبت ان سكن الجامعة بكون متكامل ولكن عندما استفسرت لقيت ان بعض الاحيان في غرف مافيها مكيفات وهكذا ... وانصدمت من اللي يقول انها روعة وراقية الصراحة انا يهمني طبعا الدراسة وقوتها وسهولتها فما ادري اذا في واحد عند اي معلومات ارجو انه يفيدني

بالنسبة لمالايا قدمت بعد تناجا والقبول بيظهر في 20 يناير وما ادري اخاف ما انقبل واضيع فرصة تناجا لأنهم يقولون انه لازم ادرس عندهم هم الانجليزي ولو درس انجليزي في جامعه اخرى او انقبلت مايصلح ارجع واسجل عندهم فما ادري وش تنصحوني يا اخوان ؟؟ ارجو المساعدة
    واللي يعرف عن مالايا اشياء او اي شئ يفدني خاصة في مجال هندسة الاتصالات

بالنسبة لل مالتميديا وهي كانت آخر خيار لي ما ادري ليش ولسة بعد ماسجلت قلت مدام اني مسافر هناك للمقابلة اروح واشوف احاول اسجل في مالتميديا لو الظروف اخذت طريق آخر

ولكن وش رايكم في مالتميديا في هندسة الاتصالات طريقة الشرح والتعامل والناس
    ارجو الافادة يا اخوان..

ومعليش على الاطالة ومشكورين
  2. أهـلا بـالـغـالـــي

مـالـتـيـمـيـديـااا اوقـفـوا اسـتـقـبال الـطـلاب الـسـعـوديـيـن لـهـاا .. مـن قـبـل الـوزارة ..

وتـنـاجـاا جـامـعـة قـويـة جـداا .. انـا اعـرف 2 هـنـاكـ ويـمـدحـونـهـاا .. ومـبـنـاهـاا ضـخـم ورووعـة
    ومتكـامــــــل .. و حـصـلـت عـلـى افـضـل جـامـعـة فـي مـالـيـزيـا الـعـام الـمـاضـــــي

وبـأذن اللـه انـا بـروح لـهـااا

وبـالـنـسـبـة لـ مـالايـاا مـا اعـرف عـنـهـاا ولا شـــــي

انـا اقـول تـوكـل عـلـى اللـــــــــــــــه

وبـالـتـوفـيـق
    7 "
  3. أخي العين الثالثة وأخي The Don

الله يوفقكم

أوقفت الوزارة الابتعاث من قبلها إلى جامعة مالتميديا ... ونصحت من أراد أن يدرس على حسابه وبعد ذلك يحول للبعثة أن يبتعد عن هذه الجامعة

لكنها لم تلغ الاعتراف بها لمن أراد أن يدرس على حسابه

جامعة مالايا تعتبر أقدم جامعة في ماليزيا

* نصيحة : دامك قبلت فاستخر الله وتوكل عليه ... ولا تلتفت لأي مثبط ... وتعرف على أصدقاء ينفعونك بإذن الله على أمور دينك ودراستك

لعل أولهم أخوك The Don

وفقكم الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the third eye
    السلام عليكم الله يعطيك الف عافية اخوي The DoN على معلوماتك القيمة افدتني والله

وانشاء الله اذا ربنا قدر ان يكون لنا نصيب نتقابل ومشكور يالغالي

وبالتوفيق هناك

اللـه يـعـافـيـكـ يـا بعـدهــم .. وبـأذن اللـه نـتـشرف بـمـعـرفـتـكـ بـالـغـربـة أخـي الـعـزيز

---

عـيـديـن : شـكـراا لـردك الـرائــع

ولـكم مني اجـمـل تـحية

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.