الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعهد النيوزلندي الت

المعهد النيوزلندي الت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iloik
    iloik

مبتعث جديد New Member

iloik السعودية

iloik , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب الي , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • حاسب الي
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 2nd, 2012, 09:42 PM

شباب ابغى اسجل في المعهد النيوزلندي لمدة 5 شهور مع الفيزا انعرض علي ب 7250 ريجنت هل ممكن احد يجيبها ب اقل مع العلم احنا شخصين
  2. ،،

صباحك حراج ،،

بتشتري سياره او لابتوب الحين انت ؟!

اخي العزيز : روح المعهد بنفسك وقلهم بادرس خمس شهور مع الفيزا ،، كم ادفع ؟

وانتهئ الموضوع ،،

انا مطوووول عن المعاهد واسعارهم !
    مممممدري اذا قلبوها حراج ومن يدفع اكثر واقل ،، !
    حقك علي اجل

موفقين ،،

،،
    7 "
  3. ضحكتني واالله انا في ماليزيا ورحت بنفسي المعهد حتى سجلت شهر وخلص كنت بجرب اسال الصومالية كم 5 شهور قالتلي 9 الاف وشوي هذا بعد ماشافت الجواز السعودي انا على نياتي فكرت هذا سعرهم والله اول ماطلعت من الباب جاني واحد صومالي اعطاني كرته وقلي لو جيت عن طريقي تطلع عليك ب 8000 انا قلت في عقلي احسن من ال 9 وبعد كم يوم اسال زميلي اقله بكم اخذت ال 5 شهور قلي 7500 انا انصدمت من 9000 الا 7500 مو معقول قلت خليني اسال واحد ثاني طلع مسجل ب 7250 انا انجنيت والصدمة الكبرى لقيت واحد ماخذها ب 6500 بس يقلي يعرف صاحب المعهد وحرص علي ما اقول لاحد عشان لاتحصل مشاكل وقلي ممكن يجلبي نفس السعر بس قلت امكن في المنتدى في ناس اسعارهم جيدة وقلي كل ماتكون الواسطة اقوى يصير ارخص لا وازيدك من الشعر بيت الطلاب الصومليين يدفعو تقريبا 3000 وهذا المعهد الوحيد الي يتجمعو فيه طبعا السبب واضح لانه الادارة صومالية بالكامل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iloik
    ضحكتني واالله انا في ماليزيا ورحت بنفسي المعهد حتى سجلت شهر وخلص كنت بجرب اسال الصومالية كم 5 شهور قالتلي 9 الاف وشوي هذا بعد ماشافت الجواز السعودي انا على نياتي فكرت هذا سعرهم والله اول ماطلعت من الباب جاني واحد صومالي اعطاني كرته وقلي لو جيت عن طريقي تطلع عليك ب 8000 انا قلت في عقلي احسن من ال 9 وبعد كم يوم اسال زميلي اقله بكم اخذت ال 5 شهور قلي 7500 انا انصدمت من 9000 الا 7500 مو معقول قلت خليني اسال واحد ثاني طلع مسجل ب 7250 انا انجنيت والصدمة الكبرى لقيت واحد ماخذها ب 6500 بس يقلي يعرف صاحب المعهد وحرص علي ما اقول لاحد عشان لاتحصل مشاكل وقلي ممكن يجلبي نفس السعر بس قلت امكن في المنتدى في ناس اسعارهم جيدة وقلي كل ماتكون الواسطة اقوى يصير ارخص لا وازيدك من الشعر بيت الطلاب الصومليين يدفعو تقريبا 3000 وهذا المعهد الوحيد الي يتجمعو فيه طبعا السبب واضح لانه الادارة صومالية بالكامل

هههههههههههه...

حلو سردك للموضوع...شيقتني للمعهد هذا والله..

طيب الي رح يطلع على المعهد يتكلم كلمتين سواحلي ويقول انه صومالي يعطوه ال5 اشهر ب 3 الاف رنجت.!!

بس لو كانت اسعاره بهالصيغه فهو جدا رخيص!!..لست مجرب للمعهد لاكن اسمع عنه كل خير. سواء اداره صوماليه او ايا كانت

والتكلفه جدا رخيصه............حتى 9 الاف رنجت ل 5 اشهر شامله فيزا وتسجيل وكتب وغيرها..يعتبر رخيص!

بالتوفيق الجميع
    7 "
  5. جلوة يا الخوي بـ 7250 رنجت ...
    بس مين اللي جاااب لك ذا السعر .. تعاملت مع مكتب تسجيل .. ولا كيف الطريقة ...
    عندي واحد من أصحابي بالمعهد ويدفع تقريبا 1500 رنجت بالشهر ...
    يعني بـ 5 أشهر 7500 .. وبرضوا حلوة ...
    طيب كم ساعة يدرسوكم باليوم ...
    وكم أسعار السكن (( بشرط يكون قريب من المعهد .. وتكون غرفة مفروشة )) غرفة وحدة كافية ..
    موفق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.