الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب ماليزيا...أتمنى تفيدونا...

إلى طلاب ماليزيا...أتمنى تفيدونا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشنقيطي
    الشنقيطي

مبتعث مستجد Freshman Member

الشنقيطي الأردن

الشنقيطي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب , بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية باربد
    • العلوم والتكنولوجيا الاردنية باربد
    • طب
    • ذكر
    • المدينة المنورة, --
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

April 6th, 2012, 05:55 PM

السلام عليكم...مساكم الله بالخير..وصبحكم الله بالخير اللي يقرا الموضوع في الصبح.....
    استفسار بسيط لطلاب ماليزيا...انا مبتعث بالاردن لدراسة الطب..وابغى احول البعثه لماليزيا...وسمعت انو جامعة موناش في كوالامبور كويسه في الطب...
    السؤال..هل جامعة موناش معتمدة من وزارة التعليم العالي لدراسة الطب؟؟؟وكيف نظام الطب فيها هل هو اول ماتخلص اللغه تدخل مباشره للطب أو ان هناك سنة تحضيريه يشترط تجاوزها لدخول الطب؟؟؟؟
    أتمنى اللي عندو أي جواب أو أي نصيحه عن الجامعه او عن الدراسه في ماليزيا لا يبخل علينا...وراح نكون شاكريين وممتنين لكم جميييعا....والله يكتب لكم التوفيق وين ماكنتو...
  2. اخي الكريم ..

انا مثلك كنت ادور على طب في ماليزيا و حصلت هذي الجامعه و قريت عن الابتعاث بالطب
    بس للاسف ان الطب هناك رسومه مررره عالي 100 الف للسنه
    و كمان قريت ان المقاعد للطلاب الي غير ماليزيين قليلة جدا ..
    فصعب القبول فيها ..
    انا عن نفسي بس قريت هالكلام غسلت ايدي ..

موفق بالبحث
    7 "
  3. بالصين سهل القبول بس انا اشوف الطلاب يشكون من اللغه الضعيفه و الغلاء

تو جاني خبر ان القبول سهل بشرق اسيا بس ماليزيا الي قريته مناقض لكلام الوزارة ..مدري

جرب الصين و سنغافورة و اليابان و كوريا ..

بالتوفيق
    7 "
  4. مشكوووره الأخت da**ed على ردك وتفاعلك...وبالنسبة لرسوم الجامعه..فالرسوم على الوزارة الله يكثر قريشاتنا وقريشاتهم..ههههههه

والله راح اشوفلي مكتب اذا يقدر يوفر لي قبول من هذي الجامعه...المشكله انو قبولات الطب صعبه جدا..واحس الوزارة سكتتنا يوم تقول جيبو قبولات وماعليكم..كأنهم عارفين انو قبولات الطب صعبه ان لم تكن شبه مستحيله..

اما الصين وكوريا وهذي الدول ..أظن راح نعاني جدا من مسألة اللغه...لكن يجيب الله مطر...ومشكووره وماقصرتي
    7 "

5. وبأضافة ما قلتم بأنها رسومها باهظة
    فهيا من الجامعات العالمية ولها تقيمها بين بقية الجامعات المشهورة ،

أتوقع معتمدة لأن لي صاحب بفكر يحول عليها وأكيد بكون عارف بقصة الاعتراف ،
    بالتوفيق لك أخي وللجميع .
    7 "
  6. بالتوفيق .. بس الرسوم مره عاليه و اشك ان الملحقيه راح توافق على النقل الى هناك ... و كمان المقاعد قليله فمرره صعب قبولها.. حرام تجيب قبول و بالاخير يرفضوا النقل ..

الملحقيه حاطين شروط تعجيزية .. لكن نحن لهاااااا اهم شي نطلع من الكرك !!

الان جاري البحث في الهند و باكستان << لوول راح نعطيكم اخر المستجدات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.