الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طب اسنان ماليزيا

مساعدة طب اسنان ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bright Future 86
    Bright Future 86

متعاون سابق

Bright Future 86 كندا

Bright Future 86 , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Information Systems , بجامعة ان شاء الله Ottawa U
    • ان شاء الله Ottawa U
    • Information Systems
    • أنثى
    • Ottawa, Ontario
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

April 12th, 2012, 04:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني و اخواتي مبتعثين ومبتعثات ماليزيا

اسعد الله صباحكم / مسائكم

لدي استفسار وارجو ان اجد الاجابات عندكم

اخي طالب ثانوية عامة نسبته مرتفعة ما شاء الله ويرغب باكمال دراسته في ماليزيا
    وتحديدا طب اسنان
    بجامعة معترفة بها على حسابه الخاص

ارجو ان تفيدوني بالجامعات المتاحة لدراسة هذا التخصص

او مكتب قبول جيد

واي تفاصيل ممكن تفيدنا ياريت تتكرموا بتزويدي بها

ولكم خالص شكري مقدما
  2. يا إخوان انا قدمت على الجامعة الإسلامية العالمية في ماليزيا طب اسنان والحمد لله جاني القبول اريد ان استفسر عن شيئين
    1- ماهي offer letter
    2- ماهي admission booklet

اريد التوضيح اكثر وايش اسوي بعد ما جاني القبول
    ارجو المساعدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abud.jam
    يا إخوان انا قدمت على الجامعة الإسلامية العالمية في ماليزيا طب اسنان والحمد لله جاني القبول اريد ان استفسر عن شيئين
    1- ماهي offer letter
    2- ماهي admission booklet

اريد التوضيح اكثر وايش اسوي بعد ما جاني القبول
    ارجو المساعدة
    الاولى هي ورقة القبول مكتوب فيها بياناتك وانك انقبلت بالتخصص المحدد بالعادة تصل لك عبر البريد او الايميل
    الثاني هو كتيب فيه معلومات عن ما بعد القبول فيه راح تجد الخطوات و الاوراق اللي ملزوم تحظرها و الاجراءات اللي تتبعها ايضا الرسوم و الملابس المسموح بها و بعض القوانين و خريطة الجامعة و ارقام الطوارئ و اماكن الاقسام داخل الجامعة ومعلومات كثيرة عن الجامعة. بأختصار فيه كل المعلومات التي يتوجب على الطالب معرفتها بعد ما يتم قبوله

ايش تسوي؟ إقرأ الـ Admission Booklet او انتظر ردود طلاب الجامعة نفسها
    7 "
  4. لكن اخوي في ورقة القبول مكتوب هذا النص
    If you agree to the terms and conditions stated in the Appendices, you are required to submit your acceptance form
    (IIUM-R) and Health Examination report for enrolment together with the Bank Draft or a copy of your payment slip (T&T)
    not later than 09-JUL-12.

However, if we do not receive any response from you by 09-JUL-12, we will assume that you are no longer interested in
    the programme and your offer shall automatically be REVOKED.

- - - مشاركة محدثة - - -

ايش اسوي ويقول لي معاك الى 9/7/2012

هذا الفحص الطبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abud.jam
    لكن اخوي في ورقة القبول مكتوب هذا النص
    If you agree to the terms and conditions stated in the Appendices, you are required to submit your acceptance form
    (IIUM-R) and Health Examination report for enrolment together with the Bank Draft or a copy of your payment slip (T&T)
    not later than 09-JUL-12.

However, if we do not receive any response from you by 09-JUL-12, we will assume that you are no longer interested in
    the programme and your offer shall automatically be REVOKED.

- - - مشاركة محدثة - - -

ايش اسوي ويقول لي معاك الى 9/7/2012

هذا الفحص الطبي
    يطلبوا منك تسليم نموذج الموافقة (Acceptance Form) + تقرير الفحص الطبي + الشيك البنكي في حال دفعت عن طريق الشيك (Bank Draft) او نسخة من ايصال الدفع في حال انك اودعت الفلوس في حساب الجامعة (Payment Slip)

في حالة عدم تسليم الطلبات المذكورة قبل التاريخ المذكور سوف يتم رفض او سحب قبولك تلقائيا

يعني:
    اعمل الفحص الطبي
    ادفع الرسوم
    عبي النموذج المطلوب او وقع عليه لو مافي شي تعبيه
    وسلمهم للجامعة

اذا مو عارف فين او كيف تعمل الحاجات هذه, روح الجامعة واسأل الطلاب هناك. الطلبة العرب في الاسلامية اكثر من الماليزيين. هذه اجراءات اساسية كل الطلبة عملتها لما سجلت في الجامعة. او انتظر احد طلاب الجامعة يرد و يشرح لك بالتفصيل

بالتوفيق
    7 "
  6. اخي عبود انا طالب سوري مقيم بالسعودية متلك يعني وبدي ادرس طب اسنان ان شاء الله وبماليزيا

بتمنى تقلي انتا عندك توفل؟ وكيف لغتك بالانجليزي ؟ انا لغتي فوق الجيدة جدا وتحت الممتازة بس ما عندي تويفل

وبتمنى اذا عندك اميل او شي اتواصل معك و نكمل سوا بماليزيا ان شاء الله =)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.