الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من البحرين إلى السعودية إلى ماليزيا.... ماجستير أصول دين (الجامعة الإسلامية ماليزيا)

من البحرين إلى السعودية إلى ماليزيا.... ماجستير أصول دين (الجامعة الإسلامية ماليزيا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المعلم الأول
    المعلم الأول

مبتعث جديد New Member

المعلم الأول ماليزيا

المعلم الأول , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى آصول دين , بجامعة جامعة البحرين
    • جامعة البحرين
    • آصول دين
    • ذكر
    • البحرين, البحرين
    • البحرين
    • Apr 2012
    المزيدl

April 16th, 2012, 03:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عفوا للعنوان الغير واضح. كان الغرض شد الإنتباه أحبتي...

أنا خريج جامعة البحرين تخصص أصول دين، تخرجت بمعدل 3.52 من 4 (امتياز) ، أفكر في دراسة ماجستير أصول دين أو مقارنة أديان في الجامعة الإسلامية العالمية في ماليزيا، ولدي بعض الأسئلة ، فهل هناك من يساعدني في الإجابة عليها ؟

-- ما هي المستندات المطلوبة؟
    -- متى يبدأ التسجيل ومتى ينتهي؟
    -- هل الدراسة باللغة العربية علماً بأني في مستوى pre- intermidute في british council لدينا في البحرين؟
    -- من منكم يستطيع مساعدتي في تقديم أوراقي في الجامعة؟

ولكم مني جزيل الشكر

أخوكم

2. بالنسبه للمتطلباات على حد علمي انها صوره من الشهاده +صور شخصيه + رسوم التسجيل+صوره من الجواز كامل

اما بالنسبه لبدايه الدراسه : فيختلف من جامعه لجامعه يعني مثال جامعه مالتميديا يبدا الترم عندها بشهر 6 اما جامعه تناجا بشهر 5
    انت تقدرر تقدم باي وقت ويجيك القبووول ,,, القبوول صااالح لمده سنه تقدر تدخل الجامعه في اي تررم انت تحب اهم شيء مايتعدى السنه

الدرااسه اكيييد بالانقليييزي والله اعلللم <<<<هذي ماادري فيها لاكن الاحتمال الكبير بالانقليزي
    وبالنسبه للجامعه : انت تبي اي جامعه ؟ علشان ممكن اقدر اساعدك بالتقدييم
    7 "
  3. أشكرك أخي مالك على التوضيح...

أريد الدراسة في الجامعة الإسلامية العالمية ، هل تستطيع مساعدتي في تقديم الأوراق؟

وأرجوا من الأخوة ممن يدرسون في نفس الجامعة أن لا يترددوا في المساعدة وأجركم على الله، وأجر التقديم محسوب أيضاً ...
    7 "
  4. أتمنى الإسلامية تكون تستحق اسم ( الجامعة الإسلامية )
    يا أخون والله في بلادكم سواء سعودية كويت اليمن البحرين أفضل من السفر
    وفوق ذلك قوة جامعاتنا في أصول الدين لأننا نحن من نتوارثه و لغتنا لغة القرآن ،
    والله يعينك يا أخي وقت تحصيل القبول ،
    ولكن ذاك اختيارك فاتمنى لك التوفيق أخي ..
    وبخصوص اللغة فاكيد انجليزية .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلم الأول
    أشكرك أخي مالك على التوضيح...

أريد الدراسة في الجامعة الإسلامية العالمية ، هل تستطيع مساعدتي في تقديم الأوراق؟

وأرجوا من الأخوة ممن يدرسون في نفس الجامعة أن لا يترددوا في المساعدة وأجركم على الله، وأجر التقديم محسوب أيضاً ...

ابشرر يااخوي ,, بس اعطيني الا بكرره واردلك خبرر اذا اقدر ولالا ,, علشان الرجال الي اعرفه ويسوي القبوولاات ابغى اساله واردلك خبر ,دقيت عليه اكثر من مرره ومايرد
    علشااني اعطيته اليووم اوراق خوويي علشان يقدمله ,,,, انتضر جوابي بكرررا اذا الله احياانا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ensan 3adi
    أتمنى الإسلامية تكون تستحق اسم ( الجامعة الإسلامية )
    يا أخون والله في بلادكم سواء سعودية كويت اليمن البحرين أفضل من السفر
    وفوق ذلك قوة جامعاتنا في أصول الدين لأننا نحن من نتوارثه و لغتنا لغة القرآن ،
    والله يعينك يا أخي وقت تحصيل القبول ،
    ولكن ذاك اختيارك فاتمنى لك التوفيق أخي ..
    وبخصوص اللغة فاكيد انجليزية .
    أخي الفاضل إنسان عادي،
    للأسف لا يوجد دراسات عليا تهتم بالدراسات الإسلامية في البحرين، وأما اليمن فهي غير آمنة للأوضاع السياسية فيها ، وأما الكويت فسعر الدراسة والسكن غال جداً لا يتناسب وميزانيتي الشخصية... وأما السعودية فهناك أسباب خارجة عن إرادتي بعضها سياسي وبعضها أتحفظ عليه، ولكنني رغم ذلك قد قدمت أوراقي في جامعة الملك فيصل هذا العام ولازالت أنتظر امتحان القبول....

ولك مني أبضاً كامل الاحترام والشكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maleek919
    ابشرر يااخوي ,, بس اعطيني الا بكرره واردلك خبرر اذا اقدر ولالا ,, علشان الرجال الي اعرفه ويسوي القبوولاات ابغى اساله واردلك خبر ,دقيت عليه اكثر من مرره ومايرد
    علشااني اعطيته اليووم اوراق خوويي علشان يقدمله ,,,, انتضر جوابي بكرررا اذا الله احياانا
    بانتظارك أخي الكريم

جزاك الله خيرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلم الأول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عفوا للعنوان الغير واضح. كان الغرض شد الإنتباه أحبتي...

أنا خريج جامعة البحرين تخصص أصول دين، تخرجت بمعدل 3.52 من 4 (امتياز) ، أفكر في دراسة ماجستير أصول دين أو مقارنة أديان في الجامعة الإسلامية العالمية في ماليزيا، ولدي بعض الأسئلة ، فهل هناك من يساعدني في الإجابة عليها ؟

-- ما هي المستندات المطلوبة؟
    -- متى يبدأ التسجيل ومتى ينتهي؟
    -- هل الدراسة باللغة العربية علماً بأني في مستوى pre- intermidute في british council لدينا في البحرين؟
    -- من منكم يستطيع مساعدتي في تقديم أوراقي في الجامعة؟

ولكم مني جزيل الشكر

أخوكم

M.IRKH. in Usul al-Din and Comparative Religion | IIUM Website (www2)
    هذا رابط التخصص الذي تريد يمكنك تصفحه ومعرفت الكورس وماهيته
    ـــــــــــــــــــــــ
    اما المتطلبات ..
    صوره شخصيه
    صورة الجواز
    شهادات البكلوريس مترجمة
    شهادات خبره ان كانت موجوده
    توصيات عدد 2
    رسوم التقديم 75 رنجت

ممكن نقدم اوراقك لو تحب الى الجامعة ...الايميل في التوقيع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.