الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو ابداء رايكم وفادتي

مساعدة ارجو ابداء رايكم وفادتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحضاري
    المحضاري

مبتعث جديد New Member

المحضاري ماليزيا

المحضاري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى برمجة او ادارة اعمال , بجامعة جامعة ماليزيا
    • جامعة ماليزيا
    • برمجة او ادارة اعمال
    • ذكر
    • كولالمبور, لينكاوي
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 21st, 2012, 12:55 AM

السلام وعليكم ورحمة الله
    اولا هل الدراسة في ماليزيا خمس سنوات من غير الانجليزي للبكالوريوس
    ثانيا انا الصراحة محتاار واتمى منكم مساعدتي هل تنصحوني بهندسة شبكات من نيوهرايزن دبلوم وبعدين ااروح ماليزيا اكمل بكالوريوس وانا خايف من هالتخصص
    ثالثا ولا خذ دبلوم قوى كهربائية من كلية التقنية واروح اكمل ي ماليزيا
    لاني انا الصراحة محتار بيين التخصصين هذي
    وايش رايكم في طريقة الدبلوم بعدين بكالوريوس
    لاني اللي خلاني افكر كذا لدراهم ناقصة وما ابغى اضيع وقت
    ولا اتوكل وادخل جامعة على طول
    انا الصراحة محتااار وارجو الافادة ايضا بين التخصصين هذي الشبكات سيسكو والهندسة الكهربائية
    واسف على كثر الاسئلة
  2. ياخوي فكرة الدبلوم وانك تجي ماليزيا شيلها من راسك لانك لما تجي لماليزيا ما راح يعادلون لك الدبلوم كامل بالعكس راح يعادلون لك بالكثير سنه
    اما بالنسبة للتخصص فهذا شئ يرجعلك شوف انت وش تبي تدرس واستخير وان شاء الله موفق
    واي مساعده انا جاهز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobt3th.my
    ياخوي فكرة الدبلوم وانك تجي ماليزيا شيلها من راسك لانك لما تجي لماليزيا ما راح يعادلون لك الدبلوم كامل بالعكس راح يعادلون لك بالكثير سنهاما بالنسبة للتخصص فهذا شئ يرجعلك شوف انت وش تبي تدرس واستخير وان شاء الله موفقواي مساعده انا جاهز
    مشكور على الافادة يالطيب وجزاك الله خير انا اللي خلاني فكر في طريقطة ساعاة الدبلوم انو ظروفي المادية صعبة شوي والحين سمها مو دبلوم اسمها الشاهدة الجامعية المتوسطة ساعاتها اكثر هل هذي تفرق اولا وياليت تفيودني هل فعلا مثل ما اسمع الدراسة للبكالوريوس خمس سنوات من غير اللغة يعني سنة تحضيرية ولا اربع بس
    7 "
  4. اخوي ما تفرق هي نفسها في النهاية ما راح تحصل على معادلة لو كانت شهادتك اي تحت اي اسم واقل من البكالاريوس
    الدراسة بالنسبة للهندسة 4 سنين من غير السنة التحضيرية وفي الجامعات الخاصة ممكن تتجاوز السنة التحضيرية او تدرس فصل وتتجاوز الفصليين اللي بعده وفي جامعات فيها السمستر القصير او الفصل الصيفي عندنا ممكن تاخذه يقلل عدد السنين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.