الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل مع التحية

عاجل مع التحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roza ali
    roza ali

مبتعث جديد New Member

roza ali ماليزيا

roza ali , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • لم احدد, .........
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 29th, 2012, 11:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخواني اخواتي الافاضل ارجو من حضراتكم التكرم بمساعدتي والاجابة على اسئلتي .. حيث انني اريد اكمل دراستي بماليزيا والحصول على شهادة الماجستير.... علما با تخصصي لغة انجليزية(ادب انجليزي)...
    و اود ان اعرف ماهو التخصص المناسب لي حاليا ومستقبلا وماهي الجامعة المناسبة وتكلفة الدراسة بها وهل اختبر التوفل في اي معهد بالسعودية كي ابدا مباشرة بالتخصص هناك... وهل انتظر برنامج خادم الحرمين ..ام اذهب على حسابي الخاص ثم اقدم طلب التحاق ببعثة ...... ولكم جزيل الشكر والامتنان ....ولن انساكم من صالح دعائي
  2. التخصص المناسب لك اكيد ادب انجليزي او اي من تخصصات الانجليزي
    اما الجامعات فهناك الكثير منها عندك جامعة ملايا والاسلامية وبوترا
    اما عن شهادة التوفل او الايلتس فبامكانك تمتحن التوفل او الايلتس في السعودية
    بامكانك تنتظر البعثة لكن قد تنتظر وتطول في الانتظار وما يجيك شئ لكن الافضل لك انك تذهب لماليزيا وتقدم من هناك
    اما تكلفة الجامعات صراحة ما عندي التكلفة الاكيد بس كل الجامعات المذكور جامعات حكومية وما راح تكلفك كثير
    واي استفسار او مساعده انا جاهز

7 "
  3. تخصص ادب انجليزي تخصص كئيب ونحيس صعب اكمل ماستر به ....الجامعة الاسلامية يوجد بهت تخصص الانجليزي

بامكانك تنتظر البعثة لكن قد تنتظر وتطول في الانتظار وما يجيك شئ

مافهت ان البعثة تتطول التقديم للبرنامج يبدا اول رمضان يعني مابقي شي كثير ..يعني اجراءات القبول فيها تاخذ وقت ..ام ماذا؟؟؟

وجزاك الله خير الجزاء

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum10/thre...#ixzz1tVnX6vgk
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. اولا الله يجزيك خير اخوي على تعاونك....ثانيا انا بنت والمشكلة اني محرمي الوالد طول الله بعمره كبير وماله في الامور هذي واحتاج اني اقوم بكل شي بنفسي ....وانا ماعندي خبرة عن الجامعة المناسبة والسكن والمعهد و.....و..... الله المستعان. بما ان حضرتك لك خبرة سابقة ممكن تقلي ايش التحصص المناسب لخريجة انجليزي (ادب انجليزي) ينفع اكمل تخصص ترجمة وباي جامعة موجود هذا التخصص وكم الرسوم ؟؟وهل احتاج اختبر توفل ؟؟؟وهل اختبره في السعودية ؟؟؟ اعرف اني زودتها لكن يعلم الله اني ادعيلك بظهر الغيب على مساعدتك..
    7 "
  5. الله يجزينا واياك الخير والله يخليلك الوالد ويحفظه ويطول بعمره
    اول شئ ممكن تكملي ترجمه اما الجامعات اللي موجود فيها فمنها جامعة ملايا والاسلامية وبوترا
    اما سعر الجامعة بالظبط فماني متاكد بس مو كثير اما المعهد المناسب فعندك افضل معهد الامريكي وعندك المعهد النيوزلندي ومعهد ايمك اما السكن فبامكانك تاخذين غرفه اذا بتروحين لحالك بتكلفك ما بين 500 الى 1000 رنقت اما الشقه بتكلفك 1500 وزياده
    اما اختبار التوفل او الايلتس فبامكانك تمتحنيه بالسعوديه وافضل لك على اساس توفري المال
    واي استفسار اسدحيه انا جاهز
    الله يوفقك
    7 "
  6. الله يجزينا واياك الخير والله يخليلك الوالد ويحفظه ويطول بعمره
    اجمعين ان شاء الله.....الحمد الله ان ربي سخرك لي ... مو مثل بعض الناس اول مانسال عن شي على طول الايميل والجوال ماصدق على الله بحجة نتفاهم .....عز الله بطلنا عن البعثه كلها <<< اعتذر كاني خرجت عن الموضوع

طيب باخذ مشورتك بموضوع برايك انتظر برنامج الملك للابتعاث واذا لا سمح الله ماتم قبول اقدم على حسابي من نفس موقعهم هذا
    يعني على شوال اكون هناك واذا وصلت هناك اول شي ايش اعمل اروح فين ؟ ابغى الاجراءات بالترتيب ... بالاضافة اني سبق قرات لك تعليق بخصوص الوضع في ماليزيا وانهم مسلم بالاسم وخصوصا بالعاصمة ...بصراحة انصدمت كنت متوقعه ان الوضع احسن وافضل من اي مكان انا ماتحمل اشوف مناظر ال........ وبخصوص الحجاب اتمنى انه مافي مضايقات لان حجابي كامل مثل ماهو بالسعودية ...فاماالحل ؟؟؟

....والله اني مكسوفه منك اعرف اني زودتها واسئلتي كثيره لكن وربي مااعرف اي احد اساله..وشكرا
    7 "
  7. والله شوفي بالنسبة للابتعاث اذا انتي عندك امكانية احصلي على قبول وروحي ابتدي في الدراسة وقدمي من هناك ..على حسب علمي من ماليزيا اسهل وطالبين منك انك تجتازي برنامج الانجليزي بالاضافة الى فصل دراسي في الماستر
    واذا انتي بتضمني البعثة من السعودية انتظري ..وافضل شئ اذا تبين توفرين خلصي الانجليزي هنا واحصلي على توفل او ايلتس وبعدها حتى اذا رحتي على حسابك من هناك بتنضمين بسرعه على اساس انك بتدرسين فصل واحد وباذن الله تنضمين للبعثة
    اما بالنسبة للوضع في ماليزيا وش اقولك<< يعني العالم هناك يلبسون اي شئ عندهم الوضع شبه فري بس انتي لابسه الحجاب ما حد يسالك او يضايقك بل بالعكس في ماليزيات وحتى كثير من السعوديات والعرب لابسات حجاب يعني باختصار كل واحد يسوي اللي يبيه ما حد يساله.
    لا تنكسفي ولا شئ الوضع عادي
    اذكرينا بالدعوات فقط والله يوفقك
    وانا جاهز لاي خدمة
    7 "
  8. بالنسبة للابتعاث اذا انتي عندك امكانية احصلي على قبول وروحي ابتدي في الدراسة وقدمي من هناك
    طيب التقديم باي شهر؟؟؟ فيه بشهر اغسطس او سيتمبر مااعتقد ...ودراسة الفصل الواحد هناك كم التكلفة ولو تقريبي وكم المعدل المطلوب وحسب علمي انه لازم انهي 9 ساعات صح ....

وهل بامكاني اقدم من هنا http://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stud...alAccount.aspx

ام من خلال موقع الجامعة الاسلامية اقدم طلب قبول.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.