الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم : بخصووووووص الحجز !!

مهم : بخصووووووص الحجز !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بيشو محمد
    بيشو محمد

مبتعث جديد New Member

بيشو محمد ماليزيا

بيشو محمد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Information Systems Engineering , بجامعة Multmidia
    • Multmidia
    • Information Systems Engineering
    • أنثى
    • cyberjaya, Silangur
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 6th, 2012, 02:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي عساكم بخير

انا عندي استفسار مهم

"

بالنسبه للذهاب الى ماليزيا كسياحه هل
    اجبر على الحجز ذهاب واياب ام ذهاب فقط ؟!

لانه حجزنا عن طريق مكتب خطوط وكنا ناويين ذهاب فقط لكن تفاجانا من موظف الخطوط

يقولنا
    لازم ذهاب وعوده لانه بمطار كوالالمبور راح يسألونكم عن تذكرة الاياب لانه ماليزيا الذهاب لها " بدون تأشيره "

هل هذه المعلومه صحيحه 100 % وفي احد راح وسووا نفس هالشى ام لا ؟؟

ياليت تردون لنا خبر لانه السسسسفر هالاسبوع بإذن الله

ويعطيكم الف عافيه
  2. ه صح جالس بتأشيرة طالب بس اول مرة جيت ماليزيا من غير تأشيرة جيت كسائح وتذكرة ذهاب فقط ما كان عندي تذكرة عودة لكن ماكلموني ويوم جيت برضوا معاية 27 واحد كلنا جايين نفس الحكاية ولا واحد منا عندوا تذكرة عودة دخلنا كسياح وحولنا بعدين لتأشيرة الطلاب من الجامعة
    7 "
  3. السلام عليكم
    لو جاية بدون فيزا لازم النذ
    كرة تكون ذهاب وعوده , صحيح انو بعض الأحيان ما بسألوا ولكن الضمان أمان .
    اتذ
    كر مرة جيت ومعاي صديقي وهي المرة الاولى يجي لماليزيا تخيلوا حتى موظفين مطار الملك خالد ما خلوه يسافر واضطر يلغى تذكرته ويعمل وحده جديده ذهاب وعوده
    7 "
  4. أذكر أذكر مره من المرات سألوني في مطار الملك فهد بالدمام عن التذكره , لإني كنت حاجز ذهاب فقط وقالوا لي لازم تحجز ذهاب وعوده , إلا إذا عندك فيزة طالب أو خطاب قبول من الجامعه أو أي شيء مثل هيك ..

إحتياطاً أنصحك تحجزي تو ويز ..

موفقين
    7 "
  5. لو ما حابة ترجعي الا بعد فترة ممـكن تعملي تذكرة اياب fake يعني تذكرة وهمية وهذا اللي غالبية الشباب يسووه , لانو استرجاع التذكرة بياخذوا عليها نسبة والتذكرة الوهمية ما بياخذوا عليها شي وتقدري تحجزي التاريخ اللي تبغيه ويفضل خلال التسعين يوم , وفي النهاية وهمية يعني ما بتخسري حاجه . وربنا يوفقـك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.