الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تأخرت في اجراءات التقديم لجامعة تناجا

مساعدة تأخرت في اجراءات التقديم لجامعة تناجا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bemo
    bemo

مبتعث مستجد Freshman Member

bemo ماليزيا

bemo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى 1 , بجامعة nun
    • nun
    • 1
    • ذكر
    • Malaysia‏, مكه
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 6th, 2012, 08:10 AM

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قدر الله وما شاء فعل باخش في الموضوع على طوووول > قررت ادرس هندسة مدنية في جامعة تناجا و قلت اقدم لشهر 5
    "الفصل الثاني" فاعطيت اوراقي لطالب يدرس في جامعة تناجا و قال لي انه رح يقدمها لي ويجيب لي القبول لكن الله يجزاه الخير تأخر في تقديم الفحص الطبي فرفضوا ياخذوها و

الظاهر انهم كنسلوا طلب التقديم عشان التأخير
    "الله يعوض صبري خير"

طبعا بعد الموقف هذا قررت اقدم عن طريق مكتب قبول ..<< يلي يتلدغ من الحية يخاف من الحبل

سؤالي

متى يبدا التقديم للفصل الثالث ؟

وهل التقديم صار اون لاين ؟ وكيف رح ادفع رسوم التسجيل اذا كانت اون لاين ؟

و هل بالامكان التقديم مباشرة وليس عن طريق الانترنت ؟ يعني اوكل شخص هناك عن طريق مكتب يروح للجامعه ويقدم اوراقي
    "احسها طريقة مضمونه"

في انتظر ردكم بفارق الصبر...

جزاكم الله عني كل خير

2. عزيزي اولا نفسي اعرف من اللي قال بيقدملك في جامعة تناقا من غير ما ياخذ الكشف الطبي ؟
    ثانيا اسمع انا مستعد اقدملك واظمن لك القبول على شهر تسعة وبسعر التسجيل فقط 120 رنجت ماليزي ما ابي منك ولا شي غير دعواتك
    وعلى كل حال التسجيل للحين ما فتح للتسجيل في جامعة تناقا للسمستر الثالث حق شهر سبتمبر .....
    ثالثا اذا بتسجل عن طريق الموقع لازم ترسل اوراقك للجامعة وهذي تتأخر على العكس من تسليم الاوراق يدويا
    رابعا واخيرا الله يوفقك ان شاء الله ويعينك على المكاتب
    7 "
  3. أخي الكريم ..
    فضلا أودّ السؤال متى يبدأ العام الدراسي في الجامعات الحكومية (في أي شهر) هل هو في شهر سبتمبر ؟ و ما هو آخر موعد للتسجيل ؟
    ماهي الجامعات التي تتوفر فيها دراسة بكالوريوس الفيزياء ؟
    هل يشترط أن يكون المعدل في الثانوية العامة اعلى من 85% حتى يتم القبول في الجامعات الحكومية ؟
    أم من الممكن القبول بمعدل
    73.44% بدون مادة الديانة ؟
    جزاك الله خيرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيزياء
    أخي الكريم ..
    فضلا أودّ السؤال متى يبدأ العام الدراسي في الجامعات الحكومية (في أي شهر) هل هو في شهر سبتمبر ؟ و ما هو آخر موعد للتسجيل ؟
    ماهي الجامعات التي تتوفر فيها دراسة بكالوريوس الفيزياء ؟
    هل يشترط أن يكون المعدل في الثانوية العامة اعلى من 85% حتى يتم القبول في الجامعات الحكومية ؟
    أم من الممكن القبول بمعدل
    73.44% بدون مادة الديانة ؟
    جزاك الله خيرا

ساجيبك بما انا متأكد منه يالغالي
    تبدا الدراسة في نهاية شهر 5
    في شهر 9 ميلادي
    في نهاية شهر 2 ميلادي << فصل صيفي

اما بالنسبة للجامعات اللي فيها تخصص فيزياء كثير لكن اللي متأكد منها الاسلامية + upm + utm وجامعات اخرى مو متأكد منها
    كل هالجامعات صراحة تطلب معدل اكثر من 80 << بس برضوا للحضوض دور كبير
    7 "
  5. مرحبا فيزياء

الجامعات الحكوميه (معظمها ) سينتهي باب التقديم فيها بنهايه مايو..والترم القادم هو شهر سبتمبر

الجامعات الحكوميه ( بعضها ) يقبل معدلك .وبعضها لن يقبل المعدل..

لو قدمت الان على الجامعات الحكوميه ( بعضها ما زال باب التقديم فيها مفتوح الى شهر 6 ميلادي ) بامكانك الحصول على قبول قبل شهر 9 .

ولاكن اعتقد اي تاخير ستحصل على قبول للترم القادم وهو شهر 2 ميلادي...

انا انصحك اذا كنت ناوي تدرس اول فتره على حسابك الخاص . ان تاتي الى ماليزيا وتدرس لغه وتقدم لنفسك .وخلال انتظارك للقبول تكون محصل على اللغه ...وكذالك تتعرف على الجامعات عن قرب وتقوم بالتقديم لاكثر من جامعه

واي مساعده تحتاجها انا بالخدمه

ابو عمار..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.