الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر لاأختي وبالكالوريس لي, أتمنى مساعدتكم

ماستر لاأختي وبالكالوريس لي, أتمنى مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Swordman
    Swordman

مبتعث جديد New Member

Swordman الهند

Swordman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى Bcom & Managment , بجامعة Othmania University
    • Othmania University
    • Bcom & Managment
    • ذكر
    • Hyderabad, Hyderabad
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 9th, 2012, 09:53 AM

السلام عليكم
    أختي بتخلص إن شاءالله فيزياء من جامعة الأميرة نورة في إسبوعين
    فهي تتمنى أن تكمل الماجستير في ماليزيا, التخصص في الطاقة النووية أو تقنية النانو أو الكهرباء.
    فأتمنى إسمع الجامعة اللي تدعم هالتخصص
    وفي نفس الوقت منها وأنا مرافق لها بكمل دراستي
    فهل يعادلون لي شهادة الدبلوم في تقنية الشبكات حصلت عليها في سنة 2008 من أكاديمية الفيصل.
    وأيضاً عديت مواد التحضيري في الجامعة العربية كاملة بس ماسجلت في مواد التخصص لاإنني إذا بروح مع أختي فاأفضل إن أدرس معاها.
    والدراسة راح تكون على حسابي وإن شاءالله أختي تنقبل بعد كم شهر أما أنا أتوقع خلاص دام دخلت 25 سنة بالإنجليزي فماراح يقبلوني بالملحقية صحيح هالكلام ؟

فممكن أخي الصغير ينتقل للدراسة في ماليزيا لاإنه مبتعث في الهند, 3 أخوان مع بعض
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يوفقك انتي واختك واخوك والعائله كلها اذا بتدرس ..خخخخخ
    المهم ..بالنسبة لاختك اول شئ خليها تحدد التخصص بالظبط وش هو وان شاء الله جميع التخصصات اللي ذكرتيها متوفره في اكثر من جامعة معترف فيها
    اما انتي فبالنسبة للدبلوم صراحة ما راح يعادلون لك الكثير من الساعات يعني يمكن يشيلوا عنك السنة التحضيرية بالاضافة الى بعض ساعات التخصص لانه المعادلة تتم بمطابقة المواد ودرجة المادة لازم تكون عالية ..في بعض الجامعات غير معترف فيها ممكن تعادلك الكثير من الساعات اما بشان عمرك ولحاقك بالبعثة صراحة ما عندي فكره لكن افضل شئ تتصلي بالملحقية وتستفسري بنفسك علشان تاخذي المعلومة من مصدرها مثل ما يقولوا
    اما اخوك ..وش تخصصه اللي بيدرسه وان شاء الله ممكن نعطيك الجامعات اللي فيها تخصصه وممكن ينقبل فيها
    <<تعبت وانا اكتب
    واي استفسار او خدمه انا جاهز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swordman
    السلام عليكم
    أختي بتخلص إن شاءالله فيزياء من جامعة الأميرة نورة في إسبوعين
    فهي تتمنى أن تكمل الماجستير في ماليزيا, التخصص في الطاقة النووية أو تقنية النانو أو الكهرباء.
    فأتمنى إسمع الجامعة اللي تدعم هالتخصص
    وفي نفس الوقت منها وأنا مرافق لها بكمل دراستي
    فهل يعادلون لي شهادة الدبلوم في تقنية الشبكات حصلت عليها في سنة 2008 من أكاديمية الفيصل.
    وأيضاً عديت مواد التحضيري في الجامعة العربية كاملة بس ماسجلت في مواد التخصص لاإنني إذا بروح مع أختي فاأفضل إن أدرس معاها.
    والدراسة راح تكون على حسابي وإن شاءالله أختي تنقبل بعد كم شهر أما أنا أتوقع خلاص دام دخلت 25 سنة بالإنجليزي فماراح يقبلوني بالملحقية صحيح هالكلام ؟

فممكن أخي الصغير ينتقل للدراسة في ماليزيا لاإنه مبتعث في الهند, 3 أخوان مع بعض
    التخصصات التي تريد اختك الكريمة متوفرة في جامعة يو كي ام
    - Laman Portal Rasmi Universiti Kebangsaan Malaysia
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.