الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

MBA في مـــــــــــــــاليـــــزبا

MBA في مـــــــــــــــاليـــــزبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dreamer2
    dreamer2

مبتعث جديد New Member

dreamer2 السعودية

dreamer2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • انجليزي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

May 20th, 2012, 11:36 PM

السلام عليكم ورحم الله وبركاته
    كيف الحال ان شالله بخير

ياجماعة انا صارلي اكثر من شهرين وانا ابحث عن طريق الانترنت عن افضل جامعة تدرس MBA
    لكن المعلومات متفاوته واغلبها ماهي صحيح وزرت معرض الجامعات في الرياض وماستفدت شي كل واحد يقول نحن الافضل
    فياليت الي عنده خبره يزودنا اي الجامعات افضل من هذه القائمة وهل صحيح انهم يعطون خصم 20 % لليدرس على حسابه
    1-PUTRA
    2-INTI
    3- جامعة ملايا
    4- الجامعة الاسلامية
    5- جامعة ماليزيا للعلوم

شاكرلكم جزيل الشكر
  2. اخوي الجامعات المذكورة كلها جامعات ممتازه ولا شك ان جامعة ملايا هي الافضل اما الخصم صراحة ما عندي فكرة بس ما اعتقد انه فيها خصم سواء درست على حسابك او لا
    واي استفسار او مساعده انا جاهز
    موفق ان شاء الله
    7 "
  3. نفس مشكلتي ... أدور على MBA ... وبعد جهد أخترت UPM .. وبالنسبة للجامعات الي ذكرتها كلها قوية .. بس مشلكة الجامعات الحكومية يفتح التسجيل بالسنة مرة وحدة مثلا UPM في شهر 9 وإذا ماعدك IELTS OR تدرس انجليزي الى مايبدا التسجيل السنة الجاية ... هذه هي المشكلة انا عندي خبرة سنتين ومعدلي جيدجدا ولغتي قوية بس المطلوب 6 في IELTS جدا صعب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoozz
    نفس مشكلتي ... أدور على MBA ... وبعد جهد أخترت UPM .. وبالنسبة للجامعات الي ذكرتها كلها قوية .. بس مشلكة الجامعات الحكومية يفتح التسجيل بالسنة مرة وحدة مثلا UPM في شهر 9 وإذا ماعدك IELTS OR تدرس انجليزي الى مايبدا التسجيل السنة الجاية ... هذه هي المشكلة انا عندي خبرة سنتين ومعدلي جيدجدا ولغتي قوية بس المطلوب 6 في IELTS جدا صعب
    اخوي في الكثير من الجامعات اللي فيها ادارة اعمال غير يو بي ام وممكن تقدم فيها باي وقت في السنة ...وبالنسبة للايلتس انت ممكن تدرس بمعهد الجامعة وكلها ثلاث مستويات في يو بي ام تقريبا تحاول مثل تجي من بدري على اساس تدرس وتخلص قبل لا يبدا الماستر ...وثانياً ترا اذا انت حاليا لغتك جيدة ممكن تدرس يمكن 6 شهور او اقل وتاخذ 6 في الايلتس ترا في كثير خذوها ..له
    موفق ان شاء ال
    7 "
  5. يعطيك العافية أخوي mobt3th.my على الرد ... أنا أبغا جامعة حكومية عشان فرق شاسع في الرسوم لاني راح ادرس على حسابي .... بس شهادتي البكالوريس من جامعة غير حكومية هل راح يجيني قبول او لا ؟؟؟؟

- - - Updated - - -

يعطيك العافية أخوي mobt3th.my على الرد ... أنا أبغا جامعة حكومية عشان فرق شاسع في الرسوم لاني راح ادرس على حسابي .... بس شهادتي البكالوريس من جامعة غير حكومية هل راح يجيني قبول او لا ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.