الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه ملتميديا& تناقا

جامعه ملتميديا& تناقا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maleek919
    maleek919

مبتعث مجتهد Senior Member

maleek919 ماليزيا

maleek919 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علمي , بجامعة multimedia
    • multimedia
    • علمي
    • ذكر
    • الشرقيه, kuala lumpur
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

May 22nd, 2012, 11:42 AM

سلاام عليييكم اعزاااااائي ,,,,,,,,

يااخوووان انا مقدم على جامعه مالتميديا وعندي قبوول فييها ,,,
    لاكن كثر الكلاام علييها الي يقوول صعبه والي يقوول متشدده وقووويه ومايدخلوها الا العباقرره
    مع العلم اني باخذ سنه تحضيريه فيها وعلى اساس درجاتي راح ادخل التخصص
    انا ودي بهندسه ميكانيكيا لاكن يعتمد على السنه التحضيريه ودرجاتهاا

المهم سؤالي: جامعه تناقا افضل من مالتميديا ؟؟؟
    وتناقا اذا نفس نظاام ملتميديا لازم اجيب معدل المطلوب علشان ادخل التخصص الي انا ابغااه
    او بس اهم شيء اعدي السنه التحضيريه بعدين اختاار الي ابغاااه ؟؟؟

ملااحظه::: اانا مجبر بالسنه التحضيريه لان درجاتي بالثانوي منخفظه

انتضرررررررررررررررر ردووووودكممم ........
  2. شووف ملتميديا صعبة بس تناقا اسهل منها ترى هذا اولا بعدين ما ادري وش قصدك لازم تعدي السنة التحضيرية علشان تختار التخصص ..انت القبول يطلعلك بالتخصص اللي تبيه يعني اذا تبي تدرس بتناقا قدم فيها على هندسة ميكانيكا وادرس سنة تحضيرية او حتى ممكن تدرس فصل واحد وبعدها تدخل على طول للتخصص اعرف كثير شباب عملوا كذا واذا تبي اي مساعده انا جاهز
    7 "
  3. الله يعطييكم العااااافيييييه ,,,,

اخووي my mobt3th الي اقصصصده طاال عمرررك اني انا مجبرر اني ادرس السنه التحضيرييه علشان نسبتي او معدلي بالثانويه طاايح
    كلمت اصدقااء لي بامريكا قالووولي عندهم نفس الشيء اذا واحد معدله طايح لازم يدرس سنه تحضيرييه لاكن مهما جااب من معدل راح يدخلوونه بالتخصص الي هو يبغااه

فسوالي كااان :جامعه تناقا اي نظاام تاخذ؟؟؟ نظام انه لاازم اجيب معدل بالسنه التحضيريه علشان ادخل التخصص الي انا ابيه ؟؟
    او اهم شيء اعدي السنه التحضيريه وبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وياااخوواان تكفووووووووووووووون الي يرررد علي اتمنى يكووووون عنده تجرربه بجامعه ملتمييديااا
    لان سمعه جامعه مالتميديا انها صعبه وشديييده فالنااس كلها بتقوول انها صععبه
    فياارييت الي عننده تجرربه او يعررف احد فييها مجرررب يعطيينا راييه ,,,,,, انتضضضرررركم
    7 "
  4. اخي صاحب الموضوع

ملتيميديا من افضل الجامعات..كثير من الطلبه دخلوها وما واصلو فيها لانهم متعقدين منها ومن اجراتها..لاكن لو واثق من نفسك اتوكل على الله وهي ممتازه وسمعتها طيبه

ولا تصدق احد لان اعرف كثير من الشباب ما شاء الله متميزين فيها ومن المتوفقوين..وفي الجانب الاخر كثيرين جايين ومتوقعين التعليم مثل الدول العربيه..فاكيد رح يقولو كلام مو زين عنها

والافضل تاتي قبل دراستك باسبوعين او ثلاثه وتحضر كلاساتهم وتشوفها قبل اتخاذ قرار عن بعد

واي مساعده انا بالخدمه

اخوك ابو عمار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maleek919
    حبيبي ابوو عمااار تسللللم على هالملعلوووماات الطييبه

والله يكتب الي فييه الخيير
    وفقك الله

وافضل شي بالنسبه للجامعات هو الذهاب الى ( الرنك ) (او المستوى التعليمي لكل جامعه )ه.لان هناك مستوى عالمي لكل جامعه لتقييم الجامعه من كل النواحي وخاصتا مستواها التعليمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.