الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب الحصول على قبول من أي جامعات ماليزيا

طلب الحصول على قبول من أي جامعات ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed2099
    waleed2099

مبتعث جديد New Member

waleed2099 ألمانيا

waleed2099 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى مقبل على الجامعة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مقبل على الجامعة
    • ذكر
    • aden, ---
    • اليمن
    • Jan 2012
    المزيدl

May 25th, 2012, 01:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي الكرام عندي اثنين من الأصدقاء حابين يحصلوا على قبول من جامعات في ماليزيا قسم IT

وأنا راسلت جامعات وحصلت المتطلبات بس خايف إن الشغلة معي تطول وهم محتاجين القبول بأسرع وقت

فقلت ممكن لو في إخوة بماليزيا يكون الموضوع عبرهم أسرع

فأتمنى لو في أحد ممكن يساعدنا في هذا الموضوع علماً بأن معدلات الشباب ممتازة

لو في أحد عنده إمكانية نتواصل على الخاص إن شاء الله

علماً بأنهم يفضلو لو تكون تكاليف هذه الجاماعات غير مرتفعة والأهم أن يحصلوا على القبول في فترة لاا تتعدى 3 أسابيع لأنهم يحتاجوه للحصول على منحة

مع جزيل الشكر
  2. مرحبا فيك اخي الكريم
    وانا ممكن اساعدك في الحصول على القبول كما قلتلك سابقاً
    وصل عدد مشاركاتك ل10 مشاركات علشان تقدر تراسل على الخاص او راسلني على الايميل اللي هو mobt3th.my على الgmail
    وان شاء الله اقدر اساعدك
    7 "
  3. مرحبا اخي العزيز
    انا بامكاني باذن الله الحصول على قبول في جامعه ملتيميدبا او مساعددتك في الحصول على قبول حيث ان رسوم التقديم لجامعه ملتيميديا هي 94 دولار امريكي وهي من اسرع الجامعات للحصول على قبول في الجامعات المعتمده في السعوديه

وباقي الجامعات الخاصه تاخذ من الوقت يوم واحد فقط

تقبل تحياتي

ابو عمار
    7 "
  4. مرحبا اخي وليد..واهلا بك

كما ذكرت لك سابقا..بخصوص الطلبه اليمنيين انصحك بالحصول لهم على قبول في جامعه خاصه مثل جامعه ( اكرام ) او جامعه (نيلاي ) ..لماذا !

السبب هو ان الجامعتين متعاقدتين مع السفاره اليمنيه وتعطيان خصوم كبيره للطلبه اليمنيين (وتصبح تكلفه الدراسه سنويا لكل التخصصات 3 الاف دولار ) طبعا هذا العرض فقط لليمنيين والسبب مره اخرى لتعاقد الجامعتين وجامعات اخرى مع الملحلقيه .

لاي مساعده في التقديم والحصول على قبول بامكانك التواصل معي على الخاص

ابو عمار
    7 "
  5. السلام عليكم ..

انا موظف وانوي اخذ اجازه استثنائيه واروح لماليزيا واتمنى احصل ع قبول ( ماستر) من جامعة مالتميديا في مجال الحاسب ,.. وهل الجامعة معترف فيها بالتعليم العالي( الماستر ) خصوصا لاني سمعت انها بالبكالورويس فقط ,.~

اتمنى آذا احد يقدر يساعدني بالحصول ع قبول ~,.
    7 "
  6. أخوي انا بدي اسألك سؤال مهم
    انا سوري حاليا بجدة و انا كنت بسوريا طالب هندسة عمارة سنة تانية و سمعت انو جامعة لمكوكينج احسن جامعة من ناحية التصميم و العمارة و سمعت انو في خصم للسورين 50% منشان التسجيل بالجامعة حابب استفسر عن هالمعلومات اذا صح و اهم شي قصة الخصم لانو للصراحة ما اتوقع اقدر اسجل من دون خصم فا بس حابب تعلمني بهيدا الشي اذا سمعان نفس الشي او اي حدا يدرس ب ماليزيا و يعرف اي شي عن الموضوع
    شكرا جزيلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.