الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاخي ساتو وجازان الفل ارجو افادتي بشان المعهد البريطاني -برتش كانسل

لاخي ساتو وجازان الفل ارجو افادتي بشان المعهد البريطاني -برتش كانسل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الاصايل
    بنت الاصايل

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الاصايل ماليزيا

بنت الاصايل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى physiology , بجامعة الجامعة الاسلامية العالمية
    • الجامعة الاسلامية العالمية
    • physiology
    • أنثى
    • >>>>>>, <<<<<<
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 6th, 2012, 03:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخي الكريم انا قبلت بالجامعة الاسلامية فرع كوانتان, وبصراحة ما احد يمدح معهدها علشان كذا قررت اجيب قبول من المعهد البريطاني , انا مستواي متوسط باللغة وش رايكم بالمعهد وين موقعة وابغى سكن قريب منه انا ابغى شهر 11 ميلادي يكون القبول ,,شاكرة لكم حسن تعاونكم وكلة بميزان حسناتكم

وعندي سؤال صغير ,,,,,, ماهي افضل طريقة الانتقال من كوالمبور للكوانتان لاني الشهر الجاي جاية ماليزيا سياحة ونفسي ازور كوانتان واشوف الاجواء هناك ..

وشكرا مرة اخرى
  2. طبعا اللغة ناوية تدرسيها بكي ال ؟
    اذا بكي ال اوك بس ما انصح بالبرتش لان ما فيه دراسة مكثفة فقط 3 ساعات باليوم <<< اذا يناسبك 3 ساعات الدكاترة ولا احلى فيه ...
    اما اذا تبين كورس مكثف فالمعهد الامريكي بلا منازع صحيح مليان عرب لكن ركزي مع التيتشر بتفهمي ......
    اما اذا بكوانتان فصراحة ما اعرف المعاهد اللي فيها
    واذا اردتي الدراسة في اي معهد كان مثل لو قلنا بتدرسي بشهر 11 اوك تعالي على نهاية شهر 10 وسجلي في المعهد وراح تبدي دوام ببداية شهر 11 اهم شي تعالي اقل شي قبل بداية الشهر بـ 5 ايام
    ما يحتاج احد يسجلك تدخلي المعهد وتقولي باسجل عندكم وفي وقتها يقولوك تعالي بكرة اختبري تحديد المستوى وتطلع نتيجتك بوقتها ويحدد في اي مستوى ويعطيك جدول دوامك والسلام ....
    بالنسبة لافضل طريقة للذهاب لكوانتان فيه طريقتين وانتي اختاري اللي يناسبك منها
    الاولة عن طريق الجو فقط على الخطوط الماليزية و خطوط fire fly اما بالنسبة لطيران اير اسيا ما يطلع مطار كوانتان
    اما الطريقة الثانية عن طريق التنسيق مع تكسي او تأجير سيارة مع سواق وتقريبا تبعد حوالي من ساعتين الى 3 ساعات
    7 "
  3. انا انصح بالمعهد (البريتش كانسل ) .لاكن عدد ساعات التدريس فيه قليله.وكون لغتك متوسطه فما اعتقد رح تواجهين مشاكل في الالمام باللغه بشكل سريع
    اما بالنسبه لكوانتان فكل الطرق متوفره عدى القطار!
    وافضلها الباص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.