الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة سنغافورة الوطنيه NSU

جامعة سنغافورة الوطنيه NSU

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خلف الشفق
    خلف الشفق

مبتعث مجتهد Senior Member

خلف الشفق أستراليا

خلف الشفق , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى قراءة الفنجان.. , بجامعة BMS
    • BMS
    • قراءة الفنجان..
    • ذكر
    • حـد الوصول, {÷}
    • أستراليا
    • Jan 2007
    المزيدl

January 23rd, 2008, 03:15 PM

national university of sngoapre NSU

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المبتعثين في سنغافورة محتاج مساعدة من اي واحد يعرف هل هــنــاكــ مــكـــتب بالــرياض او في مــنــطــقة هـــنا بالـسعودية يـجــيــب قــبولات مــنــها

سألت ناس كثير ولا لــقـيت أحد يـقوووول انا أتـيك نبأها

يا جماعة الخير فيه مواضيع وملتقيات للطلاب السنغافوريين ولاكن لم نجد احد يـقووول انا هناك ويـفيدنا بالمعلومات عن الجـامـعـات

او الطلاب اللي هناك ما يبون الخير مجرد وصوله الا البلد بس يقرأ الجرايد على الانترنت

ترا المساعدة ما تكلف شي يا سنغافوريين مانبي قبولات ولا شي نبي كم جواب لاستفسارات بسيطة

نبي شخص او موضوع جري يكون عنوانه " سنغافورة انت تسأل ونحن نجيب "

ارجوا المساعدة في الحصول على معلومات عن الجامعة المذكورة اعلاه

هل تـــقـــبل الطلاب الــســعوديين وهل هناك طلاب سعوديين حاليا

وهـــل يوجد بها مدرسة لـــغة انــجــلـيزيــة تابعة لـلـجامعة
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شيء ليش التعصيب .. اخوي لازم تتطول بالك على الاخر انا كنت في البداية زيك اتمنى احد يعطيني معلومة عن سنغافورة لكن لاحياة لمن تنادي
    المهم انا راح افيدك باللي اقدر عليه

اخواني المبتعثين في سنغافورة محتاج مساعدة من اي واحد يعرف هل هــنــاكــ مــكـــتب بالــرياض او في مــنــطــقة هـــنا بالـسعودية يـجــيــب قــبولات مــنــها

والله انا من جدة وانا عندي رقم مكتب يجيب قبولات ماليزيا بس مدري يمكن يجيب لسنغافورة اسمه مكتب دروب التنمية 026776843
    ووقت دوامهم من الصباح لين 5 العصر
    بس للاسف مااعرف في الرياض.. بس تقدر تجيب الارقام من السنترال

ارجوا المساعدة في الحصول على معلومات عن الجامعة المذكورة اعلاه

هل تـــقـــبل الطلاب الــســعوديين وهل هناك طلاب سعوديين حاليا

وهـــل يوجد بها مدرسة لـــغة انــجــلـيزيــة تابعة لـلـجامعة

شوف سنغافورة ممتازة في التعليم وجامعاتها قوية خاصة جامعة سنغافورة الوطنية مصنفة ضمن افضل الجامعات عالميا وهي كلها 3 جامعات بالنسبة للماستر
    اللي هي جامعة سنغافورة الوطنية .. جامعة نانينغ .. جامعة الادارة
    المهم بس اليوم التقينا في الملتقى بممثل السفارة في سنغافورة واتكلم عن السكن قال السكن غالي شوي يعني تقريبا في الشهر 2500 على الاقل
    وتعتبر من انظف دول العالم
    وهدا رابط فيه معلومات عن سنغافورة انشاء الله يفيدك
    نسيت اقولك انه ايوة فيه سعوديين هناك يدرسوا بس قليل لان قبولاتهم صعبة

7 "
  3. شكرا اخت خوخة
    الاخ نواف انا معك والله كلامك رائع الله يبارك فيك فعلا وين الشباب اللي بسنغاورة ليش ما يساعدونا بس نرسل لهم الاوراق ويجيبوا لنا قبول
    ولهم بذلك اجر كبير من الله
    احسن الى الناس تستعبد قلوبهم فطالما استعبد الناس احسان
    7 "
  4. اخواني المبتعثين لسنغفورا او غيرها
    لن يكون احد احرص منك لخدمتك هذا واحد الشي الثاني انا ماكنت اعرف شي عن سنغفورا اما الان فتقدر تقول ان في ذاك مع اني لسا بالديرة.
    كيف
    يجب عليكم وعلينا الحرص على تعلم كيف نستقي المعلومات من الانترنت ومن مصادرها
    اولاً القبول والاستفسار عن الجامعات
    ادخل على موقع الجامعة واقرأ ما تحتاج من معلومات اتوقع مو صعب تحصل على موقع اي جامعة.هناك نموذج للتسجيل ومواعيد للتسجيل والمعاهد المتوفرة في الجامعة.

فعلا حاول مره واثنين وثلاث

القبولات:-
    ليش نبحث عن مكتب لعمل القبولات ماذا سيعمل المكتب لا نستطيع ان نعمله كل شروط الجامعات ومتطلباتها واضحة وصريحة.

اخي نواف اسئلتك ليست بالصعبة تستطيع ان تجد لها حل والجميع قد يجد لك حل ولكن في الفترة الحالية لو تلاحظ الجميع يحاول الحصول على المعلومة لا لاعطاء المعلومة.
    على العموم انا نصحت طلاب سنغفورا عدم التقديم على الجامعات للحصول على قبول (ماستر)
    لان الجامعات لدرجة الماستر كلها ثلاث واكيد الوزارة ما راح تخرج منها فقد تقدم لك الجامعة وانت تقدم فيكون هناك تعارض الوضع ليس كأمريكا واستراليا الجامعات عد واغلط.
    والسعوديين الموجودين في سنغافورا للدراسة وغير قليل جدا ويمكن معرف ذلك من احصائيات الملحقية الثقافية.

وسع صدرك
    7 "
  5. الله يعطيكم العافيه على الاجابه على بعض الاسئله

شكرا الاخت خوخه والله موسع صدري وشاكر على مرورك

القلم الساخن عطيك العافيه على كلامك الجميل

مبتعث 2008 ربي يوفقك ويزيدك علم وحلم

NUS - Singapore Student شكرا على مرورك العطر وعلى مساعدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.