الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار جدا بين سيجي وام ام يو .. ياريت الكل يدخل

محتار جدا بين سيجي وام ام يو .. ياريت الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية manbab
    manbab

مبتعث جديد New Member

manbab ماليزيا

manbab , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب , بجامعة >>>
    • >>>
    • طالب
    • ذكر
    • >>>, -------
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Aug 2007
    المزيدl

June 12th, 2012, 01:36 AM

السلام عليكم .. كيف الحال ان شاء الله طيبين؟

الحقيقه انا في حيره من امري ، وحبيت اوضح لكم وضعي الان تماما حتى تساعدوني بالمشوره .. ماخاب من استشار

انا طالب في جامعه MMU دخلت التخصص من منتصف عام 2009 .. ادرس فيها تقنية معلومات حتى الان عديت سنه ونص من الكورس!! لان الدراسه صعبه والي يعدي لازم يكون ملم بالماده بنسبه 90% واعلى .. اغلب درجاتي من c حتى b- ويوجد حوالي 5 مرات رسوب في مواد مختلفه .. بالمناسبه يفترض اني متخرج الان

جات فكرة اني انقل من الجامعه لان طفح الكيل هنا وشعرت ان مافي امل في هذه الجامعة جات في بالي جامعة سيجي او SEGI. قدمت اوراقي حتى يعادلون في المره الاولى اخبروني اني سأدخل للسنه الثانيه وبالامس غيرو كلامهم وقالو سأدخل في منتصف السنه الأولى .. على اي حال احترت كثير واستخرت وحبيت اخذ رايكم ياريت كل شخص يعطيني رايه هل انقل او اجلس هنا؟

بقي لي سنه ونص هنا واعتبرها انا 3 سنين!! لو كل المواد المتبقيه لي عديتها راح اعديها خلال سنتين مع احتساب الفاينل بروجكت .. بنفس الوقت بقي لي في سيجي سنتين وترم لكن وجددت موادهم قليله عكس هنا وحسب ما اسمع ان الدراسه سهله نسبيه يعني تنجح ع الاقل ولا يهمني معترفه او لا

السؤال الان .. نصيحة توجها لي؟

السؤال الثاني .. هل سيجي دراستها فعلا اسهل من الام ام يو؟

السؤال الثالث .. كم اقصى عدد مواد ممكن اخذها في سيجي؟ لان لو اخذت 8 مواد كل ترم راح اخلص في سنه وحده فقط!!

بالانتظار
  2. اخوي انا على حسب علمي انه جامعة سيجي دراستها اسهل بكثير من ملتميديا والكثير من الجامعات
    انا نصيحتي لك انقل عليها لاني اشوفك متحطم من ملتميديا ومعنوياتك زيرو
    وحاول مع سيجي شوف احد يقدملك ممكن يعادلون لك ساعات اكثر
    وفي النهاية اقولك استخير والله يكتب لك اللي فيه خير
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osman1
    اخوي انا على حسب علمي انه جامعة سيجي دراستها اسهل بكثير من ملتميديا والكثير من الجامعات
    انا نصيحتي لك انقل عليها لاني اشوفك متحطم من ملتميديا ومعنوياتك زيرو
    وحاول مع سيجي شوف احد يقدملك ممكن يعادلون لك ساعات اكثر
    وفي النهاية اقولك استخير والله يكتب لك اللي فيه خير
    تحياتي

هلا فيك اخوي .. نفس الي سمعته وفيه واحد اعرفه بس يدرس دبلوم قلي اسهل بكثير .. ما ادري ليه مضيق على نفسي في الام ام يو!

حاولت وانتظر الخبر منهم .. بس ياريت احد يساعدني بالسؤال الثالث لان لو اخذت كل ترم 8 مواد راح اخلص في سنه واحده

شاكر ومقدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.