الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكاليف الشقق في كوالالمبور

تكاليف الشقق في كوالالمبور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yuyu_4ever
    yuyu_4ever

مبتعث جديد New Member

yuyu_4ever فرنسا

yuyu_4ever , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى طالب , بجامعة مم\
    • مم\
    • طالب
    • ذكر
    • مم\, جده
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

January 25th, 2008, 10:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم يا مبتعثين <<<مقهور طالع يدرس من جيبه....

انا قريب ان شاء الله طالع ماليزيا للدراسه وبالتحديد في كوالالمبور اول سؤال لي فين احسن معهد لتعليم اللغه الانجليزيه ابي معاهد قويه في تدريسها ويا ريت يا جماعة الخير لا احد يقولي روح بلده ثانيه لانو غير ماليزيا مفيش يعني يا ماليزيا يا بيت امي وكم تكاليف المعهد لمدة سنه لاني انا كمان ابا ادرس الجامعه في ماليزيا فهمتوني .
    وثانيا وين افضل سكن يعني شقه بكم تكون علما اني ابا شقه غرفتين او ثلاث بالكثير وكم تكلفتها
    وهل بالعفش ولا بدون وايش الاحسن.

وشكرا جزيلا

الي يبا يتعرف من شباب ماليزيا فقط هذا ايميلي
    yuyu_4ever#hotmail.com
    bye.bye.bye.bye.bye.bye.bye.bye.bye.bye.bye.bye.by e.bye.bye.bye
  2. السلام عليكم

معهد اي ال اس من المعاهد الممتازة والمعتده وله فرع في منطقه اسمها بيتاينج جايا تبعد عن كوالالمبور 20 دقيقه ميزة المنطقه انه ايجاراتها ارخص من العاصمه وعن تجربه في قريب من المعهد مجمع سكني عباره عن عمارتين اسمه جاسمين تاور يشمل على مسبح ونادي رياضي كان لسه مافتح من سنه ماادري عنه دحين والشقق فيه 3 غرف نوم وحده رئيسية واثنين بينهم دورة مياه مشتركه اكرمك الله والشقه مفروشه سعرها 1700 رينجت بس اذا كنت لوحدك ممكن تشارك احد ويصير كل واحد في غرفه وتقسموا الايجار على ثلاثه شفت كتيير مسويين كده طلبه خليجين ومن اليمن ... ولاتنسى انه في تأمين 3 شهور ايجار تدفعها مقدم عشان اذا سبت البيت قبل انتهاء مدة الايجار او صار اي تلفيات يصير يتخصم من المبلغ وكمان فواتير الماء والكهرباء ممكن توصل 300 او اكتر حسب الاستهلاك ...

نيجي للمعهد... المعهد ياخد تقريبا 14 الف لمدة دراسة 6 شهور يعني هادا المبلغ شامل رسوم دورات دراسيه والكتب واصدار الفيزا للطالب وكمان رسوم اختبار تحديد المستوى وكمان تأمين صحي للطالب لمدة سنة كامله ...

عموما هادا موقع المعهد للتأكد لانه المبلغ انا قلت تقريبا لاني شفته قبل كده بس مو متأكده والنت مو راضي يفتح حاليا ...http://www.els.edu.my/centres-location/petaling-jaya/

الله يوفق الجميع...
    7 "
  3. انا كمان خريجة اقتصاد منزلي بس تخصصي تغذية وعلوم اطعمه وانا في جامعة العلوم في بينانج بس بأحاول اني انقل الى استراليا عشان فرع الجامعة الخاص بالطب والعلوم الصحيه في مدينه ثانية اسمها كلنتان وهي تعتبر قريه اكثر من انها مدينه وصعب عليا اني اتأقلم فيها والسبب الرئيسي للتحويل انه الدراسه هنا للماستر عن طريق البحث وهادي الطريقة الوزارة ماتقبلها لانها زي التعليم عن بعد ومعظم جامعات ماليزيا تخصص التغذية العلاجيه فيها عن طريق البحث...

الله يوفق الجميع..
    7 "
  4. اخوي شبح الرياض اولا الله يحيك
    وثانيا ترا الي انت سويته هذا مو اسلوب
    اذا بتدخل البيت ادخل من بابه وبعدين انا ما اعتقد انو شروط المنتدى ترضى بالي انت سويته انك تكتب موضوع على موضوع ثاني كان افضلك انك اتسوي موضوع خاص فيك مو يكون احسن
    بس ايش انسوي احنا في زمن كل واحد ياخذ حق غيره
    معليش اخوي لا تزعل بس الحقيقه تنقال
    واسف على كلامي اذا كان شديد....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuyu_4ever
    اخوي شبح الرياض اولا الله يحيك
    وثانيا ترا الي انت سويته هذا مو اسلوب
    اذا بتدخل البيت ادخل من بابه وبعدين انا ما اعتقد انو شروط المنتدى ترضى بالي انت سويته انك تكتب موضوع على موضوع ثاني كان افضلك انك اتسوي موضوع خاص فيك مو يكون احسن
    بس ايش انسوي احنا في زمن كل واحد ياخذ حق غيره
    معليش اخوي لا تزعل بس الحقيقه تنقال
    واسف على كلامي اذا كان شديد....
    وسع صدرك الله يهديك
    الرجال حب يقتصد في الصفحات والتبذير ما حبه الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.