الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سياره للشراء بالتقيط بليييز

سياره للشراء بالتقيط بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماليزياKL
    ماليزياKL

مبتعث جديد New Member

ماليزياKL ماليزيا

ماليزياKL , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى MBA , بجامعة iium
    • iium
    • MBA
    • أنثى
    • kl, Gombak
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 20th, 2012, 06:15 PM

انا طالبه في ماليزيا يا جماعه والي يعرف احد بيبع سيارته بالتقسيط لاتزيد عن 10 الف ياريت تخبروني ..وتكون بحاله جيده واتوماتيك ....نعم نسيت واتمنى لو تكون فيفا
    يااااااااااااااريت
    ادري العشم فيكم كبير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماليزياKL
    انا طالبه في ماليزيا يا جماعه والي يعرف احد بيبع سيارته بالتقسيط لاتزيد عن 10 الف ياريت تخبروني ..وتكون بحاله جيده واتوماتيك ....نعم نسيت واتمنى لو تكون فيفا
    يااااااااااااااريت
    ادري العشم فيكم كبير
    اهلين اختي اتمنى تلقي ان شاء الله السيارة اللي تبينها

انا حاقولك بالنسبة لسيارة الفيفا سبق ان دورت كنت ابي وحدة اشتريها باقل من 15 الف واخليها تأجير صراحة ما حصلت لا عادي ولا تماتيك نظيفة باقل من 15 الف
    اسعارها عادة حدود الـ 18 الف لانها سيارة عملية وخراباتها شبه معدومة وما تصرف بنزين

وثاني شي صعب تلقين اقصاد واذا حصلتي بياخذ ارباح جامدة مبلغ وقدره
    وخاصة انك طالبة غير موظفة
    ممكن لو انتي مبتعثة تعريف بالراتب تاخذي من الملحقية فيه واحد في جوهور يبيع سيارات اقصاد مستعملة بس اخر مرة رحت سياراته يبي مقدم 40 % من قيمة السيارة
    والاقساط تكون لمدة سنة او سنة ونص بالكثير ......

فلو تقدري تصبري شوي وتجمعي الـ 10 الف وتشتري سيارة كاش حتحصلي سيارات حلوة بهالسعر ان شاء الله

بالتوفيق ان شاء الله
    و تلقي السيارة اللي تبيها باذن الله
    7 "
  3. عليكم السلام ....اشكرك اخوي الكريم على ردك الطيب ...بس عندي ملاحظه ...انا حطيت استفساري هنا عسى اني القى واحد او وحده من الطلبه مقرب يتخرج وحاب يبيع سيارته ...يعني انا ابي شخص عربي ونفهم لى بعض ويكون متفهم بخصوص الاقساط ....انا ما احب ارص كاش على سياره متسعمله .....فياريت اذا عندك فكره او من الاخوان ياريت يفيدونا فيها حتى لو ما كانت فيفا بس تكون بحاله جيده ....شفت كثير من الطلبه شاريين سيارات ماشي حالها هنا وعلى 5 الف ....يعني حق سنه او سنه وشي وخلاص يبيعها
    اشكرك اخوي الكريم مره اخرى ......................ووننظر رد الاخوه الاخرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.