الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الدراسة في معهد els

سؤال بخصوص الدراسة في معهد els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوال الشريف
    نوال الشريف

مبتعث جديد New Member

نوال الشريف الولايات المتحدة الأمريكية

نوال الشريف , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم دمريض , بجامعة معهد التنمية العربي
    • معهد التنمية العربي
    • دبلوم دمريض
    • أنثى
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 21st, 2012, 02:52 PM

السلام عليكم
    انا حابى ادرس في ماليزيا فا لزم انجليزي عشان اللغة المهم عرف معهد مره كويس اسمو els
    و حابى اعرف كم حيكلفني الدراسة لمدة 4 شهور شاملة السكن و الاكل و المواصلات كل شي
    و كيف الانضمام في البعثة يجي سريع في ماليزيا مع العلم انو لزم تخلص 30 ساعة و المعهد يدرسة 30 في اسبوع
    يعني تقريبا انضم خلال شهر
    و شكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المقصود بـ اجتياز 30 ساعة
    يعني المقصود منها 30 ساعة دراسية في الجامعة
    أي مثل ما تقدري تقولي المادة الواحدة بـ 3 ساعات اي لابد من اجتياز 10 مواد لكل مادة 3 ساعات دراسية

هدا هو المقصود بـ 30 ساعة اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة لرسوم الدراسة 2400 الشهر الاول وبعدها حيكون الشهر بـ 2100 او 2200

اما بالنسبة للسكن ادا بتاخدي غرفة في سكن مع طالبات حتطلع عليك من 700 الى 1000 رنجت شهريا
    والمعيشة من شخص الى اخر تختلف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازان الفل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المقصود بـ اجتياز 30 ساعة
    يعني المقصود منها 30 ساعة دراسية في الجامعة
    أي مثل ما تقدري تقولي المادة الواحدة بـ 3 ساعات اي لابد من اجتياز 10 مواد لكل مادة 3 ساعات دراسية

هدا هو المقصود بـ 30 ساعة اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة لرسوم الدراسة 2400 الشهر الاول وبعدها حيكون الشهر بـ 2100 او 2200

اما بالنسبة للسكن ادا بتاخدي غرفة في سكن مع طالبات حتطلع عليك من 700 الى 1000 رنجت شهريا
    والمعيشة من شخص الى اخر تختلف
    ثانكس اخوي بس تقريبا كم حتكلف 4 شهور مع السكن و رسوم الدراسة
    يعني مثلا 25 الف
    7 "
  4. والله يااختي العزيييزه انا بكل موضوع انقد على المعهد الامريكي ههههههههه
    احس اخرر شيء بيجي راعيه ويصفقني لاااكن والله من عن شيء لااكني من كثر مااسمع عنه واشووف نااس مجربينه واشوف الناس الي نقلو منه الى معهدنا
    انا مااراح اقوولك اكثر من كذا ,,,,, !

وماراح اتكلم عنه لاني مااعرف كم رسومه ولااعرف كم الدراسه فييه
    انا راح اكلمك على معهد النيوزلندي الي انا ادرس فيه ومجرربه شخصيييااااا ,,, معهدنا الحبيب الدراسه فيه 1200 الشهرر
    اماا بالنسبه للبعثه نصيحه لاتفكري فيها وتشغلي بالك !! لاني انا كنت زيك شايل همهاا ومخطط اول مااوصل ماليزيا اني رااح اخذ فيزا بسرعه واخذ القبول الجامعي بسرعه !!
    لاكن للاسف شفت شيء ثاااني ,,, انا صارلي 5 اشهور ونص بماليزيا تقريباا والا يومك ماطلعت فيزتي علشان كذا متعطل ولااقدر اسجل بالبعثثه

الحين نظام الفيززا تغير يعني انشااء الله تاخذ شهر وهي طالعه ,,, بعدين نظامياا المفروض ان الواحد يخلص لغه بعدين يدرس 30 ساعه بعدين يستحق البعثه
    لاكن اكثرر النااس تجييه البعثه وهو يدرس لغه يضمووه بالمكاارم الملكيييه ,,,, والله يوفقك ويوفق الجمييع يااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maleek919
    والله يااختي العزيييزه انا بكل موضوع انقد على المعهد الامريكي ههههههههه
    احس اخرر شيء بيجي راعيه ويصفقني لاااكن والله من عن شيء لااكني من كثر مااسمع عنه واشووف نااس مجربينه واشوف الناس الي نقلو منه الى معهدنا
    انا مااراح اقوولك اكثر من كذا ,,,,, !

وماراح اتكلم عنه لاني مااعرف كم رسومه ولااعرف كم الدراسه فييه
    انا راح اكلمك على معهد النيوزلندي الي انا ادرس فيه ومجرربه شخصيييااااا ,,, معهدنا الحبيب الدراسه فيه 1200 الشهرر
    اماا بالنسبه للبعثه نصيحه لاتفكري فيها وتشغلي بالك !! لاني انا كنت زيك شايل همهاا ومخطط اول مااوصل ماليزيا اني رااح اخذ فيزا بسرعه واخذ القبول الجامعي بسرعه !!
    لاكن للاسف شفت شيء ثاااني ,,, انا صارلي 5 اشهور ونص بماليزيا تقريباا والا يومك ماطلعت فيزتي علشان كذا متعطل ولااقدر اسجل بالبعثثه

الحين نظام الفيززا تغير يعني انشااء الله تاخذ شهر وهي طالعه ,,, بعدين نظامياا المفروض ان الواحد يخلص لغه بعدين يدرس 30 ساعه بعدين يستحق البعثه
    لاكن اكثرر النااس تجييه البعثه وهو يدرس لغه يضمووه بالمكاارم الملكيييه ,,,, والله يوفقك ويوفق الجمييع يااارب
    قصدك في الفيزه عدم انضمامك للبعثة
    طيب اعطيني اسم المعهد و لو رحت 4 شهور كم لزم اشيل معاية
    و ليش ما انضميت للبعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.