الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من لديهم خبره بجامعات ماليزيا تفضلو بالدخولـ~ *الله يخليكم*

من لديهم خبره بجامعات ماليزيا تفضلو بالدخولـ~ *الله يخليكم*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ḾứĦĄŋŋξĐ
    ḾứĦĄŋŋξĐ

مبتعث جديد New Member

ḾứĦĄŋŋξĐ ماليزيا

ḾứĦĄŋŋξĐ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى "هندسة كربائيه ان شاء الله" , بجامعة تيانفا "ماليزيا" ان شاء الله
    • تيانفا "ماليزيا" ان شاء الله
    • "هندسة كربائيه ان شاء الله"
    • ذكر
    • \\, \\
    • السودان
    • Jun 2012
    المزيدl

June 23rd, 2012, 06:31 PM

السلام عليكم اخواني وأخواتي انا ممتحن للجامعه واريد الاستفسار منكم عن جامعة تانقا بماليزيا حيث ارغب بالتخصص في الهندسة الكهربائيه فقط اريد الاستفسار عن موعد فتح القبول للتسجيل بالجامعه "بالتاريخ" وما هو علي فعله لارسال طلب قبول بالجامعه لأني لست بماليزيا انا بالسعوديه,,, يعني مثلا ,,,صورة من الشهادة موثقه من السفارة الماليزيه بالسعوديه....الخ اريد هذه الطلبات + كيف اراسلهم + كم تكون الرسوم السنويه وهل يوفرون لك سكن داخل الجامعه؟؟,,, وبكم شهرياً؟؟؟,,,وكم يكفيني للمعيشة شهرياً؟؟؟ وبالنسبة للدورة الانجليزيه هل تقدمها الجامعه ام يجب علي ان اخذ دورة خارج الجامعه ثم التحق بها؟؟؟ *شباب وبنات*====> الله يخليكم ارجو الرد في أقرب وقت ممكنـ لاننا بالاجازة الصيفيه ولا اعلم ماذا افعل حتى التحق بالجامعه "الله يخليييييكم" والسلام خير الختام,,,~
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ḾứĦĄŋŋξĐ
    السلام عليكم اخواني وأخواتي انا ممتحن للجامعه واريد الاستفسار منكم عن جامعة تانقا بماليزيا حيث ارغب بالتخصص في الهندسة الكهربائيه فقط اريد الاستفسار عن موعد فتح القبول للتسجيل بالجامعه "بالتاريخ" وما هو علي فعله لارسال طلب قبول بالجامعه لأني لست بماليزيا انا بالسعوديه,,, يعني مثلا ,,,صورة من الشهادة موثقه من السفارة الماليزيه بالسعوديه....الخ اريد هذه الطلبات + كيف اراسلهم + كم تكون الرسوم السنويه وهل يوفرون لك سكن داخل الجامعه؟؟,,, وبكم شهرياً؟؟؟,,,وكم يكفيني للمعيشة شهرياً؟؟؟ وبالنسبة للدورة الانجليزيه هل تقدمها الجامعه ام يجب علي ان اخذ دورة خارج الجامعه ثم التحق بها؟؟؟ *شباب وبنات*====> الله يخليكم ارجو الرد في أقرب وقت ممكنـ لاننا بالاجازة الصيفيه ولا اعلم ماذا افعل حتى التحق بالجامعه "الله يخليييييكم" والسلام خير الختام,,,~
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولا جامعة تناقا من افضل الجامعات في دراسة الهندسة الكهربائية
    التقديم والقبول الان مفتوحة للفصل اللي بيبدا شهر 9
    الاوراق المطلوبة للقبول هي الشهادة الثانوية +صورة من جميع صفحات جواز السفر + الكشف الطبي وهذا الحين اهم شئ للقبول ومن غير مستحيل تقبل...
    الرسوم السنوية للجامعة حوالي 5 الف دولار او اقل شوي .. تكاليف المعيشة تقريباً 1000 ريال الى 2000 شهريا ا تعتمد عليك انت...
    بالنسبة للسكن فهناك نوعين من السكن الجامعي .... والتكلفة 700 والف 1100 تقريبا للفصل
    الجامعة تقدم دورة لغة من مستويين ...وبعدها تدخل التخصص المطلوب بدون توفل او ايلتس وبامكانك تدرس خارج الجامعة لكن لازم تجيب توفل او ايلتس
    وعلى العموم هذا ايميلي tarigtahir@gmail.com راسلني عليه برسلك الفورم حق الكشف الطبي .. وبساعدك في القبول ان شاء الله..
    تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr-The100
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اول حاجة ان شاء الله نسبتك حلوة
    وهل ممتحن شهاده سعودية ولة سودانية
    لو سودانية كيف الفيزياء << الاساتذة فحطوو فيه
    المهم ،،
    جيب جواز السفر + الشهاده موثقة وصورها بالاسكنر وسوي ايميل جديد يكون خاص لقديم الطلبات في الجامعات وابدأ ارسل لكل جامعه لين ما يجيك الطلب افضل من السفارة ،،
    وانا نفس الحال بدور
    والله يكتب الفية خير
    والسلام عليكم
    اخوي اذا محتاج مساعده في القبول من اي جامعة انا ممكن اساعدك..
    واذا بتقدم على تناقا ترا لازم تسوي الكشف الطبي قبل تقديم الاوراق ومن دونه يرفض طلبك
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.