الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري للغايه

استفسار ضروري للغايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مببتعثة
    مببتعثة

مبتعث جديد New Member

مببتعثة الإمارات العربية المتحدة

مببتعثة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى لاشيء , بجامعة ماليزيا
    • ماليزيا
    • لاشيء
    • أنثى
    • ماليزيا, ماليزيا
    • الكويت
    • Jun 2012
    المزيدl

June 26th, 2012, 10:35 PM

السلام عليكم

ودي اقدم على جامعة UPM لدراسة البكالوريس والمشكله ان ماعندي لغة

ابغى اعرف جامعه بوترا تطلب التوفل او لا ؟ وكم الدرجه الي يبغونها لبدء الدراسة ؟

عندهم معهد لتعليم اللغة قبل الالتحاق بالجامعه ؟ وكم يحتاج لي وقت عشان اقدر التحق بالدراسه انا لغتي مش ولا بد يعني مبتديء :$

وثانكس إن ادفانس :$
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مببتعثة
    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ودي اقدم على جامعة UPM لدراسة البكالوريس والمشكله ان ماعندي لغة
    عادي اختي ما يحتاج لغة للتقديم والقبول ...وبامكانك تدرسي لغة بمعهد الجامعة او تحصلي على قبول وتدرسي بمعهد خارج الجامعة وتجيبي توفل او ايلتس
    ابغى اعرف جامعه بوترا تطلب التوفل او لا ؟ وكم الدرجه الي يبغونها لبدء الدراسة ؟
    اختي التوفل او الايلتس مو شرط للقبول ...انما شرط لدخول التخصص... الدرجة المطلوبة للايلتس تقريبا 5.5 او 6 والتوفل تقريبا 450
    عندهم معهد لتعليم اللغة قبل الالتحاق بالجامعه ؟ وكم يحتاج لي وقت عشان اقدر التحق بالدراسه انا لغتي مش ولا بد يعني مبتديء :$
    عندهم معهد بس ما تقدري تدخليه الا لما تحصلي على قبول من الجامعة... ربما تحتاجين وقت من 6 شهور الى سنه لاتقان اللغة او اقل من سنه
    وثانكس إن ادفانس :$
    الرد بالاقـتباس.
    7 "
  3. شكرا جزيلا الأخ osman على الرد على استفساري
    فهمت اني لااستطيع دخول المعهد الخاص بالجامعه الا بعد حصولي على القبول من الجامعه
    ولكن انا سمعت ان جامعة اليو بي ام ليس لديهم معهد خاص ويرسلو الطلاب للدراسه في المعهد الامريكي
    الكلام ذا صحيح او لا ؟

واذا كان عندهم معهد لازم ادرس عندهم وبعدين اختبر الايلتس او يكفي اجتياز مستوى معين ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مببتعثة
    شكرا جزيلا الأخ osman على الرد على استفساري
    فهمت اني لااستطيع دخول المعهد الخاص بالجامعه الا بعد حصولي على القبول من الجامعه
    ولكن انا سمعت ان جامعة اليو بي ام ليس لديهم معهد خاص ويرسلو الطلاب للدراسه في المعهد الامريكي
    الكلام ذا صحيح او لا ؟

واذا كان عندهم معهد لازم ادرس عندهم وبعدين اختبر الايلتس او يكفي اجتياز مستوى معين ؟
    انا على حسب علمي انه جامعة يو بي ام عندهم معهدهم الخاص فيهم اذكر واحد من خوياي كان يدرس فيه قبل سنه تقريباً ...ما ادري هل كنسلوا المعهد يعني ...بس ما اعتقد...
    بعدين حتى لو يرسلوا الطلاب للمعهد الامريكي فهذا شئ جيد جداً المعهد الامريكي يعتبر الافضل تقريباً
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مببتعثة
    طيب سؤال
    في معهد لغه تكاليفه كويسه ولا تقولو لي المعهد الامريكي لان اسعارهم فوق يبغالي ااصرف فلوسي كلها عشان ا وصل للدرجه المطلوبه بالجامعه
    اختي في مكتب حاطه بالمفضله عندي .. بقولك الاسعار لكن ممنوع احط رقم المكتب اذا عجبتك الاسعار بعطيكي الموقع والرقم برسالة خاصه وتواصلي معهم ( المكتب غير مجرب ) بس بحطه حتى تعرفي الاسعار

1-
    مخطط الدورة :
    نوع الغرفة ماستار للشخص ماستار للشخصين عادية شخصين مفردة شخصين مفردة للشخص
    تكلفة الشهر 4990 ريال 4650 ريال 4400 ريال 4050 ريال 4350 ريال

والمبلغ يشمل الخدمات التالية :

• إرشاد الطالب إلي المعهد المناسب .
    • رسوم الدراسة لمدة شهر في أشهر معهد لتعليم اللغة الانجليزية في ماليزيا شاملة تكاليف الكتب ورسوم اختبار تحديد المستوى.
    • تكاليف السكن لمدة شهر غرفة مفردة .
    • الاستقبال في المطار بسيارة خاصة .
    • شريحة جوال للطالب .
    • مرافقة الطالب أثناء إجراء اختبار القبول .
    • تقديم المعلومات التي تساعده على تسهيل إقامة الطالب في ماليزيا من خلال موظفي شركة ...................... في ماليزيا على مدار الساعة .

مميزات معهد البيت العالمي – ماليزيا

• معهد معتمد لدى وزارة التربية الماليزية لتعليم اللغة الإنجليزية.
    • يعتبر هذا المعهد جزء من جامعة ليمكوكوينغ .
    • يتوفر في المعهد الدورات المكثفة .
    • يتوفر في المعهد دورات التحضير لامتحان التويفل وielts
    • يتميز المعهد بالقرب من شبكة مواصلات تنقلك لاي مكان في العاصمة الماليزية وباشتراك شهري 170 رنجت .
    • المعهد الوحيد في ماليزيا التي تتوفر فيه جميع المرافق والخدمات والقاعات الدراسية والتجهيزات ومختبرات اللغة الحديثة.
    • يستخدم طرق وبرامج متقدمة تساعد الطالب على سرعة تعلم اللغة الانجليزية والتحدث بها بطلاقة.
    • يتم تخصيص ما يقارب 75% من وقت المحاضرة للمحادثة من أجل تحسين المحادثة لدى الطالب.
    • يوفر أحدث مختبرات تعليم اللغة الانجليزية في ماليزيا، وآخر ما توصلت له تقنيات العرض السينمائي والأجهزة الصوتية وأجهزة الحاسب الآلي لتعليم اللغة الانجليزية .
    • يحاضر في معهد البيت العالمي محاضرون و على أعلى المستويات أغلبهم من المتحدثين الأصلين باللغة التي يدرسونها و كذلك يمتلكون سنين طوال من الخبرة في حقل تدريس اللغة .
    • سر نجاح معهد البيت العالمي هو طرق التدريس التي يتبعها و التي تركز على الممارسة كمفتاح لتعلم اللغة ، حيث يركز المحاضرون على زيادة المدة التي يتحدث فيها الطالب إلى نسبة 75% من الوقت المخصص للتعليم ، كما يركز المحاضرون على تنمية قدرات الطالب في المحادثة والتكلم بطلاقة ، كما يجب على الطلاب المشاركة في المحادثة والانتباه لما يقوله زملاؤهم .
    • تركز طرق التدريس على مشاركة جميع الطلاب في القاعة الدراسية في الممارسة حيث يتوجب على الطلاب التركيز دائما و الانتباه لما يقوله زملائهم من الجمل و الأسئلة حيث تساعد المشاركة و التحدث أطول فترة ممكنة على التعلم السريع للغة .
    • يقع المعهد داخل مجمع تسويقي يوفر جميع المأكولات .

مميزات السكن داخل الحرم الجامعي

• عضوية مجانية في نادي الجامعة
    • انترنت لاسلكي وهاتف عمرمي
    • 24 ساعة حراسة كاملة على السكن
    • تلفزيون
    • الغرف مجهزة بسرير مفرد طاولة للدراسة كرسي دولاب ملابس
    • كل طابق من طوابق المبني متوفر به كراسي للجلوس ،طاولة للاكل ، تلفزيون ، ثلاجة ، مطبخ ، ماكينة غسيل ملابس ، حمام ، خدمات تنظيف الغرف

هذا ارخص شي وفيه عروض ثانيه بمعاهد ثانيه لو حبيتي ارسلك موقع المكتب وانتي تراسلي معهم .. طبعاً هذا كله على ذمة المكتب انا ما تعاملت معهم ابداً

لكن ناسي من وين جبت المكتب وحطيته بالمفضله لوقت الضروره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.