الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه بوتاراUPM

جامعه بوتاراUPM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboodz
    aboodz

مبتعث جديد New Member

aboodz الولايات المتحدة الأمريكية

aboodz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NDT , بجامعة spartan collage
    • spartan collage
    • NDT
    • ذكر
    • Tulsa, Oklahoma
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 28th, 2012, 11:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله

اخواني اريد مساعدتكم بشان جامعه بوتارا Universiti Putra

اريد اسجل فيها تخصصي هندسه كهرباييه ..

حاليا ادرس في الملتيمديا والدراسه صعبه في السنه التحضيريه مع العلم انو انا اللي طالب منهم انو ادخل سنه تحضيريه لنو اغلب الشباب اللي دخلو التخصص ما كملو من صعوبتها فا انا قلت ابدا من الاساس ولقيت انو الاساس مرره كرف وخصوصا انو احنا مادرسنا في بلدنا بالانجليزي ، وثاني شي اللغه يعني انا ادرس السنه التحضيريه وفيها مواد علميه و رموز ...

اريد اسال عن الدراسه بجامعه بوترا تخصص الهندسه الكهرباييه ، ماهو مستواه ؟ وهل هناك طلاب بنفس هالتخصص ؟ و هل يطالبوني بلغه اذا انا عندي شهاده من الملتيميديا يفيد باجتياز اللغه ؟

واذا هناك طلاب بالجامعه اقدر اتواصل معهم ياليت يتواصلون معاي ....

جزيتم خيرا .. اخوكم عبدالله الزهراني ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodz
    السلام عليكم ورحمه الله

اخواني اريد مساعدتكم بشان جامعه بوتارا Universiti Putra

اريد اسجل فيها تخصصي هندسه كهرباييه ..

حاليا ادرس في الملتيمديا والدراسه صعبه في السنه التحضيريه مع العلم انو انا اللي طالب منهم انو ادخل سنه تحضيريه لنو اغلب الشباب اللي دخلو التخصص ما كملو من صعوبتها فا انا قلت ابدا من الاساس ولقيت انو الاساس مرره كرف وخصوصا انو احنا مادرسنا في بلدنا بالانجليزي ، وثاني شي اللغه يعني انا ادرس السنه التحضيريه وفيها مواد علميه و رموز ...

اريد اسال عن الدراسه بجامعه بوترا تخصص الهندسه الكهرباييه ، ماهو مستواه ؟ وهل هناك طلاب بنفس هالتخصص ؟ و هل يطالبوني بلغه اذا انا عندي شهاده من الملتيميديا يفيد باجتياز اللغه ؟

واذا هناك طلاب بالجامعه اقدر اتواصل معهم ياليت يتواصلون معاي ....

جزيتم خيرا .. اخوكم عبدالله الزهراني ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوي بخصوص التسجيل بجامعة بوترا بامكانك تسجل فيها وتدرس هندسة كهرباء لكن لا اعتقد انه الدراسة فيها سهله.....
    في عندك جامعة تناقا ربما اسهل من جامعة ملتميديا...
    اما بخصوص الانجليزي اذا عندك شهادة انك اجتزت اللغة بملتميديا فما يحتاج لغة في جامعة بوترا
    واي استفسار او مساعده انا جاهز
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osman1
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوي بخصوص التسجيل بجامعة بوترا بامكانك تسجل فيها وتدرس هندسة كهرباء لكن لا اعتقد انه الدراسة فيها سهله.....
    في عندك جامعة تناقا ربما اسهل من جامعة ملتميديا...
    اما بخصوص الانجليزي اذا عندك شهادة انك اجتزت اللغة بملتميديا فما يحتاج لغة في جامعة بوترا
    واي استفسار او مساعده انا جاهز
    تحياتي

الله يسعدك اخوي ولاكن انا سمعت من بعض الاخوه انو الدراسه فيها اسهل من الملتيمديا بقوه ، اما بشان تناقا فا مشرف تناقا بالملحقيه الثقافيه الاستاذ حسين الحميد قال لي انهو هناك مشاكل بالفيزا ولا يصلح ان تسجل فيها الا اذا اردت الانظمام معنا في مشاكل الفيزا وقال لي انهو من المحتمل يسحبون الاعتراف بالجامعه ويطلعون كل الطلاب اللي فيها ، انا ما ادري وش اسوي طال عمرك قدمت علي الملحقيه ٤ مرات قبولات من امريكا ومن نيوزلندا ومن استراليا ولاكن للاسف بآت بالرفض لاسباب اكثرها انو الجامعه توقف الابتعاث عليها ، تكدس طلاب ... و الان رجعت قدمت اخر طلب علي امريكا ولاكن ما ادري وش بيصير ، مع العلم ان المشرف الدراسي يقول لي قبولك لاي جامعه لازم يكون غير مشروط .. والسوات لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.