الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص جامعة mmu وأسعار التسجيل وطريقة التسجيل

بخصوص جامعة mmu وأسعار التسجيل وطريقة التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيرست ون
    فيرست ون

مبتعث جديد New Member

فيرست ون ماليزيا

فيرست ون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من باكستان , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى animation , بجامعة mmu
    • mmu
    • animation
    • ذكر
    • سايبرجايا, دبي
    • باكستان
    • May 2012
    المزيدl

July 4th, 2012, 01:03 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

طلعت نتايج الثانوية العامة أمس، والحمدالله انتهيت من المرحلة الدراسية والآن رح أدخل مرحلة الدراسة الجامعية، طبعًا أنا صارلي 6 شهور أبحث في الجامعات القوية في تدريس تخصص Animation and Visual Effects وحصلت جامعة MMU وليمكوكوينج، واختياري وقع على MMU ولكن عندي بعض المشاكل الآن أنا بقدم على كورس شهر عشرة وإن شاء الله الأسبوع القادم بقدم على امتحان الآيتلس ومعدلي يضمن دخولي بهذا التخصص بس ما أعرف مع مين أتواصل للتسجيل أو كم رسوم التسجيل أو كيفية التسجيل وإلخ.... راسلت الجامعة عدت مرات ومافيه أي رد، بحث بالموقع ومافيه أي معلومات، فصراحة أنا الآن أبي أسجل بالجامعة ولكن ما أعرف شي عن التسجيل والرسوم فياليت لو أحد عنه خلفية عن الأمر ويقدم يد العون والمساعدة
  2. هذي التكاليف أخوي ....

Home > Information For > Undergraduate Students > Degree

RM60000 حق أريع ستوات هذي بس تكاليف التخصص في شغلات تدفعها كل سمستر وفي شغلات كل سنة و الكتب غير داخله بالحسبه ~

يعني التخصص سنوياً يطلع عليك 15000 ألف رنجت ماليزي بالسنة = 17.600 ريال تقريباُ

لكن نصيحة أخوي لو خلاص جازم على الملتيميدبا وما عندك مشاكل معها إن شاء الله ... حط جامعة تناقا من ضمن الإختيارات الجامعة تخصص الكهرباء هناك أفضل و الجامعة أهون شوي من الملتيميدبا ~

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thre...#ixzz1zePH5IbX
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيرست ون
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

طلعت نتايج الثانوية العامة أمس، والحمدالله انتهيت من المرحلة الدراسية والآن رح أدخل مرحلة الدراسة الجامعية، طبعًا أنا صارلي 6 شهور أبحث في الجامعات القوية في تدريس تخصص Animation and Visual Effects وحصلت جامعة MMU وليمكوكوينج، واختياري وقع على MMU ولكن عندي بعض المشاكل الآن أنا بقدم على كورس شهر عشرة وإن شاء الله الأسبوع القادم بقدم على امتحان الآيتلس ومعدلي يضمن دخولي بهذا التخصص بس ما أعرف مع مين أتواصل للتسجيل أو كم رسوم التسجيل أو كيفية التسجيل وإلخ.... راسلت الجامعة عدت مرات ومافيه أي رد، بحث بالموقع ومافيه أي معلومات، فصراحة أنا الآن أبي أسجل بالجامعة ولكن ما أعرف شي عن التسجيل والرسوم فياليت لو أحد عنه خلفية عن الأمر ويقدم يد العون والمساعدة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوي بالنسبة للتكلفة فهي كما ذكرها الاخ اعلاه
    اما بالنسبة للقبول .... فهو باذن الله بسيط وانا ممكن اساعدك فيه ...
    راسلني فقط وان شاء الله بساعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RCXD

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thre...#ixzz1zePH5IbX
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    مشكور أخوي وما قصرت عالمساعدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lacrosse
    ممكن أساعدك في قبول والفيزا راسلني ع الخاص
    يالغالي حاولت أتراسل معك عالمنتدى ولكن عدد مشاركاتي لا يسمح لي بإرسال أي رسائل خاصة أو شيء وأضفتك عندي بالمسن ولكن شكلك ما قبلت الإضافة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osman1
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوي بالنسبة للتكلفة فهي كما ذكرها الاخ اعلاه
    اما بالنسبة للقبول .... فهو باذن الله بسيط وانا ممكن اساعدك فيه ...
    راسلني فقط وان شاء الله بساعدك
    أخوي ممكن ترسل لي إيميلك عشان أقدر أتواصل معك لأني ما أقدر أرسل رسالة خاصة أو شي

وشكرًا لكم جميعكم عالمساعدة القيمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.