الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون ساعدووووني يااهل ماليزيا

تكفوون ساعدووووني يااهل ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الحربي 1010
    عبدالله الحربي 1010

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالله الحربي 1010 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله الحربي 1010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراه في انتظار الفيزا , بجامعة انتظر الفيزا دعواتكم
    • انتظر الفيزا دعواتكم
    • دكتوراه في انتظار الفيزا
    • ذكر
    • اورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

July 7th, 2012, 04:26 AM

السلام عليكم ياااخوان ساعدوني بليييز

انا شخص مايبي يدرس جامعه بس انجليزي وبرجع المملكه

وكاااش معي 100 الف ريال <<يمكن اروح امريكا اذا جات فيزتي الي لها 70 يوم

ابغى معهد ادفع له حق 10 شهور يقول احنا خدامينك يابيه ويجيبون التاشيره تكفووووون الوالد والله العظيم مو متحملني يقول روح لو السودان ماابيك تجلس

يالله جيبو لي معهد اعطيه 10 شهور ويجيب لي الفيزا بااي طريقه اما اطلع برا اندونيسيا وارجع لا فكونا من القروشه بالله
  2. Doma Center for English
    DOMA | Centre For English | An English Language Centre in Kuala Lumpur, Malaysia

بس ماراح يقولوك احنا خدامينك يابيه .. الفيزا لها اجراءات من الحكومة صلاحيتها تطال كل المعاهد والجامعات.. فالحل اما :
    1. تدفع للمعهد الفلوس ويرسلوا لك القبول وتروح تطلع فيزة الطالب من السفارة الماليزية "وهذي تطول شوي ، يمكن من اسبوعين الى شهر"
    2. تروح بفيزة سائح وهم يحولوها لطالب من هناك .
    7 "
  3. طيب انا ابغى احولها من هناك فهمتني ..!!

يعني هل موجود هذا الامر التحويل من ماليزيا لان ابوي مو متحملني بالبيت يقول انقلع سافر وادرس هههههههههه

انا بروح لو اجلس اول شهر انتظر الفيزا مافيه مشكله
    7 "
  4. ياااخوان انا بحول الفيزا من سياحه الى طالب

وبدفع للمعهد كاااش لحد يقولي نظام قديم ومدري وش ناس وصل ب4 ميلادي على النظام القديم

انا القاها من وين الحين

السوال ايش المعاهد الي تقلب فيزتي لطالب

للمعلوميه كل مواقع المعاهد مثل اي ال اس او غيرها مكتوب 1000 رينجت لتغيير الفيزا .....!!!!!! فوق 6 شهور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.