الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الخبراء: ارجو المساعدة

الى الخبراء: ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iMacro
    iMacro

مبتعث جديد New Member

iMacro ماليزيا

iMacro , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى E , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • E
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 26th, 2012, 05:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسال الله التوفيق للجميع واشكر القائمين على المنتدى وكل من يساعد الاخرين في الاجابة على اسئلتهم
    موضوعي باختصار:
    انا موظف حكومي واريد الاستقالة والذهاب للدراسة في ماليزيامرحلة الماجستير على حسابي
    طبعا التخصص لغة انجليزية, وسوف ادرس حاسب ثم احول لغة انجليزية والسبب ان هذا التخصص عير مسموح به في البعثات
    ولكن سوالي ماهي اول خطوة اقوم بها وانا من سكان الرياض
    وماهو افضل معهد للدراسة في كوالالمبور بشرطين:
    1- ان يكون معترف به من الوزارة.
    2- ان تكون عدد ساعاته مريحه وليس مثل معهد esl فساعاته متعبه.
    3- دخلت بعض مواقع المعاهد فوجدت الية التسجيل معقدة قليلا خصوصا من ناحية المدة, فكم المدة التي يجب ان اسجل فيها حتى تقتنع الوزارة بضمي للبعثة؟ سنة او ستة شهور او ثلاثة؟
    وجزاكم الله كل خير.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي واتمنى لك التوفيق

عندك معهد جامعة ucsi
    معترف من قبل الملحقية
    وعدد ساعات الدوام 4 ساعات يوميا مع الاستراحة

بالنسبة للمدة التي تقتنع بها الوزارة لا اعرف

وهذا تقرير عن المعهد
    مع العلم تغيرت بعض الاشياء في المعهد وصار اصعب من اول ونسبة النجاح 70% من 100%
    والمدرسين لك عليهم شوي ولكن مقبولين
    http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thread337729.html

بالتوفيق واذا عندك اي سؤال تفضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iMacro
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسال الله التوفيق للجميع واشكر القائمين على المنتدى وكل من يساعد الاخرين في الاجابة على اسئلتهم
    موضوعي باختصار:
    انا موظف حكومي واريد الاستقالة والذهاب للدراسة في ماليزيامرحلة الماجستير على حسابي
    طبعا التخصص لغة انجليزية, وسوف ادرس حاسب ثم احول لغة انجليزية والسبب ان هذا التخصص عير مسموح به في البعثات
    ولكن سوالي ماهي اول خطوة اقوم بها وانا من سكان الرياض
    وماهو افضل معهد للدراسة في كوالالمبور بشرطين:
    1- ان يكون معترف به من الوزارة.
    2- ان تكون عدد ساعاته مريحه وليس مثل معهد esl فساعاته متعبه.
    3- دخلت بعض مواقع المعاهد فوجدت الية التسجيل معقدة قليلا خصوصا من ناحية المدة, فكم المدة التي يجب ان اسجل فيها حتى تقتنع الوزارة بضمي للبعثة؟ سنة او ستة شهور او ثلاثة؟
    وجزاكم الله كل خير.
    هناك الكثير من المعاهد معترف بها وبما انك تبي معهد مريح عندك النيوزلندي في ثلاث ساعات يوميا للبرنامج العادي وفي برنامج مكثف ... 6 ساعات تقريبا..
    وفي معاهد 5 ساعات مثل ايمك تقريبا...وفي معهد اللي قالك عليه ابو حمد...
    وفي المعهد البريطاني ما ادري معترف فيه او لا..اذا معترف فيه فهو الافضل ....
    اذا بتدرس اكثر من 3 شهور لازم تقدم على الفيزا من السعوديه...وبعدها تسافر..
    اما بخصوص دراسة الحاسب والتحويل الى انجليزي فهناك كثير من الجامعات ...المعترف فيها....
    الوزارة ما يهمها سنه او ست او ثلاث شهور...اهم شئ تكمل اللغة وتقبل في الجامعة وبعدها تدرس 25 ساعة اي سنه كاملة على حسابك وبعدها تنضم للبعثة...
    واي استفسار او مساعده انا جاهز
    موفق باذن الله
    7 "
  4. الف شكر اخواني الكرام على التفاعل السريع لكن وشلون ادرس سنة كاملة على حسابي بعدين انظم للبعثة؟
    كل اللي اعرفهم راحو وانظمو في شهر او شهر ونص بالكثير
    جابو القبول من المعهد وعبو نموذج الانضمام وضموهم ماشاءالله
    وكلهم سالتهم قالو ماخسرنا الا عشر الاف او خمس طعش الف ريال, وشلون سنة ارجو التوضيح ياخوان.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iMacro
    الف شكر اخواني الكرام على التفاعل السريع لكن وشلون ادرس سنة كاملة على حسابي بعدين انظم للبعثة؟
    وكلهم سالتهم قالو ماخسرنا الا عشر الاف او خمس طعش الف ريال, وشلون سنة ارجو التوضيح ياخوان.
    ياخوي المطلوب للانضمام للبعثة اذا كنت طالب بكالاريوس انك تكمل برنامج الانجليزي وتدخل الجامعة ..وتكمل 25 ساعة دراسية... وال25 ساعة دراسية سنه كاملة..
    اذا كنت ماجستير فالمطلوب تكمل برنامج اللغة و9 ساعات دراسية .... وبعدها تنضم للبعثة
    ملاحظة:-
    ممكن يكون حظك حلوو وتجيك مكرمة في اول اسبوع لك بماليزيا وممكن خلال برنامج اللغة...والخيار الاخير انك تكمل شروطهم المذكوره اعلاه..
    اتمنى اكون وضحتلك بالشكل الصحيح وتكون فهمتني ..
    موفق باذن الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iMacro
    الف شكر اخواني الكرام على التفاعل السريع لكن وشلون ادرس سنة كاملة على حسابي بعدين انظم للبعثة؟
    هذا في أمريكا الوضع يختلف أما ماليزيا مثل ما قالوا الشباب
    والله يوفقك
    7 "
  7. السلام عليكم الف شكر وجعل الله ذلك في موازين حسناتكم
    معليش تحملونا شوي
    اذا رحت ادرس على حسابي وضموني للبعثة بعد شهر مثلا
    بعد مرور سنة وانهائي لسنة اللغة حقت المعهد, هل لازم اقدم على انضمام مرة ثانية عشان اكمل الماستر وانتظر مكرمة والا انا اصلا منظم على طول لسنة اللغة والماجستير سوا.
    الف شكر.

نقطة ثانية:
    انا معي بكارليوس لغة انجليزية وابغى ادرس الماستر, هل لازم ادرس لغة في المعهد لمدة سنة والا لا؟
    7 "
  8. إذا ضموك للبعثة يكون للغة والماجستير جميعاً لك إلى 3 سنوات تقريباً
    و اذا كنت درست البكالريوس باللغة الإنجليزية فعليك أن تأتي بورقة من جامعتك بذلك عند التسجيل وسوف تتجاوز اللغة بإذن الله
    هذا النظام يطبق في جامعة ملتيميديا وممكن يكون مطبق في الجامعات الأخرى أو بعضها
    بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.