الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار ع السريع ..هليب مي :(

استفسار استفسار ع السريع ..هليب مي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khokha
    khokha

مبتعث جديد New Member

khokha ماليزيا

khokha , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Biochemistry , بجامعة KAU-Jeddah
    • KAU-Jeddah
    • Biochemistry
    • أنثى
    • jeddah, -
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

July 26th, 2012, 10:19 PM

السلام عليكم اعضاء المنتدى

عندي عدة اسئله ياريت اللي يقدر يساعدني يساعدني وجزاه الله كل خير وجعلها بموازين حسناته

ابغى ادرس بماليزيا ماستر ع حسابي ولكن محتاره اي تخصص بكمل فيه ماستر , في راسي تخصصين (حاسب ألي ..تقنية معلومات) او (جنائيات)
    مع العلم اني بتخرج هالصيف كمياء حيوي وأبغى التحق بالدراسه فـ فبراير القادم بماليزيا

نصحوني بعدة جامعات هيا:

International Islamic University Malaysia
    Multimedia University
    Universiti Putra Malaysia
    Universiti Kebangsaan Malaysia
    University of Malaya
    Universiti Teknologi Malaysia
    Universiti Sains Malaysia

:الاسئله هي
    س1 / هل هناك تخصص جنائيات بماليزيا؟واذا موجود باي جامعة تنصحوني؟
    س2 / اي جامعة من الجامعات اللي فوق ^ تنصحوني اقدم فيها ماستر تقنية معلومات؟
    س3 / ايش التخصص المطلوب بالمستقبل وماراح اندم اني كملت فيه ؟

!الجامعه الاسلاميه مدحولي بالسكن حق الطالبات انو جيد ومناسب من حيث الامان وعدم الاختلاط ولكن لامانع عندي لو لقيت جامعة كويسه وادور لي سكن خارجي قريب *
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khokha
    السلام عليكم اعضاء المنتدى
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عندي عدة اسئله ياريت اللي يقدر يساعدني يساعدني وجزاه الله كل خير وجعلها بموازين حسناته

ابغى ادرس بماليزيا ماستر ع حسابي ولكن محتاره اي تخصص بكمل فيه ماستر , في راسي تخصصين (حاسب ألي ..تقنية معلومات) او (جنائيات)
    مع العلم اني بتخرج هالصيف كمياء حيوي وأبغى التحق بالدراسه فـ فبراير القادم بماليزيا

نصحوني بعدة جامعات هيا:

International Islamic University Malaysia
    Multimedia University
    Universiti Putra Malaysia
    Universiti Kebangsaan Malaysia
    University of Malaya
    Universiti Teknologi Malaysia
    Universiti Sains Malaysia

:الاسئله هي
    س1 / هل هناك تخصص جنائيات بماليزيا؟واذا موجود باي جامعة تنصحوني؟
    ماني متاكد بس اعتقد هالتخصص موجود... اذا هالتخصص موجود راح تلاقيه اكثر شئ بالجامعات الحكومية فقط
    س2 / اي جامعة من الجامعات اللي فوق ^ تنصحوني اقدم فيها ماستر تقنية معلومات؟
    اذا بتدرسي ماستر تقنية معلومات فهو متوفر بكل الجامعات المذكورة ..انصحك بجامعة يو تي ام ..او ملتميديا وبوترا...

س3 / ايش التخصص المطلوب بالمستقبل وماراح اندم اني كملت فيه ؟
    تخصصات الكمبيوتر اعتقد انها الاكثر طلباً وامكانية العمل متوفره اكثر...لكن في النهاية التةفيق من عند الله ...
    !الجامعه الاسلاميه مدحولي بالسكن حق الطالبات انو جيد ومناسب من حيث الامان وعدم الاختلاط ولكن لامانع عندي لو لقيت جامعة كويسه وادور لي سكن خارجي قريب *
    الجامعة الاسلامية من افضل الجامعات في ماليزيا وبيئتها ربما تناسبك اكثر من الجامعات الاخرى....
    ترى الفروقات بين الجامعات ما اعتقد انها كبيره...يعني انتي اذا حصلتي قبول في جامعة من هالجامعات توكلي على الله وسجلي فيها الجامعات الحكومية بشكل عام ممتازة...

الرد بالاقـــتباس
    ​موفقه باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.