الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل عن دراسة اللغة في ماليزيا

استفسار عاجل عن دراسة اللغة في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السلاطين
    السلاطين

مبتعث جديد New Member

السلاطين السعودية

السلاطين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس(علم اجتماع) , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • بكالوريوس(علم اجتماع)
    • ذكر
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 27th, 2012, 03:01 AM

بعد التحية ،،، انا مسافر ماليزيا لمدة اسبوعين دورة عمل والسكن مأمن على حساب الدورة ...

حاب استفيد من وقتي الاسبوعين وادخل دورة لغة انجليزية هل يمكن ذلك علما ان اقامتي ستكون في كوالالمبور ،،، هل يوجد دورات مكثفة لمدة اسبوعين فترة مسائية يا ليت الي عنده خبر يفيدني لان رحلتي 24 اغطسطس 2012 ويعطيني خبر عن طريقة التسجيل من هنا افضل او اذا وصلت ... اتمنى تحديد التكلفة للدراسة وطريقة التسجيل واسم المعهد واي معلومة يهذا الخصوص ....

وشكري وتقديري لكم ،،،،،،،،،،،،،،،، وكل عام وانتم بخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلاطين
    بعد التحية ،،، انا مسافر ماليزيا لمدة اسبوعين دورة عمل والسكن مأمن على حساب الدورة ...

حاب استفيد من وقتي الاسبوعين وادخل دورة لغة انجليزية هل يمكن ذلك علما ان اقامتي ستكون في كوالالمبور ،،، هل يوجد دورات مكثفة لمدة اسبوعين فترة مسائية يا ليت الي عنده خبر يفيدني لان رحلتي 24 اغطسطس 2012 ويعطيني خبر عن طريقة التسجيل من هنا افضل او اذا وصلت ... اتمنى تحديد التكلفة للدراسة وطريقة التسجيل واسم المعهد واي معلومة يهذا الخصوص ....

وشكري وتقديري لكم ،،،،،،،،،،،،،،،، وكل عام وانتم بخير
    اخوي في دوره في المعهد البريطاني ..لمده اسبوعين والمبلغ تقريبا 850 رنقت ما ادري زي ما هو او زادوه خابره بهالسعر ..لكن ما اعتقد زادوه... هذه دراسه 3 ساعات باليوم والمعهد ممتاز جدا وراح تستفيد منه ان شاء الله
    طريقة التسجيل تروح للمعهد وتمتحن وتسجل على طول ويعلموك متى بداية الدراسه بس اسالهم اول متى بداية الدراسة .. يمكن ما يناسبك الوقت...
    موفق باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osman1
    اخوي في دوره في المعهد البريطاني ..لمده اسبوعين والمبلغ تقريبا 850 رنقت ما ادري زي ما هو او زادوه خابره بهالسعر ..لكن ما اعتقد زادوه... هذه دراسه 3 ساعات باليوم والمعهد ممتاز جدا وراح تستفيد منه ان شاء الله
    طريقة التسجيل تروح للمعهد وتمتحن وتسجل على طول ويعلموك متى بداية الدراسه بس اسالهم اول متى بداية الدراسة .. يمكن ما يناسبك الوقت...
    موفق باذن الله
    ما قصرت واشكر تفاعلك السريع انت درست فيه ،،،، كأنه مر علي زي كذا وانا اتصفح الدورات ادارة اعمال او لرجال الاعمال على ما اظن فريت كذا ... هل فيه انجليزي ... او بحس خبرتك فكرت لضيق الوقت اخذ مدرس او مدرسة خصوصي بحيث يعطيني برنامج مكثف حق اسبوعين هل اجد عندهم مدرسين بهذا الشكل . اشوف احسن لي يمكن من المعهد ولا وش رايك
    7 "
  4. ما عندهم زي كذا مدرسين خصوصي وهالكلام هذا معهد عالمي ولديه فروع بكل العالم حتى هنا بالسعوديه في له فرع وهو اللي تمتحن في الايلتس ... في جده والرياض والدمام تقريبا..
    انا ما درست فيه لكن دخلت المعهد وصراحه يمكن اكثر معهد اعجبني تحس جوه جو انجليزي صدق والمدرسين اكثرهم اصحاب لغة...
    7 "
  5. حبيبي عسمان 1 الله يعطيك العافية ،،

سؤالي عن المدرسيين الخصوصين ما اقصد فيه المعهد (البريطاني) هذا اعرفه وتو ما خذ فيه دورة شهر في السفارات الرياض ،،، سؤالي عن المدرسيين الخصوصيين اقصد بشكل عام في المدينة كوالا لمبور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة srem
    اهلا اخوي .. مع اني لسا مارحت
    الا ان الحل بسيط .. لاجيت كوالامبور رح لاي معهد .. واسال الطلبه عن مدرسين
    راح تلقا ارقامهم (منطقيا )

تحياتي لك وموفق ايها السلطان
    ما شاء الله عليك...
    انت تفكر نفسك في بلادنا ...هههههههههههههههه
    ياخوي هناك المدرسين اللي في المعاهد امريكان ولا بريطانيين ولا غيرهم ما عندهم دروس خصوصية وهالكلام...وحتى اذا رضى لك بدروس خصوصية بتدفع اكثر من المعهد...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة srem
    اهلا اخوي .. مع اني لسا مارحت
    الا ان الحل بسيط .. لاجيت كوالامبور رح لاي معهد .. واسال الطلبه عن مدرسين
    راح تلقا ارقامهم (منطقيا )

تحياتي لك وموفق ايها السلطان
    تسلم اخوي وعساك على القوة ،،، هذي ممكن تكون فكرة ... بس يمكن اخونا عسمان كلامه صحيح انا ما اتكلم اني اخذ من المعهد مباشرة حتى عندنا لو تروح للمعهد تقول ابي مدرس خاص قالوا ما فيه لكن لو تروح اقرب عامود كهرب تلقى سبعين رقم جوال مدرس خصوصي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osman1
    ما شاء الله عليك...
    انت تفكر نفسك في بلادنا ...هههههههههههههههه
    ياخوي هناك المدرسين اللي في المعاهد امريكان ولا بريطانيين ولا غيرهم ما عندهم دروس خصوصية وهالكلام...وحتى اذا رضى لك بدروس خصوصية بتدفع اكثر من المعهد...
    تسلم اخوي ،، انا ما راح اطلب من المعهد انا ابي من برى / المدينة / على كل حال الف شكر تعاونك انا خشيت موقع ولقبت مدرسين ومدرسات عارضين خدمات التدريس على المموقع وخطتهم واسعارهم اتوقع اذا وصلت بواعد كذا واحد واشوف الانسب
    7 "
  8. السلام عليكم
    اخوي عثمان ما قصر , بس عندي اضافة بسيطة , اتوقع المعهد اللي يقصده هو ( British Council ), المعهد جدا جدا ممتاز , وزي ما قال دوارتهم اسبوعين , بس اللي حاب أضيفه , بما ان وقتك ضيق , فالأفضل تراسلهم من الحين , عشان اول ما تجي تروح للمعهد دايركت , لان اتوقع بعض الأحيان يكون المقاعد فل ويقولون انتظر للدورة اللي بعدها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.