الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباب الله لا يهينكم مساعده في الدراسه بماليزيا

مساعدة شباب الله لا يهينكم مساعده في الدراسه بماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية new-tk
    new-tk

مبتعث جديد New Member

new-tk ماليزيا

new-tk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة ميكانيكيه , بجامعة Taylor's
    • Taylor's
    • هندسة ميكانيكيه
    • ذكر
    • subang jaya, kl
    • اليمن
    • Nov 2010
    المزيدl

August 5th, 2012, 12:49 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا ادرس حاليا في جامعه تايلرس لغه انجليزيه وحاليا في اخر مستوى و اريد التسجل في جامعه الـ utm or utem
    تخصص
    Bachelor of Mechanical Engineering Air Conditioning and Refrigeration

بس سمعت ان التسجيل مقفل في الجامعتين فماهي الحلول حتى اني التحق فيهم لانه صععب استني سنه كاامله

وبنفس الوقت حاليا لدي اللغه هل من الضروري ان ادرس الفاونديشن قبل البدء في الدراسه الجامعيه

وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new-tk
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا ادرس حاليا في جامعه تايلرس لغه انجليزيه وحاليا في اخر مستوى و اريد التسجل في جامعه الـ utm or utem
    تخصص
    Bachelor of Mechanical Engineering Air Conditioning and Refrigeration

بس سمعت ان التسجيل مقفل في الجامعتين فماهي الحلول حتى اني التحق فيهم لانه صععب استني سنه كاامله

وبنفس الوقت حاليا لدي اللغه هل من الضروري ان ادرس الفاونديشن قبل البدء في الدراسه الجامعيه

وجزاكم الله خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مرحبا فيك اخي الكريم..
    اخوي بالنسبة للتسجيل في الجامعاتين امامك خيارين ..لانك ما راح تلحق للفصل القادم اللي هو بشهر 9 لازم تنتظر للفصل اللي بعده واللي يبدا بشهر 2 ...
    اما تنتظر او تقدم على احد الجامعات الخاصة اللي ممكن تقبلك لشهر 9 ...
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new-tk
    جزاك الله الف خيرا اخي الكريم

طيب هذا بالنسبه للتسجيل ..

ماذا بخصوص الفاونديشن ؟ هل من الضروري حصولي على شاهده الفاونديشن او اقدر اسجل بشاهده اللغه الانجليزيه
    الله يجزانا واياك الخير...
    اللغة الانجليزية مالها دخل بالفاونديشن ..الفاونديشن هو اساس للتخصص اللي انت ناوي تدخله .. يعني حتى لو معك شهادةو ايلتس او توفل ما تقدر تتخطى الفاونديشن الا اذا نستك عالية ممكن في الجامعات الخاصة ما تنزل فاونديشن
    تحياتي وموفق باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.