الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب تــنااااااااغااااا والله اني متورطه بالغربه فززززززعتكم

طلاب تــنااااااااغااااا والله اني متورطه بالغربه فززززززعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saro0na
    Saro0na

مبتعث جديد New Member

Saro0na ماليزيا

Saro0na , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى managment , بجامعة Multimedia University
    • Multimedia University
    • managment
    • أنثى
    • cyberjaya, selangor
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 7th, 2012, 07:34 AM

ماودي بذيك المقدمه
    هذا اول موضوع لي ورح اقول موضوعي ع طول

ودي أبدي موضوعي بسب ولعن جامعتي اللي هي ملتيميديا من جد داخلي نااار بس .. اللهم إني صائم

المهم السالفه ومافيها إني ماتوفقت فيها الله يهديني والحين ضروري اغير الجامعه عشان اضمن مقعدي في الإبتعاث (( حسبي الله ونعم الوكيل

خببببصت الدنيا

طـــــــــــــــــــــــــلااااااااب تـيـنآآآآآآآآآآآآآآآآآغااااا ( يونتن ) طلبتكم
    إفزعووووولي

مين يقدر يساعدني في الحصول على قبول من جامعة تيناغا تخصص إدارة ؟؟؟؟؟؟؟ بمبلغ مادي طبعا .... او اذا يعرف ايجنت للجامعه يقدر يجيب لي قبول لأقرب سمستر ممكن, ضروووووووووووووووووووووووري جدددددا وربي راح ادعيلكم من كل قلبي بس لا تبخلو علي ,,, والله اني توهقت ومو عارفه اطلع من اللي انا فيه

مع العلم ان معدلي بالثانويه مااقول غير الله يصلحني بسسسسس

كيف القبول فيها !!! سهل والا فيه صعوبات !!!!!!!!!!!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saro0na
    ماودي بذيك المقدمه
    هذا اول موضوع لي ورح اقول موضوعي ع طول

ودي أبدي موضوعي بسب ولعن جامعتي اللي هي ملتيميديا من جد داخلي نااار بس .. اللهم إني صائم

المهم السالفه ومافيها إني ماتوفقت فيها الله يهديني والحين ضروري اغير الجامعه عشان اضمن مقعدي في الإبتعاث (( حسبي الله ونعم الوكيل

خببببصت الدنيا

طـــــــــــــــــــــــــلااااااااب تـيـنآآآآآآآآآآآآآآآآآغااااا ( يونتن ) طلبتكم
    إفزعووووولي

مين يقدر يساعدني في الحصول على قبول من جامعة تيناغا تخصص إدارة ؟؟؟؟؟؟؟ بمبلغ مادي طبعا .... او اذا يعرف ايجنت للجامعه يقدر يجيب لي قبول لأقرب سمستر ممكن, ضروووووووووووووووووووووووري جدددددا وربي راح ادعيلكم من كل قلبي بس لا تبخلو علي ,,, والله اني توهقت ومو عارفه اطلع من اللي انا فيه

مع العلم ان معدلي بالثانويه مااقول غير الله يصلحني بسسسسس

كيف القبول فيها !!! سهل والا فيه صعوبات !!!!!!!!!!!!
    مرحبا فيك اختي الكريمة...
    بالنسبة للقبول في جامعة تناقا ان شاء الله ممكن بس احب اقولك شئ مهم جداً
    الدراسة في تناقا بالنسبة لادارة الاعماال هي في الفرع الخارج العاصمة....
    واذا تبين اي مساعده انا حاضر...ذ
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.