الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير ادارة اعمال

ماجستير ادارة اعمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لندناوي
    لندناوي

مبتعث جديد New Member

لندناوي الولايات المتحدة الأمريكية

لندناوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ----
    • ----
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • -----, لندن
    • الأردن
    • Jul 2009
    المزيدl

August 16th, 2012, 07:58 AM

كل عام وانتم بخير

اسعد الله اوقاتكم

ياشباب عندي كم استفسار واتمنا ماتكون مملة

مثل ماهو واضح بالعنوان اتمنا اللي عندة خلفية عن دراسة ماجستير ادارة الاعمال خاصة

ومن جميع اللي يدرسون ماجستير عامة يوضحلنا وضع الدراسة في ماليزيا من جميع النواحي

هل الدراسة في المعهد الامريكي تسهل القبول في الجامعات الماليزية مثل ما سمعة ؟؟

ولا يتطلب الحصول على الايلتس ؟؟ وما هي الحلول للي ما يحصلون على الدرجة المطلوبة للايلتس ؟؟

وضع الدراسة في الجامعة من كم النجاح في المادة وهل كل الدراسة اختبارات ولا فية واجبات وبحوث ؟؟

كل واحد يجاوب من واقع تجربتة ويوضحلنا اسم الجامعة اللي يدرس فيها

اجابتكم تهمني كثير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لندناوي
    كل عام وانتم بخير
    وانت بالف خير
    اسعد الله اوقاتكم
    والله يسعد اوقاتك
    ياشباب عندي كم استفسار واتمنا ماتكون مملة

مثل ماهو واضح بالعنوان اتمنا اللي عندة خلفية عن دراسة ماجستير ادارة الاعمال خاصة
    انا صراحه ما عندي فكره كبيره عن التخصص..لكن بحاول اجاوب على اللي اعرفه..وان شاء الله اذا في احد بنفس تخصصك يفيدك
    ومن جميع اللي يدرسون ماجستير عامة يوضحلنا وضع الدراسة في ماليزيا من جميع النواحي
    وضع الدراسه بماليزيا بشكل عام جيده...وما فيها كثير من المشاكل..
    هل الدراسة في المعهد الامريكي تسهل القبول في الجامعات الماليزية مثل ما سمعة ؟؟
    المعهد الامريكي يوجد بينه اتفاقات وبعض الجامعات ..يعني مو كل الجامعات تتعامل معه...
    ولا يتطلب الحصول على الايلتس ؟؟ وما هي الحلول للي ما يحصلون على الدرجة المطلوبة للايلتس ؟؟
    اكثر الجامعات تطلب ايلتس او توفل او انك تدرس بالمعهد حقها ..وتخلص المستويات وتدخل التخصص على طول...
    وضع الدراسة في الجامعة من كم النجاح في المادة وهل كل الدراسة اختبارات ولا فية واجبات وبحوث ؟؟
    النجاح يختلف باختلاف الجامعات لكن تقريبا الكل 50 وبعض الجامعات 40 يمكن... في واجبات وبحوث واعمال سنه ..الخ يعني اذا انضبطت ممكن يجي الامتحان ما تحتاج لكثير من الدرجات للنجاح..
    كل واحد يجاوب من واقع تجربتة ويوضحلنا اسم الجامعة اللي يدرس فيها

اجابتكم تهمني كثير
    ​الرد داخــل الاقتباس
    7 "
  3. من واقع خبرتي ودراستي الماجستير بجامعة يو كي ام , اولا انصحك بالدرسة في جامعة يو كي ام لانها عالمية ومن ضمن التصنيف العلمي وترتبيها عالميا 270 تقريبا , فدراسة لماستلر كورسات وبحوث ولك حرية الاختيار , فيه اختبارات وبريزينتيشن , وتقسيم الدرجت كالتالي: 60درجة نجاح و باقي الاربعين درجة عالدكتور هو يقوم بتقسيمها من مشاركة وبحوث وحضور وبريزينتيشن ع حسب الدكتور
    مع العلم انا درست ماجستير رياضيات بحتة بنفس الجامعة ومنتهي لي تقريبا سنة ونص ونفس توزيع الدرجات

- - - مشاركة محدثة - - -

من واقع خبرتي ودراستي الماجستير بجامعة يو كي ام , اولا انصحك بالدرسة في جامعة يو كي ام لانها عالمية ومن ضمن التصنيف العلمي وترتبيها عالميا 270 تقريبا , فدراسة لماستلر كورسات وبحوث ولك حرية الاختيار , فيه اختبارات وبريزينتيشن , وتقسيم الدرجت كالتالي: 60درجة نجاح و باقي الاربعين درجة عالدكتور هو يقوم بتقسيمها من مشاركة وبحوث وحضور وبريزينتيشن ع حسب الدكتور
    مع العلم انا درست ماجستير رياضيات بحتة بنفس الجامعة ومنتهي لي تقريبا سنة ونص ونفس توزيع الدرجات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.