الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب الي حابي يدرسون في ماليزيا

الطلاب الي حابي يدرسون في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية inter-13
    inter-13

مبتعث مستجد Freshman Member

inter-13 أستراليا

inter-13 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى دراسة انجليزي , بجامعة ربي يوفقني واخلص الانجليزي
    • ربي يوفقني واخلص الانجليزي
    • دراسة انجليزي
    • ذكر
    • برزبن, كوينزلاند
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

August 17th, 2012, 01:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

لكم اهم المعلومات

الفيزا الان سايره تأخذها من بلدك ممنوع دخول البلد الان الا سياحه 3 شهور بأمكانك الدراسه ثلاث شهور وقبل نهاية الشهر الثالث ومغادرة البلد لكن الامن هذه الفترة مشدد على هذا الموضوع بسبب كثرة الطلاب

اما الان المعاهد ترسل لها اوراقك

اذا وافقو ترسلهم مبلغ الحصول على الفيزا ما يقارب من 1000 رينجت الى 1500 رينجت

المهم

المعاهد الاكثر تعليما في ماليزيا

ELS الاول راح يعلمك writing وا listening اما speaking ما اظن يعلمك هوا الا اذا انت مارستها كثير كثير ,,,

Westminster هذا المعهد بريطاني الي هوا اصلن اكس فورد ومعتمد من الملحقية السعودية وهذا معهد يعلمك speaking في المستوى pre-intermedia وهذا المستوى مدته ثلاث اشهر معا شهر اجازه 4 اشهر اما المستوى

الي بعد pre-intermedia يكون المستوى ( intermedia ) الي هوا يكون المستوى المتوسط وهذا يعتمد كله على writing اكثر شي وهذا المستوى يعتبر في معهد (ELS) ندهم هذا المستوى 6

طبعا Intermedia تدرسه 4 شهور ايضا يعني تعتمد دراستك على 8 شهور ويكون اخذت فيها مستوى كويس ,,

اما بنسبة لممعهد الثالث وهو

بريتش كانسل : هذا المعهد ما عندي خلفية عليه لكن اعرف طلاب فيها وقالو وش فيه عيب وقالو وش فيه كويس

العيب انه يعتمد على speaking فقط تركيزهم عليه

والشي الكويس انك تخرج معاك speaking 100% لكن عندك الكتابه والاستماع سئ يكون .,

المهم هذي الخلفيات بنسبة لمواقع المعهد

ELS فروعه كثير في ماليزيا ( انا بنسبة لي انا في سوبنج جايا مدينه قريبه من كوالالمبور بي 15 دقيقه )

Westminster هذا فرع واحد فقط في سوبنج جايا

برتش كانسل في كوالالمبور ...

انا في الخدمه لكل الطلاب العرب والي حابين يدرسون في المعهدين ELS وا Westminster اما البريتش بعيد عني .. الي حاب يسئلني اسئله هذا ايميلي

mbt3th-13@hotmail.com

لو الايميل ماظهر

امسحوا المسافات
    mbt3th-13 @ hotmail . com
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة inter-13
    بسم الله الرحمن الرحيم

لكم اهم المعلومات

الفيزا الان سايره تأخذها من بلدك ممنوع دخول البلد الان الا سياحه 3 شهور بأمكانك الدراسه ثلاث شهور وقبل نهاية الشهر الثالث ومغادرة البلد لكن الامن هذه الفترة مشدد على هذا الموضوع بسبب كثرة الطلاب

اما الان المعاهد ترسل لها اوراقك

اذا وافقو ترسلهم مبلغ الحصول على الفيزا ما يقارب من 1000 رينجت الى 1500 رينجت

المهم

المعاهد الاكثر تعليما في ماليزيا

ELS الاول راح يعلمك writing وا listening اما speaking ما اظن يعلمك هوا الا اذا انت مارستها كثير كثير ,,,

Westminster هذا المعهد بريطاني الي هوا اصلن اكس فورد ومعتمد من الملحقية السعودية وهذا معهد يعلمك speaking في المستوى pre-intermedia وهذا المستوى مدته ثلاث اشهر معا شهر اجازه 4 اشهر اما المستوى

الي بعد pre-intermedia يكون المستوى ( intermedia ) الي هوا يكون المستوى المتوسط وهذا يعتمد كله على writing اكثر شي وهذا المستوى يعتبر في معهد (ELS) ندهم هذا المستوى 6

طبعا Intermedia تدرسه 4 شهور ايضا يعني تعتمد دراستك على 8 شهور ويكون اخذت فيها مستوى كويس ,,

اما بنسبة لممعهد الثالث وهو

بريتش كانسل : هذا المعهد ما عندي خلفية عليه لكن اعرف طلاب فيها وقالو وش فيه عيب وقالو وش فيه كويس

العيب انه يعتمد على speaking فقط تركيزهم عليه

والشي الكويس انك تخرج معاك speaking 100% لكن عندك الكتابه والاستماع سئ يكون .,

المهم هذي الخلفيات بنسبة لمواقع المعهد

ELS فروعه كثير في ماليزيا ( انا بنسبة لي انا في سوبنج جايا مدينه قريبه من كوالالمبور بي 15 دقيقه )

Westminster هذا فرع واحد فقط في سوبنج جايا

برتش كانسل في كوالالمبور ...

انا في الخدمه لكل الطلاب العرب والي حابين يدرسون في المعهدين ELS وا Westminster اما البريتش بعيد عني .. الي حاب يسئلني اسئله هذا ايميلي

mbt3th-13@hotmail.com

لو الايميل ماظهر

امسحوا المسافات
    mbt3th-13 @ hotmail . com
    يعطيك العافيه اخي الكريم...
    وان شاء الله الكل يستفيد من موضوعك...
    بالنسبة لمعهد ويست مينستر كم تكلفته ..يعني بالمستوى او الشهر.... وكم فيه مستوى...
    وشاكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.