الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التاخير في الحصول على موافقة ادارة الهجرة الماليزية ( فيزا طالب )

التاخير في الحصول على موافقة ادارة الهجرة الماليزية ( فيزا طالب )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية upm2012
    upm2012

مبتعث جديد New Member

upm2012 ماليزيا

upm2012 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ENG , بجامعة Brighton Uk and UPM malaysia
    • Brighton Uk and UPM malaysia
    • ENG
    • ذكر
    • KLM, SERDANG
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Aug 2012
    المزيدl

August 18th, 2012, 11:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانتم بخير ... اولا ...

معاكم اخوكم محمد من الامارات ... طبعا ولله الحمد جاني قبول من جامعة upm قبول غير مشروط .. ومدة الدراسة لتخصص ادارة هندسية ( ماجستير هي بين سنة الى 3 سنوات وانا اخترت سنتان

المهم اخواني واخواتي بعد ما جاني القبول باخر شهر سبعة .. طلبت مني الجامعة ارسل اوراقي وهي صورة سكان لكل صفحات الجواز و صورة شخصية وفحص طبي شامل للتاكد من الخلو من الامراض المعدية وهو نفس الفحص المطلوب للتسجيل فلجامعة

المهم اخواني بعد مراسلة الجامعة للاوراق اتصلت بهم بعدها فاسبوع وقالو لي الفيزة بتجهز الاسبوع القادم وكل ما اتصل فيهم يقولي لي الاسبوع الي بعده ... الحين صارلي تقريبا 20 يوم .. وموعد الدراسة فلجامعه بتاريخ 10 سبتمبر ... وحاس اني مضغوووط لاني حجزت تذكرة بتاريخ 1-9وذلك حتى اسجل فلجامعه ... المشكلة الجامعه احس انهم باردين ... وغالبا ما يردوون على رسائل الايميل ...

الصراحه انا درست في بريطانيا البكالوريوس ... فرق كبير جدا بين تعامل الجامعات البريطانية وتعامل الجامعات الماليزية ...

شو الحل الحين اخواني !!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة upm2012
    بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانتم بخير ... اولا ...

معاكم اخوكم محمد من الامارات ... طبعا ولله الحمد جاني قبول من جامعة upm قبول غير مشروط .. ومدة الدراسة لتخصص ادارة هندسية ( ماجستير هي بين سنة الى 3 سنوات وانا اخترت سنتان

المهم اخواني واخواتي بعد ما جاني القبول باخر شهر سبعة .. طلبت مني الجامعة ارسل اوراقي وهي صورة سكان لكل صفحات الجواز و صورة شخصية وفحص طبي شامل للتاكد من الخلو من الامراض المعدية وهو نفس الفحص المطلوب للتسجيل فلجامعة

المهم اخواني بعد مراسلة الجامعة للاوراق اتصلت بهم بعدها فاسبوع وقالو لي الفيزة بتجهز الاسبوع القادم وكل ما اتصل فيهم يقولي لي الاسبوع الي بعده ... الحين صارلي تقريبا 20 يوم .. وموعد الدراسة فلجامعه بتاريخ 10 سبتمبر ... وحاس اني مضغوووط لاني حجزت تذكرة بتاريخ 1-9وذلك حتى اسجل فلجامعه ... المشكلة الجامعه احس انهم باردين ... وغالبا ما يردوون على رسائل الايميل ...

الصراحه انا درست في بريطانيا البكالوريوس ... فرق كبير جدا بين تعامل الجامعات البريطانية وتعامل الجامعات الماليزية ...

شو الحل الحين اخواني !!!
    مرحبا فيك اخي الكريم...
    وكل عام وانت بالف خير...
    بالنسبة للفيزا او هي بالاساس ورقة قبول للفيزا وليس الفيزا نفسها لان الفيزا تنحط على الجواز نفسه والورقه تسمى ابروفل ليتير وهذه تطلع من الجوازات ما للجامعة اي علاقه فيها ...غير انها ترفع اوراقك للجوازات وهم يردوا على الجامعة سواء بالموافقه او الرفض..وبعدها الجامعة ترسلك ورقة الموافقه اذا تمت ...
    بالنسبة للوقت اللي تاخذه الورقه فهي في العاده تاخذ اسبوع اسبوعين..على حسب ...لكن احيانا قد تاخذ شهر كامل ما تطلع...وانا اعرف كثير من الشباب طلعتلهم بعد شهر واكثر...
    فلذلك انت اتصل بالجامعة واشرحلهم وضعك واسالهم هل بالامكان الحضور بفيزا سياحيه وبعدها تحويلها او انتظار الابروفل ليتر... وشوف ردهم عليك...مع العلم انه فصلك بيبدا في شهر 9...
    اكيد هناك فرق بين بريطانيا وماليزيا ومافي مقارنه اصلاً...
    لو اني بمكانك ما جيت ماليزيا <<<
    المهم ترى جامعة بوترا من الجامعات القويه بماليزيا..
    وان شاء الله موفق باذن الله..
    تحياتي
    7 "
  3. أنا نفس المشكلة عندي قبول من 3 أشهر ولحد الآن ما طلعت فيزتي والمشكلة قبولي في اكتوبر القادم يعني بعد شهر

ما أدري أحد يقدر يساعدنا ؟

مع العلم إن قبولي في جامعة ملتميديا

تحياتي ،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

أنا نفس المشكلة عندي قبول من 3 أشهر ولحد الآن ما طلعت فيزتي والمشكلة قبولي في اكتوبر القادم يعني بعد شهر

تحياتي ،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الشرق
    أنا نفس المشكلة عندي قبول من 3 أشهر ولحد الآن ما طلعت فيزتي والمشكلة قبولي في اكتوبر القادم يعني بعد شهر

تحياتي ،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

تحياتي ،،،
    مرحبا فيك اخي الكريم...
    انا ما ادري انت قدمت على الفيزا ولا القبول فقط..
    بعدين شوف الشخص اللي قدملك وخليه يتواصلك مع الجامعة ويقولك وش وضعك بالظبط....
    بالنسبة لكم انتوا الاثنين لازم تتواصلوا مع الجامعة او عن طريق احد يروح يسال من الجامعة نفسها...
    تحياتي وموفقين..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الشرق

تحياتي ،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

تحياتي ،،،
    مرحبا فيك اخي الكريم...
    انا ما ادري انت قدمت على الفيزا ولا القبول فقط..
    بعدين شوف الشخص اللي قدملك وخليه يتواصلك مع الجامعة ويقولك وش وضعك بالظبط....
    بالنسبة لكم انتوا الاثنين لازم تتواصلوا مع الجامعة او عن طريق احد يروح يسال من الجامعة نفسها...
    تحياتي وموفقين..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.