الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دبلوم نيوهورازين محتاج مساعدة

مساعدة دبلوم نيوهورازين محتاج مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SFA
    SFA

مبتعث جديد New Member

SFA السعودية

SFA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم شبكات , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • دبلوم شبكات
    • ذكر
    • ؟؟, ؟
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 21st, 2012, 12:26 PM

السلام عليكم

شباب انا طالب في معهد في السعودية معهد نيوهورازين ادرس دبلوم شبكات ابحث عن جامعة تعادل المود الدراسية سمعت ان الطالب للي درس دبلوم سنتين يقدر يكمل في ماليزيا يكمل عليها سنتين و يتخرج بكالوريوس

انا ابحث عن جامعة معترف فيها عندنا في السعودية قسم هندسة شبكات و تعترف في المعهد نيوهورازين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله الي اعرفه انهم يظلمو في المعادلة وما تعادل الا الجامعات الخاصة..... والجامعات الحكومية ما تعادل ولا دبلوم عربي..... لكن الأكيييد انهم رج يشيلو عنك السنة التحضيرية والتخصص كله 3 سنوات...... في عندك الجامعات الخاصة المعترفة تناجا وملتميديا....... واي شي انا بالخدمة..... وكل عام وانت بخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFA
    السلام عليكم

شباب انا طالب في معهد في السعودية معهد نيوهورازين ادرس دبلوم شبكات ابحث عن جامعة تعادل المود الدراسية سمعت ان الطالب للي درس دبلوم سنتين يقدر يكمل في ماليزيا يكمل عليها سنتين و يتخرج بكالوريوس

انا ابحث عن جامعة معترف فيها عندنا في السعودية قسم هندسة شبكات و تعترف في المعهد نيوهورازين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوي بالنسبة للمعادلة فالاكيد ما راح يعادلون لك كل السنتين...
    يعني يمكن مثل ما قال الاخ عثمان انه يشيلوا عنك السنه التحضيرية وهذا شئ اكيد... لكن ايضا ممكن يشيلوا منك فصل او سنه.... على حسب درجاتك ومطابقتها للمواد...
    تحياتي وبالخدمه..
    7 "
  4. مرحبا فيك اخوي...
    بالنسبة للمعادلة ...ترى المعادلة تتم بعد القبول ..يعني ما حد يضمن لك عدد الساعات اللي راح يعادلونها .... فانت لا تأمل انه يعادلون لك كامل الشهاده...
    اما بالنسبة للرسائل الخاصة لازم تكمل 10 مشاركات وبعدها تقدر ترسل وتستقبل..
    تحيااتي
    7 "
  5. اخوي osman1 انا ادرس شبكات سيسكو و ميكروسوفت كلها شهادات عالميه و مش من السعودية كلها من امريكا ابحث عن شخص مثلي درس بطريقه هذي او شخص درس شبكات في االتقنية عندنا في السعوديه علشان يقولي شنو صار معه

هل استراليا مثل ماليزيا لاني سمعت ان استراليا تعادل المواد كلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.